شهدت محافظة “شرورة” في المملكة العربية السعودية جريمة مروعة راح ضحيتها زوجة وأربعة أطفال على يد رب الأسرة الذي قال أنه أقدم على جريمته لكيلا تواجه أسرته ظروفاً معيشية صعبة كونه من فئة البدون.

وقال موقع “سبق” السعودي بأن الأب استخدم سكين فواكه لتنفيذ جريمته المروّعة، وأقدم أولاً على نحر زوجته ثم سحبها داخل الصالة وعاد إلى نحر اثنين من أولاده وطفلته البالغة من العمر عامين في وقت كانوا فيه نائمين.

وعاد الأب القاتل وسحب زوجته القتيلة للغرفة ثم غادر المنزل متوجهاً لمنزل أخوال ابنه الأكبر “11 عاماً”، وهو ابن مطلقته، واصطحب ابنه وبعد جولة توجّه به لأداء صلاة المغرب في أحد المساجد المجاورة لمنزله وبعد أن أديا الصلاة اصطحب الابن للمنزل وعند الدخول بادره بطعنة قاتلة في الرقبة، وأغلق الباب وغادر المنزل.

واتّجه القاتل بعد ذلك لخارج المنطقة ومكث لفترة قصيرة قبل أن يعود لمركز شرطة شرورة ويبلغ بإقدامه على قتل أفراد أسرته.

وتحفظت الجهات الأمنية عليه وتوجّه رجال الأمن للموقع واتّضح فعلاً قيامه بقتل زوجته وأولاده الأربعة نحراً بآلة حادة “سكين”، وجرى بعد ذلك نقل الجثث لثلاجة المستشفى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. 7asbiya allah wa ni3ma lwakil………..allah yar7amhom o9simo bilah hada chi akhir zaman ….allah yostour 3ala 3ibad lmoslemin

  2. يا مجرم الله لا يوفقك لا دنيي ولا اخرة يعني ما رفتلك عيين بقتلك اولادك من زوجتك رحت لعند ابنك وجبتو من عند اخواله لتقتله ايضا ويبلغ 11 عام كم سنة بيقدر يعتمد عحالو حجة اقبح من ذنب رحمهم الله

  3. lawe kano kolla nasse lfo9ara2e ya9tilona awladahome lakhalassate donya ya mojrlime limada mina awale matazawajte anjabte awladane waba3de ta9tolhome hadiri aghba mina lghaba2e ana la ad7ake 3alike walakine andoro ila soware awladoka wallahi bakayte alah yar7amhome wa ya7ssibhome mina chohada2e

  4. بسم الله الرحمن الرحيم :
    وَلَا تَقْتُلُوا أَوْلَادَكُمْ خَشْيَةَ إِمْلَاقٍ ۖ نَحْنُ نَرْزُقُهُمْ وَإِيَّاكُمْ ۚ إِنَّ قَتْلَهُمْ كَانَ خِطْئًا كَبِيرًا.
    صدق الله العظيم

  5. الله لا يسامح الحكام والملوك هذا يحدث في اكبر دولة نفطية ولعن الله الاب الظالم

  6. لو الحكومات العربية لو قدمت شيئ لشعوبه ما حصلت هذة الجريمة البشاعة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *