تمكن فريق طبي يمني من استخراج نصف كيلو من الشعر من معدة امرأة يمنية إثر معاناة استمرت 20 عاما. وقال مدير عام مستشفى “الأمل” التخصصي في محافظة الحديدة (غرب اليمن)، عبد المجيد اليوسفي، إنه “تم اكتشاف حالة مرضية فريدة تمثلت في العثور على أكثر من نصف كيلو من الشعر في معدة إحدى المريضات في المحافظةpain350“.

وأضاف اليوسفي ان المريضة البالغة من العمر 27

عاما، كانت تعاني من آلام في المعدة وتقيؤ مستمر تم عرضها على استشارية الأشعة التشخيصية التي أكدت وجود كمية من الشعر بمعدة المريضة، مشيرا الى أن المريضة كانت تأكل الشعر على مدى 20 عاما، في حادثة هي الأولى من نوعها، مما تسبب لها بآلام مختلفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ها مايك يا حبيب الشعب حبرنا شنو سويت في الامتحان ان شاء الله من الفائزين المنتصرين …

  2. اللي بياكل رمل واللي حجاره واللي شعر , الظاهر انه الطعام العادي اصبح مملا وربما مرض نفسي او بالتاكيد مرض نفسي والله الشافي

  3. هو فعلا مرضا نفسيا ومن يفعل ذلك غير طبيعي وانسان يحتاج بعد العملية لعلاج نفسي لانها ستكرر ما كانت تقوم به وهو اكل الشعروالعياذ بالله بالتأكيد بعد ان تعود لبيتها ,, اجارنا الله واياكم من جميع الامراض وحفظ احباءنا وادام الصحة والعافية علينا وعليهم ..

  4. ازيك يا برنس والاولاد والمدام انشاالله طيبين وبخير؟ والله يجيرنا يا عمي من المشاكل النفسيه ويرحمنا منها وهو ارحم الراحمين.

  5. الحمد لله تسلم انت والعيال كلهم ..وآمين يا رب العالمين يحفظكم ويحفظنا …

  6. كيفك اخي توب ، والله يا توب كان الامتحان كثير صعب ولعبوا معانا لعبة حقيرة بالوقت فما لحقنا نحل كل الاسئلة وما قدرنا نراجع الي حلناه ، والله وكيلك الوجوه طلعت من الامتحان مقلبة وما حدى حتى رضي يعلق * على كلا الحمد لله انا حاسس اني سويت كويس وعلى الله الاتكال * وشكرا يا عمري على هل المشاعر الرائعة والاهتمام بس صدقني مش جديد عليك لانه الاصيل اصيل **

  7. ربنا يوفقك يا حبيبنا … والله قلبي معاك على طول , وحتى في يوم الاخ المعلق عبد الكريم الاحمد ذكرت له اننا مشتاقين لك ولخفة دمك لانه قال تعليق خفيف الدم فقلت له لا يدانيه الا تعليقاتك … والحمد لله على السلامة يا حاج مايك ( ان شاء الله ) ..

  8. بدأوا الصهاينة واضعي ايميلاتهم الهوت بيرد بالظهور في هذا الموقع بتعليقاتهم الممجوجة والسخيفة … احذروهم …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *