قالت وكالة الأخبار العربية أنها حصلت على مقاطع من الفيلم الذي انتجته جماعة من أقباط المهجر في الولايات المتحدة بالمشاركة مع القس المتطرف تيري جونز الذي سبق له القيام بحرق نسخ القرآن الكريم أمام كاميرات التلفزيون.

ويتناول الفيلم بشكل ساخر – واباحي في أحايين كثيرة – حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ويصفه بأوصاف يعف اللسان عن ذكرها خصوصا في علاقته بأم المؤمنين السيدة خديجة زوجته الأولى ثم بزواجه من أم المؤمنين السيدة عائشة .

وكانت جماعة “أقباط المهجر ” أعلنت الخميس عن عرض مقاطع فيديو من الفيلم الجديد بعنوان “حياة محمدرسول الاسلام ” والذي انتهى تصويره مؤخراً باستديوهات أمريكا، من إخراج سام باسيل، وذلك يوم 11 سبتمبر المقبل، أثناء المحاكمة الشعبية لمحمد صلى الله عليه وسلم، في “اليوم العالمي لمحاكمة محمد”، والتي دعت لها “الهيئة العليا للدولة القبطية” التي يترأسها عصمت زقلمة الذي يقدم نفسه على أنه رئيس الدولة القبطية المنتخب ، وموريس صادق سكرتير عام الدولة ، وتحت رعاية كنيسة القس المتشدد تيرى جونز، بولاية فلوريدا الأمريكية .

يبدأ الفيلم بمشهد اعتداء مجموعة من المسلمين المتطرفين في صعيد مصر على صيدلية لطبيب صيدلي مسيحي يشعلون فيها النيران مع تركيز على تواطؤ من رجال الشرطة وتسهيلهم لهؤلاء المتطرفين اتمام مهمتهم .

ثم ينتقل الى الحديث عن بداية قصة حياة النبي محمد مستخدما ممثلا أميركيا يقدم الشخصية بكثير من الاستخفاف ثم يتحول الى نقديم رسول الاسلام وصحابته على أنهم مجموعة من المتطرفين هواة العنف والدماء .

كما يقدم الفيلم الرسول عليه الصلاة والسلام في صورة سلبية تماما مع الكذب فيما يتعلق بوحي السماء برسالة القرآن الكريم .

وبكل أسف تم نشر مقاطع الفيلم المهزلة على موقع يوتيوب عبر الانترنت مما يهدد بمتابعة الملايين له وهو ما يحمل مخاطر كبرى خصوصا لارتباط هذا العمل القذر بأسماء مصريين أقباط يعيشون في الولايات المتحدة ويمارسون كل هذا الكذب والتضليل لأهداف أكثر خبثا وخطورة بدليل أنهم وضعوا خرائط تقسيم مصر في رسائل اليكترونية أرسلوها الى مئات الآلاف من الشباب المصري مسيحيين ومسلمين .

وقد عبرت شخصيات دينية اسلامية عن غضبها الشديد من هذه الأعمال غير المسؤولة من جانب جماعة أقباط المهجر مشيدة بالطبع بالمواقف الحكيمة لأكثر من جمعية من الجمعيات القبطية داخل مصر وعلى رأسها المجلس القبطي العالمي الذي أصدر بيانا رسميا رافضا فيه الأعمال “المرفوضة ” وخطط التقسيم الواهمة الوهمية التي يتناولها أقباط المهجر .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫94 تعليق

  1. قرأت بعض السطور وتوقفت بسبب مضون الموضوع الذي يدعو للفتنه بين الاصدقاء هُنا , واضحه وضوح الشمس

      1. لاحوله ولا قوه بل لله الله يلعن كل من شارق في الفيلم صيدنا محمد وياريت الرائيس محمد مرسي يتد خل في الموضوع

  2. اسمح لي بتعقيب يا أبو ناشي انحصر همك على الفتنة في نورت و لم يتحرق قلبك على التطاول على خير الخلق ؟

    1. أم ريان تعليقي الاول كتبته قبل ما أرى الفيديو , وبعد ما رايته أكيد ضاق بي الحال . عفواً أم ريان ماذا تنتظرين مني بهيك مواضيع أن أسب وأشتم وألعن أم ماذا افيديني جزاك الله ألف خير , أنتظر ردك

      1. عمر أبو ناشي في سبتمبر 9, 2012 8:33 مرد

        فعلاً يا أخ سراج بعضهم يستحقون السحق لسُبابهم على الصحابه رضي الله عنهم وزوجات رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم , فعلاً شيء مُقرف
        …………………………………………………………………………………………… وليش منتظر رد من ام ريان ؟؟ علشان تعلمك شنو تعلق ؟ ولما كتبت تعليقك هذا اللي نسخته لك هل علمك احد ان تكتبه ام انه من تلقاء نفسك ؟؟ قل سامحنا يارسول الله فاءننا ضعفاء .. جبناء .. او على الاقل تعلق مثل هذا التعليق ياعمر وتقول بعض الاقباط يستحقون السحق لسبابهم واستهزائهم برسول الله صلى الله عليه واله وسلم .. او تختار تعليق من تعليقاتك اللي تشتم فيها الشيعه كل يوم وتطالب باءبادتهم وسحقهم !!! اما ان رسول الله عادي عندك بينما الصحابه خط احمر ؟؟؟؟ على فكره كنت ارى مدى تطرفك تجاه الشيعه لتطالب بسحقهم وقلت هو حر براءيه لكن ان تكون حمل وديع هنا ورسولك يشتم بهذه الطريقه فهذا مالا اصدقه ولااتخيله !!!! خايف على مشاعر الاصدقاء هنا من الفتنه؟؟ طيب كنت تعامل اخوانك الشيعه بنفس هالحنيه وتراعي مشاعرهم وتكفينا شر الفتنه اللي تكتبها بتعليقاتك !!!

        1. أسمع ساهر ليس أنت من يُحدد كيف أكتب وعلى من اُعلق , هذا أولاً
          ثانياً الي بالفيديو ليس مُسلمن لكي يُطبطبون علينا وعلى ديننا , أما الرجُل ياسر الحبيب يسُب أشكرا خبر وهو مُسلم .
          أما بما تقول بأني أكره الشيعه أنت غلطان ما عندي مُشكله مع أي دين أو أي طائفه ولكن أحب ألعن من هُ يتبعون لأيران على حساب دولهم , أتنى بأن تكون ليس منهم

          1. بعدين ناسخ تعليقي وشايله على راسك من العصر ليش , من ساعتها متعني بردك !!

          2. بعدين لو تلاحظ تعليقي الي كتبته حضرت سموك لفهمت بأني أقصد من يسب الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم .
            وذكرت بتعليقك بأني أثير الفتن , ما أتوقع بأن لي تعليق يثير الفتن ألا أذا كُنت من الكاذبين , وبما أنك فالح بالنسخ أنسخلي أياهم

          3. ياسر الحبيب يسب عيني عينك ؟؟؟ اوكي … طيب والكلاب اللي فوق ماذا يفعلون ؟؟؟ يوزعون ورد ؟؟الم يشتموا عيني عينك ؟؟ ولا انت شايف شي ثاني غير اللي نشوفه ؟؟ يعني عادي عندك غير المسلم يسب رسولك وتتقبلها برحابة صدر وتخاف على مشاعره ايضا ؟؟؟ اما المسلم المخالف لتوجهك تطالب بسحقه ؟؟ ماهذا التفكير !!! ثانيا ماعلاقة ايران بالموضوع ؟؟ لماذا تلبس هذه بتلك !! ماعلاقة الدول بالاديان والمذاهب ؟؟ هل ايران او غيرها هي الراعي الرسمي والحصري لهذا المذهب او ذاك ؟؟ متى ستتخلص من هذه العقده ؟؟ انا اعرف ماتقصده وترمي اليه وتحاول التشكيك باءنتماء الشيعه مع انني لااريد ان اخوض في هذا لانني اصلا لست بحاجه ان اعطيك قسم ولاء لبلدي ولا حتى الشيعه يحتاجون شهادة حسن سير وسلوك او شهادات اعتراف بولائهم من احد فحاول ان تترفع عن هذا الطرح ولاتنظر بعين الشك والريبه لاخيك وتتوجس منه ..

          4. ماشلت تعليقك لكن شفتك حاير ودايخ وتساءل ام ريان وتقول لها افيديني جزاكي الله خير .. فقلت اعطيك نسخه من تعليقك .. وليش تطلب مني ان ارد على تعليقك المنسوخ ؟؟ انت حر فيما تكتب .. حابب تلعن الشيعه العنهم !! قول اللي تقوله فهل تظنني ارد على الشتائم ؟؟ لكن طالبتك وقلت لك فوق مثلما طالبت بسحق من يشتم الصحابه فعليك ان تطالب بسحق من يشتم رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ولا تنتظر احد يعلمك كيف ترد

          5. يا أبن الناس ياسر حبيب منا وفينا وعندما يسُب أكيد ستكون الطامه أكبر , وبالنسبه للفيديو الصوت مُدبلج وغير موثوق وأن صدق لهم الله , لو سمحت ما تقصد أن أترفع بالكلام يعني شايف كلامي منثور عالارض , تأكد بأني اُجيد الكلام وأحترم الاشخاص حتى ولو مسني كلامه بكلمات غير جيده , أما تتهمني بأثارت الفتنه فأنا أعجب لكلامك , على العمون أنت حُر برايك وأنا أيضاً , أذه وأقرأ كلامي جيداً وتأكد بأني قصدت اتباع أيران و هل أنت منهُم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشُكرا لسعت صدرك الكبير

          6. ساهر ليس خوف من أحد ولكن أُقسم بالله لا يوجد عندي نيه سيئه أتجاه الشيعه عامتاً ولكن سأنتقد من يسُب الرسول صلى الله عليه وسلم وال البيت .
            هل بأعتقادك لو أن رجُل سني شتم رسولنا الكريم سنقرأ ونُشاهد دون أنتقاده بجميع الكلمات التي تليق بهي , نيتي صافيه فعليك أن تُصفي نيتك أيضاً

          7. هههههههههههههه رجع قال لي اتباع ايران ؟؟؟ ماذا تقصد بااتباع ايران ؟؟ يحبون ايران او يكرهوها مثلا ؟؟ بما اننا في الجريده مهتمون بالسياسه ياعمر فلا يوجد شيء في عالم السياسه اسمه انا احب هذه البلد او اكره ذاك البلد …..هذا مع احترامي لك جهل شديد !! يوجد فقط شيء اسمه انا مع سياسة هذا البلد في هذا الموضوع وضد سياسة هذا البلد في ذاك الموضوع .. مثلا انا مع سياسة امريكا في هذا الجانب ولكن ضد سياسة في ذلك الجانب .. انا مع سياسة السعوديه في هذا الجانب وضدها في سياستها لذاك الجانب .. انا مع سياسة ايران في تلك وضد سياستها في تلك .. لكن ان نكره البلد بحجره بمدره .. بشعبه .. بطوائفه .. بثقافته .. بتاريخه فهذا حقد اعمى مع احترامي لك !! هذا اذا كنت تقصد المحبه بااتباع ايران .. مع انني ويشهد الله لااعرف ماذا تقصد باتباع ايران ؟؟ هل تقصد انهم يتمنون ان ينضمون لها ويصبحون مواطنين ايرانين ؟؟ على العموم كما قلت حاول ان تحسن الظن

          8. مقتدى الصدر هو عراقي ويضرب بسيف ايران والنمري سعودي ويضرب بسيف أيران وشيعت البحرين أيضاً يضربون بسيف أيران وحزب الله , كُل هذا ولحد الان مو فاهم قصدي , أنت لا تُريد أن تفهم , أما الحقد الي بقلبي اقولك هذا ظُلم مع أني حلفت لك .
            على فكره أنا أقرأ جميع تليقاتك بهذه الجريده واضحك من قلبي لخفت دمك ولسانك المُتفاهم مع الكُل , وأُفضل أن تبقي بيننا علاقة ود وأحترام .
            وأُقسم لك بأني ليس بعُنصري فلا تفهمني خطأ , تصبح على خير .

          9. مقتدى الصدر هو عراقي ويضرب بسيف ايران والنمري سعودي ويضرب بسيف أيران وشيعت البحرين أيضاً يضربون بسيف أيران وحزب الله……………………………………………………… جميل ولن اتناقش معك في هذا مع انني غير موافق على بعضه لكن ساءقول جميل وساءسل سؤال .. هل هذا مبداء تمشي عليه دائما ؟؟ اقصد هل كل شخص او جماعه يقدمون مصلحة بلدان اخرى على مصلحة بلدهم وينضمون تحت لواء بلد اخر ستلعنهم ؟؟ مارائيك طيب في الاطراف اللبنانيه الاخرى اللتي تنضوي تحت جناح بلدان عربيه وغير عربيه وتدوس على لبنان هل ستلعنها ام انك تكتفي بلعن حزب الله ؟؟؟ مارائيك في الاطراف الفلسطينيه اللتي تخدم اجنده عربيه وايرانيه وغيرها وتدوس على القضيه الفلسطينيه هل ستلعنها ؟؟ مارائيك في الاطراف العراقيه اللتي تتسول على الطاولات التركيه والعربيه وغير العربيه هل ستلعنها ام انك تكتفي فقط بمقتدى او غيره ؟؟ اذا كانت مسطرتك واحده فقس عليها الكل ولاتقس احد وتتغاضى عن الاخر وتغمض عينك عنه !! هؤلاء اللذين ذكرتهم في تعليقك قلت انهم يضربون بسيف ايراني طيب ياعمر والاخرين بماذا يضربون ؟؟؟ اترك الجواب لك وتصبح على خير وعلى وهناء واحلام طبعا ليست احلام الاماراتيه ولنا لقاء في الحلقه القادمه ..

  3. اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان سيدنا ونبينا محمد رسول الله واللهم صلي وسلم وزد وبارك عليه وعلي اله وصحبة ومن اهتدي بهديه الي يوم الدين وعليك اللهم بمن اساء لنبيك ولدينك فانت المنتقم فانتقم لنا منهم بعزتك وقوتك ياقهار يا جبار كما اهلكت عاد وثمود وابو جهل ومن معه.

  4. قال الرسول صلى الله عليه و سلم :
    ” وَيْلٌ لِلْعَرَبِ مِنْ شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ مِنْ فِتْنَةٍ عَمْيَاءَ صَمَّاءَ بَكْمَاءَ ، الْقَاعِدُ فِيهَا خَيْرٌ مِنَ الْقَائِمِ ، وَالْقَائِمُ فِيهَا خَيْرٌ مِنَ الْمَاشِي ، وَالْمَاشِي فِيهَا خَيْرٌ مِنَ السَّاعِي ، وَيْلٌ لِلسَّاعِي فِيهَا مِنَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ” .

  5. الله لا يقويهم ولا يمد بأعمارهم .. بالفعل اكثرالاقباط الامريكيين هم من ال خ ن ا و ي ر و الروافض

  6. لا اوافق بما يقومون بعمله هؤلاء الجماعه من الاقباط .. اينما كانوا .. غلط كبير ان يتطرق اي انسان لسيرة اي نبي .. سلام الله عليهم .. ولا اعلم ماذا سيجنوا من هذه الافلام !؟ المؤمن يبقى مؤمن مهما حصل .. ومع اعتذاري شخصيا من قراء نورت ومن المسلمين في كل بقاع العالم على هذا العمل .
    وكيف للمسلمين والمسيحيين ان يحصل سلام بينهم في وجود اعمال كهذه تشعل الفتنه وتعتدي على انبياء الله عز وجل ؟

  7. قال قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- :
    ” يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها ” ، فقال قائل : ومن قلة نحن يومئذ ؟ قال : ” بل أنتم يومئذ كثير ، ولكنكم غثاء كغثاء السيل ، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن في قلوبكم الوهن ” ، فقال قائل : يا رسول الله وما الوهن ؟ قال : ” حب الدنيا ، وكراهية الموت ” .

  8. هذا الفيلم من تاليف و اخراج و تمثيل مجموعه من الخنازير اولاد العاهرات الذين لا دين لهم و الله و كل انبيائه منهم براء . كل ما زادت قذارتكم يا حثالة البشر و شوهتم صورة الاسلام كلما زاد المسلمين عدداً . افعلوا ما شئتم فانه لا اله الا الله و محمداً رسول الله . مع احترامي لكل الاديان السماويه

  9. nadia
    ala l3nat allah w alnas ajm3in 3la kol man yetatawel
    3la al2nbiya w alsalihin
    allahoma amin
    inti bt3tezri lima yef3lhu alsufaha2
    alla yes3dek ya um qalb dahab hur

  10. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    استغفر الله العلي العظيم

  11. صباح
    كوني مسيحيه لا يمنعني ان احترم باقي الاديان والانبياء بل بالعكس المسيحي يجب ان يحب كل من حوله لانه انسان بغض النظر عن دينه وجنسه او لونه .. هذا هو المسيحي الحق .. لان الله محبه ..
    انا لا ارضى بتشويه صورة اي نبي او اي دين .

  12. جماعة حسني مبارك ماراح يهدئون الا ما يشعلوها فتنه مره ثانيه .. الله يستر على مصر وشعبها يارب .

  13. فيلم هزيل ورديئ من جميع النواحي لا اعرف لماذا يقولون عنه فيلم لا يرقى الى مصاف الأفلام هذا اسمه لعب عيال شوية عيال متطرفة حابت تعمل بلبلة لا غير
    لعنهم الله الى يوم الدين عندما نستهزئ و ندوس مقدسات الغير يبقى نقرا على الانسانية فينا السلام.

  14. ياناس يوجد القليل من المسلمين يعملون هيك افلام ضد المسيحيين
    ويوجد القليل من المسيحيين يعملون هيك افلام ضد المسلمين
    ونحن هنا سوف نجر شعر بعضنا البعض عيب والله عيب انا وانتَ وانتي ضحايا هؤلاء الطماعين صانعي الافلام الدينية

  15. لا ويقولون نحن مساكين لا نحب الفتن اه باين ماشاء الله.
    انا طبعا لا اعمم لاني متاكد 100% ان معظم المسيحيين غير متفقين على هذا المسلسل السخيف.
    لكن سنترك الامر لله هو الذي سياخذ حق رسوله ص

    1. اكيد يا مصطفى فآنا كمسيحية استنكر وبشدة هذا العمل الحقير الذي سيزرع الفتن الطائفية بين المسلمين والمسيحين فانا والله لمجرد مشاهدتي لهذا العمل تشنجت اعصابي فلا يحق لاي احد يتطرق او يمس سيرة اي نبي حتى وان كان هذا التطرق في سيرة الانبياء بنية طيبة ٠ ولكن لو دققتو بالموضوع ستجدون انه عمل يهودي بحت لا دخل للمسيحية فيه فهم على الاغلب يذكرون في هذا العمل التوراة لمحاربة الاسلام ولكن دبلجة الكلام هي مصرية ٠ لذلك انا بالنيابة عن جميع المسيحين الاشراف واللذين لا يرضون بهكذا افعال دنيئة نلتمس من الاخوة المسلمين العفوو العذر لانه ما لانرضاه على نبينا لانرضاه على نبيكم٠

  16. لعنة الله عليكم..
    و لتعلموا ان كل ما زاد كرهكم وتشدد كم و كفر كم
    كلما زادايمانناوحبنا وتعلقها بديننا…
    اللهم صل علي سيدنا ونبينا و حبيبنا محمد وعلي إله و صحبه أجمعين..
    اشهد وأن لا اله الا الله وشهد ان محمد رسول الله. :))))

  17. إنا لله و إنا إليه راجعون , الله سينتقم منكم بالدنا و بالاخرة عذاب أليم و جهنم و بئس المصير

  18. منذ عام وأكثر لا أعلق علي نورت
    ولكن الآن لا أستطيع السكوت
    هؤلاء احفاد القرده والخنـــــــازير مع آسفي الشديد للقرده والخنـــــــــازير!!!!!!!
    تتهموننا بالإرهــــــاب وأنتم أصل الإرهــــــاب
    من أشعل الحرب العالميه الأولي والثانيه أهم المسلمون؟؟؟؟
    من الذي القي بالقنبله النوويه علي هيروشيما وناجازاكي أهم المسلمون؟؟؟؟
    من الذي قتل اكثر من 20 مليون من الأبوريجن من سكان استراليا الأصليين أهم المسلمون؟
    من الذي قتل أكثر من 100 مليون من الهنود الحمر في أمريكا الشماليه أهم المسلمون؟؟؟
    وأكثر من 50 مليون في أمريكا الجنوبيه أهم المسلمون؟؟؟؟
    من الذي أخذ أكثر من 180 مليون من أفريقيا كعبيد ومات منهم مايزيد عن 100 مليون وألقي بهم في المحيط الهادي؟
    أهم المسلمون؟؟؟
    ماذا تعرفون أنتم عن المسيحيين في مصر والدول العربيه والله إنهم منكم براء
    هم جيراننا وأصدقائنا وزملائنا في الدراسه والعمل
    أما انتم أنتم أعدائنا وأعداء انفسكم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    1. حمد لله ع السلامه يا تريبل,,,اخبارك ايه؟؟
      كلنا نعلم ان اقباط المهجر شياطين تمشى على الارض لا بارك الله فيهم
      يكفى انهم يريدون وصايه دوليه على بلدهم الام ,,,,,
      العيب لو جه من اهل العيب مايبقاش عيب

  19. الناس الي عاملة الفيلم اكيد دول من الشواز وباين من اشكالهم .. وبلا دين وشكلهم برده يهود .
    واليهود والشواز واحد ركزوا علي اشكالهم … حقيقي انا مش لاقي كلام وسخ اقولة عشان هما محتاجين كلام غير الي نعرفوا… بكرة يشوفوا يوم اسود بافعالهم دة ….. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد اشترك في هذا الفيلم الوقح الشذوذي

  20. صباح الخير والسعادة أصدقائي يوم سعيد يااااااااارب ♥…اشهد وأن لا اله الا الله وشهد ان محمد رسول الله. 🙂 )))

  21. mbayan film zblala…wala ay kima fania wala ay ma3na ..science fiction bass 3la zbala…allah akbar 3ala koul hakir watti ..tfou!

  22. allah w akbar allah yente2em men kel shakhes bye3mel fetna اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان سيدنا ونبينا محمد رسول الله واللهم صلي وزد وبارك عليه وعلي اله وصحبة …

  23. لدي سؤال هل هذا الفيلم يمثل رأي كل أقباط او هو المقصود إشعال فتنة جزء من الأقباط منها براء ؟

  24. لا اله الا الله محمد رسول الله يا حبيبي يا محمد انت مت و نحن ميتون و لكن الله حي لن يموت – لقد أصبح حفدة القردة و الخنازير (حاشا القردة و الخنازير) لهم شأن و ينتجون أفلام العهر و النتانة يحاولون فيها تشويه أحسن خلق الله و لكن هيهات هيهات يا جرذان يا معفنين يا حثالة كوكب الأرض إن موعدكم مع جهنم إن شاء الله لقريب أما فيما يخص المسيحيين فأنا متأكدة أن هاذوم الحيونات لا يمثلون كل المسيحيين و لا الديانة المسيحيية لأنها ديانة تسامح و ليست ديانة الإستهزاء بأنبياء الله و أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله

  25. أشهد أن لا إلـه الا الله وأشهد أن محمدا عبده و رسوله
    آمنت بالله ربا…وبمحمد أشرف خلق الله نبيا
    أحبك يارسول الله ياخير الناس يا أشرفهم يا أحب شخص وأقربه الى الله
    يا كامل الأوصاف والكمال لله

  26. allah wa akabar 3ala kull ensan yatakalm 3ala rasool Allah sayeduna Mohammad Allah Wa Akbar 3ala Alkafarah Allahum
    Entaquem min 3ebadek althaleeimein aammmmmmmmi n

  27. الله لا يقويهم ولا يمد بأعمارهم .. بالفعل اكثرالاقباط الامريكيين هم من ال خ ن ا و ي ر و الروافضcopy
    ——–
    هذا الفيلم من تاليف و اخراج و تمثيل مجموعه من الخنازير اولاد العاهرات الذين لا دين لهم و الله و كل انبيائه منهم براء . كل ما زادت قذارتكم يا حثالة البشر و شوهتم صورة الاسلام كلما زاد المسلمين عدداً . افعلوا ما شئتم فانه لا اله الا الله و محمداً رسول الله . copy

  28. أشهد أن لا إلـه الا الله وأشهد أن محمدا عبده و رسوله
    آمنت بالله ربا…وبمحمد أشرف خلق الله نبيا
    أحبك يارسول الله ياخير الناس يا أشرفهم يا أحب شخص وأقربه الى الله
    يا كامل الأوصاف والكمال لله

  29. كمسلمة أقول لكم أن هذا الفيلم تافه ولا يستحق هذه الضجة لأنه أصلا دون مستوى الأطفال ولن يشاهده أحد إلا من يقرأ خبر كهذا من نورت..

  30. كنت قد قرات في خبر اخر كلام المحامي القبطي
    وهو كمرج قانوني مسيحي قد استنكر مثل هذه الأفلام
    اذا الأغلبية ترفض وتستنكر (وليس لنا علاقة في تفكيرهم الداخلي ما اذا كان مع او ضد)
    انما على ارض الواقع استنكارررر
    اذا الأقلية موجودة دائماً في كل الحالات والطوائف والمجتمعات (كما يوجد اقليات اسلامية تستنكر أفعالها وتصريحاتها.
    يعني ارجو من كل الأحباب هنا الا نجدها فرصة الإهانات
    وكلام للمسلمين يعني تجسيد الخلفاء الراشدين والصحابة أليس طريقا غير مباشر لإعطاء غيرنا او حتى انفسنا ان نقترب من تجسيد الانبياء
    واكيد الصحابي عمر رضي الله عنه مكانته ليست بقدسية مكانة الرسول الأكرم
    ولكن كله يجر بعضه
    وسلامي

  31. هذا الفلم معروض بغاية الفتنة فقد لا فرق بالاديان ما دام كل دين يدعي لعبا دة الله والاخلاء كل واحد انشالله حتى يكون بوزي ما بضر غيرو ولا بتعدا عا دين غيرو الف خير من الله ،،،،،،،الفتنه اشد من االقتل ،،، يا شعب مصر لا تلهيكم الفتنه ،،، المطلوب ان تكون جميع الشعوب العربية بقتال ،،،عليكم الانتباه

  32. بغض النظر عن الموضوع لكن شنو هذا العنوان يا نورت “الرسول محمد” يعني لو اضفتوا ” صلى الله عليه وآله وسلم” راح تدفعوا عليها فلوس؟

  33. hasbena Allah wa naama alwakeel,yureedun an yutfeuu noor Allah beafwahehm wa Allah mutem nooreh walaw kareha alkafroon.

  34. أنها مؤامرة كبيرة من صنع اللوبي الصهيوني وليس للأقباط علاقة بها … أمسكو اعصابكم فهناك على موقع اليوتيوب فلم بالعربية يسيء الى السيد المسيح بشكل فاضح وهو من صنع اليهود وينسبوه ردا على هذا الفلم ينسبوه الى المسلميين والمسلمين براء منه .

  35. اولاً كلمة قبطى دى يعنى مصرى، ومش من المفترض انها تقتصر على المسيحيين فقط.
    ثانياً طالما المسيحيين المغتربين كانوا بيعانوا من اضطهاد داخل مصر، وبيدعوا ان المسيحيين داخل مصر مضطهدين، ايه علاقة سيدنا النبى بالموضوع؟؟؟ ولا هو تطاول وقلة حيا وغباء على الفاضى.
    مش هاتنولوها ابداً ومصر مش هاتتقسم زى ما انتم مفكرين يا عملاء.
    وحسبنا الله ونعم الوكيل.

  36. مرحبا الأخوة والأخوات الأعزاء
    أتمنى أن يكون الجميع بخير …
    .
    يا أخواني الأعزاء ….. لايمكن أن نعمم خطأ بعض الحاقدين المتشددين ….على الجميع
    ولانريد أن يتملكنا الغضب ….. فيكون رد الفعل بداية لحرب وفتنه لايعلم مداها إلا الله
    .
    علينا أن نترك القنوات الشرعية ( مثل الأزهر _ والهيئات الأسلامية الكبرى ) في إتخاذ الطريق الشرعي لوقف هذه المهزلة مع الإصرار على معاقبة كل من شارك أو أخرج أو ساهم في هذا العمل المسئ فنحن ليس أمام عمل فني وإنما نحن أمام ( كمين أو فخ ) لقنبلة تم تفجيرها في قلوب المسلمين الذين لم يمسوا أي رموز لأي ديانه أو عقيده ( على الرغم من الأساءات السابقه والمتكرره لرموز المسلمين )
    .
    .
    أخيراً
    صدقوني ….أكبر رد وأفضل تصرف لهذه السخافات …. أن نذداد تقرب لطاعة الله والسير على هدي وسيرة وسنة رسوله الكريم الحبيب
    .
    صدقوني ….رب ضارة نافعة ….. وكلما رأينا أستهزاء الأخرين بعقيدتنا …كلما كان التمسك والأرتباط بعقيدتنا .
    .
    نحن نلاحظ زيادة عدد المحجبات … والشباب الملتحي الملتزم …. ودخول الناس في دين الله أفواجا
    كل ذلك مؤاشرات على إن الهجوم علينا …يأتي بنتائج عكسيه عليهم ( على هؤلاء المتشددين الساخرين )
    ولهذا …. فلقد آن الأوان ….ان نتصالح مع الله أكثر ….ومن هو مبتعد عنه ….يتقرب إليه
    وأن نحافظ على ديننا وصلاتنا وطاعة الله
    .
    وأن نحرص على أن تكون العلاقة بيننا وبين أصدقاءنا النصارى طيبة ومحبة لإن هذا هو عنوان الأسلام وسماحته ….كما أمرنا الله في القرآن ( أن نبر إليهم ونقسط لهم ) والبر اعلى درجات الأحسان والمحبة …..
    ولا نعتدي على أحد منهم …إلا من بدأ بالأعتداء…. فإن جنحوا للسلم فأجنح لها وتوكل على الله

    حفظكم الله جميعا من فتنة شياطين الجن والأنس

  37. يا سيد السادات جئتك قاصدا *** أرجو رضاك و أحتمي بحماك

    والله يا خير الخلائق إن لي *** قلبا مشوقا لا يروم سواك

    و بحق جاهك إنني بك مغرم *** و الله يعلم أنني أهواك

    أنت الذي لولاك ما خلق امرؤ *** كلا و لا خلق الورى لولاك

    أنت الذي من نور البدر اكتسى *** و الشمس مشرقة بنور بهاك

    أنت الذي لما رفعت إلى السما *** بك قد سمت و تزينت لسراك

    أنت الذي نادك ربك مرحبا *** و لقد دعاك لقربه و حباك

    أنت الذي فبنا سألت شفاعة *** ناداك ربك لم تكن لسواك

    أنت الذي لما توسل آدم *** من زلة بك فاز و هو أباك

    و بك الخليل دعا فعادت ناره *** بردا و قد خمدت بنور سناك

    وبك المسيح أتى بشيرا مخبرا *** بصفات حسنك مادحا لعلاك

    و كذاك موسى لم يزل متوسلا *** بك في القيامة محتم بحماك

    والأنبياء و كل خلق في الورى *** و الرسل والأملاك تحت لواك

    لك معجزات أعجزت الورى **** و فضائل جلت فليس تحاك

    نطق الذراع بسمه لك معلنا **** و الضب قد لباك حين أتاك

    والذئب جاءك و الغزالة قد أتت **** بك تستجير و تحتمي بحماك

    وكذا الوحوش أتت إليك و سلمت **** وشكا البعير إليك حين رآك

    و دعوت أشجار أتتك مطيعة *** و سعت إليك مجيبة لنداك

    و الماء فاض براحتيك و سبحت *** صم الحصى بالفضل في يمناك

    و عليك ظللت الغمامة في الورى *** و الجذع حن إلى كريم لقاك

    و كذاك لا أثر لمشيك في الثرى **** و الصخر قد غاصت به قدماك

    و شفيت ذا العاهات من أمراضه **** وملأت كل الأرض من جدواك

    ورددت عين قتادة بعد العمى **** وأبن الحصين شفيته بشفاك

    و على من رمد به داويته **** في خيبر فشفى بطيب لماك

    و مسست شاة لأم معبد بعدما **** نشفت فدرت من شفا رقياك

    في يوم بدر قد أتتك ملائك **** من عند ربك قاتلت أعداك

    و الفتح جاءك بعد فتحك مكة *** و النصر في الأحزاب قد وافاك

    هود و يونس من بهاك تجملا **** و جمال يوسف من ضياء سناك

    قد فقت يا طه جميع الأنبياء **** طرا فسبحان الذي أسراك

    و الله يا ياسين مثلك لم يكن **** في العالمين وحق نباك

    عن وصفك الشعراء عجزوا **** و كلوا عن صفات علاك

    بك لي فؤاد مغرم يا سيدي **** و حشاشة محشوة بهواك

    فإذا سكت ففيك صمتي كله **** و إذا نطقت فمادحا علياك

    و إذا سمعت فعنك قولا طيبا **** و إذا نظرت فما أرى إلاك

    أنا طامع بالجود منك و لم يكن **** لمثلي في الأنام سواك

    فلأنت أكرم شافع و مشفع **** ومن التجى بحماك نال رضاك

    فاجعل قراى شفاعة لي في غد **** فعسى أرى في الحشر تحت لواك

    صلى عليك الله يا علم الهدى **** ما حن مشتاق إلى لقياك

    وعلى صحابتك الكرام جميعهم **** والتابعين وكل من والك

  38. حسبي الله ونعم الوكيل
    اقرأوا سيرة النبي صلي الله عليه وسلم قبل الهبل اللي في دماغكم اللي ربوكم عليه
    ياولاد الكلب

  39. اللهم اجمعنا على كتابك وسنة نبيك واهدي كل من على الضلال يا ارحم الراحمين

  40. أشهد ان لا اله الا الله وأشهد أن محمد عبد الله ورسوله

    اولا اسمحوا لي ان اقول ان هؤلاء الكفار الذين يتهجمون على ديننا انما هم طلاب شهرة يريدون ان يلتفت اليهم اهل الكفر تكون لهم اهمية ولهذا اتفقوا مع الكافر جونز وقاموا بهذه الفعلة ومن بعدها سوف يظهرون في وسائل الاعلام التي كانت تتجنبهم للتحدث بالكذب والزور عن ان حقوق النصارى بمصر مضطهدة وهم يشكلون 5 % من اهل مصر
    ثانيا
    الذين يقولون ان المسلمين تهجموا على المسيحيين اولا وهم من هاجم انبيائهم اقول لهم هل يوجد عاقل يصدق ان مسلم يتهجم على نبي فاذا كانت اساسيات الاسلام الايمان بالانبياء جميعا حتى يصبح مسلما اذا هنا بان الكذب والافتراء فالمسلم لا يقوم بشتيمة الانبياء عليهم السلام
    ثالثا
    كل الذين شاركوا بهذا العمل معروفة اسمائهم ولن يكون لهم مكان للعيش الا امريكا فعودتهم لمصر مستحيلة فهم انما سجنوا انفسهم بهذا الافتراء وحسابهم سيكون شديد ان شاء الله تعالى
    رابعا
    كلنا يعلم من الارهابي والقاتل من العادل الشريف والاخ تريبل – أ ذكر لن جزاه الله خيرا من الذي عمل المجازر بالشعوب في الحروب العالمية المسلمون ام الكفار
    خامسا
    بعض الاخوة هنا يقولون لا نريد فتنة بالموقع وانا هنا اقول اي فتنة هذه التي تتحدث عنها يشتم نبي الله وحبيبه ولا تريد ان تقول رايك بقوة خوفا على مشاعر النصارى هنا والله اني لابراء الى الله من هذا القول
    لقد تحاورنا مع النصارى هنا من قبل بكل ادب واحترام وسئلناهم اسئلة من كتابهم فلم نجد جوابا واحدا منهم ابدا مطلقا وكان جوابهم علي انا هو الشتيمة وبامكانكم العودة الى كل التعليقات السابقة
    عندما سئلناهم عن الله وعن المسيح وعن الثالوث من كتابهم كان الرد هو الشتيمة دائما واتهامي بالارهاب وللاسف بعض المسلمون وقفوا معهم ضدي اذا لا يوجد مشاعر ولا احاسيس عند الدين هو فقط حقيقة واثبات النصارى هنا يستخدمون اسلوب العطف والله ان كل قلوبهم حقد على الاسلام واهله وعندما يقولون لا نحن ضد هذا مثل بعض التعليقات يبين لك العكس ولاثبت صدق كلامي ارجعوا الى كل التعليقات التي حدث بها نقاش واخرها العالم اليهودي الذي اثتبت ان المراة المسلمة اشرف واطهر بنت وقام بالاسلام عودوا الى هذا الموضوع لتروا شتيمة النصارى وتعليقاتهم

    بالنهاية لا اقول الا ما قاله الله تعالى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ان شانئك هو الابتر

    وقوله تعالى
    لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم

    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

  41. الأمير سراج وهاج
    نحن نلاحظ زيادة عدد المحجبات … والشباب الملتحي الملتزم
    ————————————————-
    يعني هو الدين عندك حجاب ولحية ؟؟؟؟؟؟؟ لماذا لم تشير الى عدد اللذين عرفوا محاسن الأخلاق وعرفوا معنى الفضيلة وعرفوا قيمة وأحترام خلق الله ( هناك مقولة للأمام علي يصف فيها علاقة الأنسان بأخيه الأنسان فيقول ( إن لم يكن لك أخ في الدين … فنظير لك في الخلق ) أذن قل لي بربك هل منهاج الأخوة والسلفيون يسير في تعاملهم مع البشرية ظمن هذا الأتجاه ؟؟؟ فكثير من الناس يعيشون في المجتمعات الغربية لايعرفون شيء عن الأسلام بل لايعرفون شيء عن أي دين ورغم ذلك يصفهم البعض بالكفرة ويحلل قتلهم . ولكن كما قال أحد الحكماء ( أكتبلي كلمة وسأقول لك من أنت ) وعلى فكرة عندما أستشهد بكلمة قالها علي ؟ فهذا لايعني بأنني شيعي ولكنني قرأت الكثير عن هذا الرجل العظيم من مصادر محايدة فوجدت فيه بأنه سبق عصره في العلم والأدب ويكفيه خطبه التعجيزية التي ارتجلها في أكثر من محفل والتي يعجز ابرع الرجال والأدباء في عصره وفي هذا الزمن عن الأتيان بمثلها ولكنكم حسبكم بن تيمية والعيثمين وغيرهما من اللذين كانوا سبب خراب هذه الأمة ودمارها .

  42. طيب يا ايها الحارث ما المطلوب الان منا نحن النصارى وماالذي سوف يشفي غليلك بنا؟ اذا كان اعتاذرنا وتآسفنا لما فعلته فئة معينة لا صلة لنا بهم لا من بعيد ولا من قريب فنحن براء منهم فهذا العمل يتحدث عن اليهود ومعاداتهم للاسلام ٠ فاننا نفهم جيدآ غيرتكم على نبيكم الا ان غضبك الشديد جعلك تتطرق الى مواضيع اخذت بعدآ اخر ٠ ولكن سوآلي لك وللمرة الثانية ما الذي شوف يشفي غليلك بنا انقدم انفسنا لكم اضحية تنحرون بها رقابنا وبهذه الطريقة تكون قد اخذت بثآر نبيكم من ناس ابرياء ؟ اقول لك الله يعين المسلمين والمسيحين على هذه الفتنة التي هي اشد من القتل

  43. لا يوجد رد احسن من قول الشهادة اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمدا رسول الله

  44. اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمدا رسول الله اما هذا الفيديو من عمل اليهود والصهاينة يريدون بة خراب مصر لكي تقوم حرب طائفية بين المسلمين والاقباط الله يحفظ مصر من شرالفتئن يارب

  45. (لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ أَذًى كَثِيراً وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ )(186).

    الذين لايعرفون الحق يهاجمونه ولو عرفوه حق المعرفه لبكوا على مايفعلونه
    قال تعالى
    ( قل ياأهل الكتاب تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا ولا يتخذ بعضنا بعضا أربابا من دون الله فإن تولوا فقولوا اشهدوا بأنا مسلمون) ( 64 ) ال عمران

    هؤلاء غلاه النصاري ولايمثلون الا انفسهم والله يقول

    ( وإذا سمعوا ما أنزل إلى الرسول ترى أعينهم تفيض من الدمع مما عرفوا من الحق يقولون ربنا آمنا فاكتبنا مع الشاهدين وما لنا لا نؤمن بالله وما جاءنا من الحق ونطمع أن يدخلنا ربنا مع القوم الصالحين فأثابهم الله بما قالوا جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها وذلك جزاء المحسنين والذين كفروا وكذبوا بآياتنا أولئك أصحاب الجحيم )

    ( وإذا سمعوا ما أنزل إلى الرسول ترى أعينهم تفيض من الدمع ) الضمير في قوله : ( سمعوا ) يرجع إلى القسيسين والرهبان الذين آمنوا منهم و ( ما أنزل ) يعني : القرآن ( إلى الرسول ) يعني : محمدا عليه الصلاة والسلام

    http://www.youtube.com/watch?v=UK5t61Bs50A

    اخيرا يا نصارى العرب الحقوا الفرصه واسمعوا كلام الله
    http://www.youtube.com/watch?v=klAAT_FklNs

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *