“مليون دولار” كلفة الاحتفال بعيد الحب أو “السان فالنتاين” لمن يريد احتفالاً استثنائياً ويستطيع دفع مبلغاً ضخماً لقاء لحظات من الدهشة والسعادة!!! أعلن قصر الإمارات، فندق السبعة نجوم في أبوظبي، عن عرض خاص يقدمه بمناسبة ما يسمى بـ”يوم الحب” يتضمن إقامة لشخصين طوال أسبوع في أرقى أجنحة الفندق مقابل مليون دولار أميركي!.
ويشمل هذا العرض الأسطوري الذي أعلنت عنه ادارة الفندق ويستمر حتى نهاية 2010، سلسلة من النشاطات والهدايا المثيرة أبرزها تصميم أزياء خاصة بالنزلاء المحظوظين تحمل توقيع “دار كريستيان ديور” الباريسي وتركيب عطر خاص يحمل إسم النزلاء.

ويخصص الفندق الذي بني على ضفاف الخليج ويعد من الأفخم في العالم، موظفين خاصين لكل زوجين يهتمون بأدق تفاصيل إقامتهما من السهر على راحتهما داخل الغرفة وصولاً إلى تنظيم جدول زياراتهما في سيارة فارهة من طراز “مايباخ” ستكون تحت تصرفهما طول مدة الإقامة

وسيحظى العشاق الاثرياء أيضاً بعشاء رومنسي على شرفة جناحهم وتحت النجوم، إضافةً الى عشاء رومنسي آخر على مركب شراعي في البحر وجولة في الخليج.

واذا رغب النزلاء، يمكنهم الاستفادة من جولة بمروحية فوق محميات للحياة البرية في الجزر المتناثرة قبالة سواحل امارة أبوظبي وفوق الكثبان الرملية في الربع الخالي.

كما يحصلون على تذاكر الطائرة بالدرجة الاولى وعلى فرصة للتعرف على الصيد بالصقور ومراقبة الطيور المهاجرة في الصحراء.

وقصر الإمارات الذي بني ليكون أيقونة للفخامة في إمارة أبوظبي التي تعوم على عشر الاحتياطي النفطي العالمي، بات يعد من أفخم الوجهات في الإمارات وسبق أن أعلن عن عرض بمليون دولار في السابق.

وكلفة بناء قصر الإمارات المكسو بالغرانيت الاحمر والذي تعلوه 110 قبب، وفيه عشرات الممرات المذهبة، تبقى مجهولة إلا أنها تجاوزت بحسب تقارير في الصحف المحلية ملياري دولار اميركي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. الأخ مغترب ..
    رقم موجود بالمقال . بس احذف منه رقم واحد بيصير 000,000
    حاول تتصل وتحجز .
    أنا حجزت .

  2. والله يا جماعه هذا هو الكفر بعينه
    ان المبذرين كانوا اخوان الشياطين
    لا حوله ولا قوه الا بالله

  3. اجمل التعليقات التى كتبت هى تعليق المغترب وقاسيون هههههههههههه احجزوا لى معاكم

  4. في حدى بحب يجي حتى احجزلو معي ,,,معقول؟طيب وفي امراءة بتستاهل تصرف عليها هل مبلغ؟لووووول

  5. والله فكره جنان تخيلو الحياة في القصر مع الدلع والدلال والله تجربه كتير حلوه بدون التفكير بالمبلغ؟؟
    الحلم مجانا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *