قررت عائلة باكستانية مهاجرة في إيطاليا منع ابنتها البالغة من العمر 19 عاماً من الذهاب إلى المدرسة بحجة أنها جميلة لدرجة “الفتنة”، ولكن الفتاة عادت إلى مدرستها بعد أيام من مفاوضات مع الأهل تدخّل فيها قنصل باكستاني ونقابات عمالية والشرطة.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية ان أهل الفتاة الباكستانية “جميلة” منعوها من الذهاب إلى الثانوية في بريشيا شمال إيطاليا خوفاً من أن يثير جمالها إعجاب شباب إيطاليين وتقيم علاقات معهم، في حين أنهم يفكرون في تزويجها من شاب باكستاني.

وأثارت قضية الفتاة جدلاً في المدينة لدرجة تشبيهها بقضية الباكستانية هينا سليم التي قتلها والدها عام 2006 بعد أن ارتدت ملابس غربية وأقامت علاقة مع إيطالي.

وتوسطت الشرطة ونقابات عمالية ومنظمات تعنى بالهجرة وحتى القنصل الباكستاني محمد فاروق لدى أهل الفتاة لإعادتها إلى مدرستها، ونجحت المفاوضات بعد أيام تغيبت فيها الفتاة عن المدرسة، في إقناع الأهل بعودتها اليوم.

واصطحب جميلة أثناء عودتها، القنصل الباكستاني في ميلانو وممثل عن الجالية الباكستانية وممثل عن الاتحاد العمالي العام في إيطاليا ـ فرع بريشيا.

وكانت جميلة ترتدي ملابس بيضاء وغطت وجهها أمام عدسات المصورين، وصرح القنصل الباكستاني للصحافيين “هذه القضية حظت بتضخيم بالغ ولا علاقة له مع حالة هينا سليم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫127 تعليق

  1. جميلة حد الفتنة؟!!!!
    طيب لو فرضنا صح انها كده_ بالرغم من انها عادية يعنى_ هل والدها ده مش عايش فى ايطاليا ولا شايف جمال بنات ايطاليا علشان يقارن ويحكم؟!!!
    وبعدين صحيح الطلاينة احيانا عينهم بتكون زايغة على الشئ المختلف لكــــــــــــــــــــــن مش لحد الفتنة، ولو كان اللى بتكلم مجنون يبقى اللى بقرأ عاقل والحمد لله القراء عاقلين وقالوا كل اللى فى نفسى.

  2. عیونها وأنفها ظاهرین, یعنی مو لهذی الدرجة! شکل عادی
    ولا تعلیق عالمضمون!

  3. شو هالتخلف اذا الواحد بنتو حلوة بيحبسها يعني وبعدين الاصل مش الجمال لاء المهم التربية ويلي بدا تعمل شي بتعملو حتى لو كانت محبوسة

  4. باين من عينيها بلي شابة…. والزين كامل عند العربية ………..شابة بلا ماكياج………..

  5. هذا ابوها ولا القنصل… وبعدين من وين جايبيها اشو اثنينهم سود ومفحمين … ليكون سارقيها وهي صغيرة ومهاجرين على ايطاليا … شجاب طزز على مرحبا ….شي ما الا علاقة بشي

  6. سلام عليكم
    كان فيه اخت دكتوره من مصر عوزاها في خدمه لوجه الله من فضلكم
    ارجو عنوانها البريدي اذا ممكن
    و الله لضرورة قصوى

    شكرا

  7. هاهاهاهوهووهى هى هى هى هى
    هو ده مستوى جمالكم!!!! looool…طبعا من يصدق هذا الخبر يبقى حما ر وباكستانى يا بوووى

  8. اهلها هم الي سوولها للبنيه فتنه … شكلها عادي مو جميله لدرجة الفتنه … يجوز بباكستان يشوفوها جميله لدرجة الفتنه … غريبه الناس

  9. استفيقوا ايها الجهلة هل يعقل في ايطاليا بلد الجميلات ان هذه االعادية تستلفت الانظار انها وسيلة اعلامية تثير السخرية اشحنها وارسلها ايها الوالد
    الى بلادك المتخلفة

  10. اذا انت هيجي شريف ليش رحت الى ايطاليا ماتخلي البنت تقراياالله على الجاهل

  11. “بصراحة المسملمون يتصرفون تصرفات غريبة تجلب لهم فقط السخرية من وسائل الإعلام و تعطي الفرصة للغرب لكي يستهزئ بالإسلام ” J’ai bien aimé ta phrase t’as raison!!!!

  12. اذا هم اهلها بهكذا عقل وتفكير و متشددين ويخافون عليها بهذه الدرجة ما الذي دعاهم الى الهجرة لدول الكفار على حد قول الـ……….. …اما كان الاجدى والاجدر بهم البقاء في باكستان او الذهاب الى افغانستان او السعودية حيث الايمان على اشده ولا خوف عليهم ولا يحزنون
    بس الذنب كل الذنب على دول الكفار على حد زعم البـ….. التي تقبل هكذا نماذج لديهم

  13. لا مو لها الدرجه عاد ..
    لو كل واحد بيفكر بتفكيرهم ماكان احد درس ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *