بعد عام كامل على انطلاقتها بالحلة الجديدة تطلق قناة أبوظبي الأولى دورتها البرامجية الجديدة التي تبدأ في 26 من شهر سبتمبر الجاري.وتتضمن الدورة البرامجية الجديدة العديد من البرامج الشيقة والمتنوعة كما أكد كريم سركيس المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون في شركة أبوظبي للإعلام حيث قال: “بعد مرور عام على إطلاق مجموعة قنوات أبوظبي بحلتها الجديدة تتواصل ردود الفعل الإيجابية التي نتلقاها والتي بفضلها سنواصل عملنا المتقن بغية المزيد من التقدم والفوز برضا مشاهدينا على الدوام”.

وأضاف سركيس بالقول: “كما حازت برامجنا خلال شهر رمضان على قبول المشاهدين وحققت نسب مشاهدة عالية غير مسبوقة، فإن ما أعددناه بعد رمضان لن يقل جودة عما عودنا عليه مشاهدينا، وسيكون التنوع عنوان الدورة الجديدة لقناة أبوظبي الأولى التي تتضمن ما يقرب من 19 برنامجاً إضافة إلى العديد من المسلسلات الدرامية والبرامج المبتكرة”.

وأوضح المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون: “لن تتوقف عروضنا عند ذوق معين ولن تتوجه إلى فئة واحدة بل ستجد العائلة العربية ضالتها في مجموعة البرامج التي اختارتها مجموعة قنوات أبوظبي في دورتها الجديدة، فقد أعددنا للشباب المتحمس برامج من قبيل تلفزيون الواقع “تون أوف كاش” في موسمه الثاني، وللعائلة برنامجي “سوبر ديو” لقاء الأجيال مع أيمن زيدان و”ستار صغار”، ولهواة الدراما العربية والتركية المدبلجة ثمة مجموعة من الأعمال والنجوم هم الأبرز على مستوى الوطن العربي مثل حياة الفهد، بسام كوسا، وسلوم حداد، ولهواة البرامج الإخبارية والحوارات الساخنة فقد تم إعداد برامج على مستوى رفيع من أبرزها برنامج “مثير للجدل”.

ولفت سركيس إلى أن مجموعة البرامج والمسلسلات التي اختارتها مجموعة قنوات أبوظبي في دورتها الجديدة تتميز بالإنتاج الضخم الذي تدعمه الشراكات الإستراتيجية مع أبرز المنتجين وصناع برامج الترفيه الذين يتمتعون بسمعة طيبة على مستوى الوطن العربي والعالم.

ويتصدر برنامج تلفزيون الواقع “تون أوف كاش”2 في موسمه الثاني برامج قناة أبوظبي الأولى في الدورة الجديدة، حيث يعد البرنامج الذي تنفذه شركة إنديمول العالمية بمنافسات مثيرة مع مقدمه أيمن القيسوني ومشاركيه الجدد الذين ينتمون إلى دول عربية عدة ويتنافسون عبر اختبارات صعبة وشاقة بهدف الحفاظ على جائزة البرنامج البالغة مليون ونصف المليون درهم. يعرض “تون أوف كاش” 2 كل ثلاثاء ابتداء من 29 سبتمبر الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.

ومن عالم الإثارة إلى برنامج جديد خفيف الظل تعرضه قناة أبوظبي الأولى وتنفذه شركة آيماجيك بعنوان “ستار صغار”، وهو برنامج للمواهب الصغار تتمحور فكرته حول عدد من الأطفال الموهوبين تتراوح أعمارهم بين 4- 10 سنوات، الذين سيقدمون في كل حلقة أغنيات لفنان مشهور يكون حاضراً الحلقة ويشارك الأطفال الغناء. يعرض “ستار صغار” مساء كل أربعاء ابتداء من 21 أكتوبر الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.

ويعود النجم أيمن زيدان وابنه نوار إلى شاشة أبوظبي الأولى مع موسم ثان من برنامج المسابقات العائلي “سوبر ديو” لقاء الأجيال، حيث يستضيف في كل حلقة ثلاثة ثنائيات عائلية من الوطن العربي في منافسة مثيرة وحوار من شأنه أن يقرب المسافة بين جيلي الآباء والأبناء. يعرض البرنامج مساء كل سبت ابتداء من 26 سبتمبر الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.

ولمن يرغب في أن يحيا حياة صحية سليمة فسيجد بغيته في البرنامج الجديد “حكمة نساء” وهو أحد البرامج المبتكرة التي تديره أربع طبيبات متخصصات في مجالات طبية مختلفة ويدور في كل حلقة نقاش بينهن حول آخر ما تم التوصل إليه في مجال الطب إلى جانب المجالات الاجتماعية والنفسية. يعرض برنامج “حكمة نساء” مساء كل خميس ابتداء من 1 أكتوبر الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية، ومن البرامج الجديدة أيضاً برنامج DZNالمتخصص بأحدث تصاميم الديكور والهندسة المعمارية، و يعرض مساء كل خميس ابتداء من 1 أكتوبر الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، 21:00 بتوقيت السعودية.

ويعاود البرنامج الجريء “مثير للجدل” حلقاته في الدورة الجديدة مع فضيلة سويسي من خلال طرح العديد من الموضوعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية المنوعة، كما يلتقي البرنامج مع عدد من المسؤولين وصناع القرار في الوطن العربي والعالم. يعرض برنامج “مثير للجدل” مساء كل أحد الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية. كما يواصل برنامج “خطوة” الحواري الاجتماعي طرح الموضوعات الشائقة مع الدكتور خليفة السويدي، و ذلك مساء كل اثنين الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.

وتطل المذيعة المعروفة دانية الخطيب على قناة أبوظبي الأولى من خلال برنامجها الجديد بعنوان “مشاوير”، وهو عبارة عن جولة سياحية في مختلف دول العالم للتعرف على عادات الشعوب وتقاليدها. يعرض برنامج “مشاوير” مساء كل سبت ابتداء من 26 سبتمبر الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات، 18:30 بتوقيت السعودية.

وتعد الدورة الجديدة بعدد من البرامج الاعتيادية الناجحة منها: “ستايلش”، “موتوركس”، “سينمازيكا”، “تك روم”، “مطبخ منال العالم”.. بالإضافة إلى نشرة الأخبار المحلية علوم الدار، والبرنامج الإخباري مدار الأسبوع.

ومن عالم الدراما التلفزيونية تعرض قناة أبوظبي الأولى الجزء الثالث من المسلسل التركي المدبلج “وادي الذئاب” مع مزيد من القصص والحكايات المثيرة من عالم المافيا التركية، و ذلك يوميا ابتداء من السبت 26 سبتمبر الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، 17:00 بتوقيت السعودية. وكذلك الجزء الثاني من المسلسل التركي الرومانسي المدبلج “دقات قلب” في مواصلة لأحداث قصة الحب التي تجمع كنان ولمياء، و ذلك من السبت إلى الأربعاء ابتداء من السبت 26 سبتمبر الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات، 21:30 بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى حلقتين متتاليتين مساء كل جمعة الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.

وعلى صعيد الدراما الخليجية تعرض قناة أبوظبي مسلسل “عمر الشقا” بطولة سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد. يعرض مسلسل “عمر الشقا” من السبت إلى الأربعاء ابتداء من 26 سبتمبر الساعة 23:30 بتوقيت الإمارات، 22:30 بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى حلقتين متتاليتين مساء كل جمعة الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت السعودية. ولعشاق الدراما السورية تقدم لهم مسلسل “سحابة صيف” بطولة بسام كوسا وسلوم حداد، و ذلك من السبت إلى الأربعاء ابتداء من 26 سبتمبر الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات، 16:00 بتوقيت السعودية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. بصراحة ماعنديش كلام أقولة..،
    بس حبيت أمسى على الأخ “متيم الملكة إليسا” اللى متاكد إنة مش هيضيع الفرصة دى..،
    وأقولة……، أنا علقت على الموضوع قبلك..،
    يومك سعيد.،

  2. سورى علقت على موضوع تانى!!!!
    سلام بقى علشان الحق أعلق قبل متيم الملكة إليسا..،

  3. عندما توظف الثروة التوظيف الصحيح في اي مجال من المجالات ، تصبح لهذه الثروة قيمة ، وتعطي لمن يوظفها قيمة أكبر ،،، كانت قطر وما زالت دولة صغيرة غير متطورة بمعنى التطور العلمي والصناعى والبشري ،، ولكنهاوظفت جزئا غير قليل من ثروتها منذ الثمانينات في القرن الماضى لانشاء قناة الجزيرة ، فاصبحت قطر حديث العالم كله من وراء تلك القناة … ها نحن نرى ان ابو ظبي التى كان حاكمها الاسبق ( الشيخ شخبوط ) يضع امواله في زكائب في قصره بدلا من البنوك لعدم ثقته بالبنوك ، حتى اطيح به من قبل اخيه المرحوم الشيخ زايد، فنقل بحكمته ابو ظبي الى مصاف الدول المتقدمة بفضل استغلال الثروة استغلالا طيبا ، ها نحن نراها الآن تركز على قناة ابو ظبي الفضائة وتصرف عليها مبالغ طائلة ستعود عليها بالشهرة والاسم العالمي كما يرجو حكامها ان شاء الله … بالتةفيق …

  4. سلام اهنئكم لكل ما تقدمونه و لأجمل برنامج .زستار صغار و المقدم الصبور الرائع سعيد.زفقط لو يلبس لبس يناسب الصغار و يقربهم اكثر له …و اللبس الكندورة صحيح توضح انه مواطن اماراتي بس هذا برنامج اطفال غنائي يناسبه لبس اكثر لشخصية مقربة للاطفال و خاصة انه بالرغم انه لطيف معهم الا انهم لا يقربونه ..و هذا رايي و راي كثيرين.و كانت اجمل حلقة لراغب علامة و حسن الجسمي كانوا جدا ادقين و قريبين من الاطفال.و شكرا

  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    السادة الاعزاء في جريدة نورت
    شاهدت برنامج حكمه نساء ليوم الاربعاء 27 يناير 2010 وظهر في البرنامج طبيب انف واذن وحنجره اسمه الاول معز وانا لدي مشكله منذ زمن وقد تعرض لعلاج حاله مثل حالتي آمل الحصول على اسم المستشفى ورقم التلفون الذي يعمل به الدكتور معز وجزاكم الله خيرا وبارك فيكم ورحم والدينا ووالديكم وجعلها الله في ميزان حسناتكم .ودمتم ابوفهد

  6. آمل الحصول على رقم الدكتور او المستشفى الذي يعمل به الدكتور معز الذي ظهر في برنامج حكمه نساء وهو طبيب انف واذن وحنجره وذلك يوم 27 يناير 2010
    وجزاكم الله خيرا

  7. السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركته ام بعد اشكركم على متقدمه من البرمج لكن لمدا الجزائر لم تشرك في ستار صغار وشكرا

  8. اريد عنوان او رقم الدكتورة سعاد لطفي مقدمة برنامج حكمة نساء وذلك للسؤال عن مرض الثعلبة الكاملة ارجوكم ضروري جدا

  9. مرحبا انا داليا عمري 16 سنة كتير حابة اتعرف على الراقصات في برنامج ستار صغار انا حافظة كل رقصاتهم وانا نفسي بس اسلم عليهم او ارقص معهم واتعرف على شخصياتهم واسلم عليهم مشان الله حققوا حلمي خليني اغير حياتي واتعرف عليهم ارجو تراسلوني على الايميل وتخبروني شو صار بالنسبة للموضوع هاد.

  10. ..

    أنا أسمي جمانة حابة آشترك في ستار أصغااار أنا كل يووم أطالعو ^^
    وأحبو أكتير عمري 12 سنة أحب أغني وأحب المغنية آليسا كتير وأحب أستار أصغار أكتير ..

  11. انا اسمى هاني عمري 14 سنه احب ستار صغار واريد اسارك في البرنامج
    اسكن في سويسرا ومستعد اروح لابو ظبي لاصير ستار صغار

  12. انا هند من المغرب عمري16 اريد المشاركة في برنامج الجدار بحب كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

  13. بسم الله الرحمن الرحمن
    الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيد نا محمد ازكى الصلا ة و السلام سادتي الافاضل اريد منكم ان تبعثوا لي بريد اليكتروني لحصة ====حكمة نساء
    أنني محتاجة لمعلوما عن الجلسة الجيد ة الصحية اما م الكمبيوتر و شكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *