بدأ أمس الأثنين بث قناة إخبارية جديدة تحمل اسم (الميادين) من العاصمة اللبنانية بيروت، بحسب ما أعلن الصحافي غسان بن جدو رئيس مجلس ادارة هذه القناة.

وتنتمي القناة, التي تحظى برعاية حزب الله اللبناني, إلى اتحاد وسائل الإعلام الإسلامية الذي يتبع إيران ويضم 30 قناة فضائية، من بينها (الأقصى) التابعة لحركة حماس الفلسطينية و (بريس تي في) و (العالم) الإيرانيتين.

واشار بن جدو الى ان “البوصلة لعمل القناة ستكون القدس”، في اشارة الى القضية الفلسطينية، و”ستعتمد توقيت القدس الشريف” في الاعلان عن مواعيد البرامج.

وعن الخط السياسي، قال بن جدو الذي استقال قبل اكثر من سنة من قناة الجزيرة، “نحن قناة مستقلة، لكن في الوقت نفسه نحن ابناء هذه البيئة التي تتحرك من اجل الثورة والحرية على الانظمة الشمولية والديكتاتورية”.

وشدد على ان التغطية ستشمل كل الثورات من دون تمييز، مضيفا “نحن ضد التدخل الخارجي والاستعمار”، معتبرا ان “الترويج للفتنة المذهبية هو خدمة لاسرائيل”.

وردا على سؤال عن تمويل المحطة، قال بن جدو ان مصدر التمويل “مجموعة من رجال الاعمال من لبنان وخارجه”، رافضا الخوض في جنسيات هؤلاء.

وذكر رئيس مجلس ادارة “الميادين” التي مقرها في منطقة بئر حسن عند المدخل الجنوبي لبيروت، ان نشرة الاخبار الاولى ستكون الساعة 15,00 بتوقيت القدس وستقدمها المذيعة اللبنانية لينا زهر الدين التي كانت قدمت استقالتها من قناة الجزيرة العام 2010.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

    1. ههههههههههههههههههه يا عيني عليك انتا وعلى زمنك وعلى الحق والرجال اللي تعرفهم

  1. وتنتمي القناة, التي تحظى برعاية حزب الله اللبناني, إلى اتحاد وسائل الإعلام الإسلامية الذي يتبع إيران ويضم 30 قناة فضائية، من بينها (الأقصى) التابعة لحركة حماس الفلسطينية و (بريس تي في) و (العالم) الإيرانيتين.

  2. اللهم صلى على محمد وال محمد
    اللهم انتقم من الظالم ين الظالم
    اللهم لا تمته حتى يرى الذل والمهانه
    اللهم ضيق عليه الخناق
    اللهم انصر احرار سوريا الكرام
    اللهم انتقم من بشار ومن يسانده
    اللهم اجعله عبره لكل ظالم متكبر
    اللهم احمي اعرض السوريين واحفظ اموالهم

  3. المكتوب مبين من عنوانه ، مادامت تحظى برعاية حزب الله فتوجهها معروف ، وباعتقادي ستعمل على دس السم في الطعام .

  4. “مجموعة من رجال الاعمال من لبنان وخارجه”، رافضا الخوض في جنسيات هؤلا
    =========================
    الباقی هی دولة ایران باتاکید. لاحاجة للخوض فی جنسیات هو واضح وضوح الشمس

  5. هالتافه بن جدو كنت احترمه وكنت مفكرته صاحب مبدأ لكن نزل من عيني بسبب دعمه للسافل بشار لأنه أثبت أنه أعمى !
    صباح الخير غريب …كيفك اليوم ؟

  6. قناة الميادين الحقيقه كما تريدها الرافضه !
    قناه بمثابة سلاح اعلامي للشيعه في زمن الاعلام يعتبر فيه من اخطر الاسلحه التي لابد من توافرها لعمل غسيل المخ والسيطره وبث السموم ! قناه مفقوسه شاهدوها لوحدكم واشبعوا لطم !

  7. مبروك بن جدوا مكفاوناش الفيالة اللي موجودين نزيدوا فيلة الميادين

  8. آخ يا بن جدو لو أنشأت قناة مغاربية أليس أحسن لك من حزب الله و ايران ،، أتمنى انضمام جمانة نمور للقناة 3>

  9. انا حضرت الافتتاحية على التلفزيون وغسان بن جدو رجل مثقف ولم يتكلم بالسوء عن قناة الجزيرة وتكلم خلال اجابة عن سؤال اذا كانت الميادين بتنافس الجزيرة فقال انو هوي كان الو الشرف انو كان بقناة الجزيرة وانو قناة الجزيرة قناة كبيرة وهي الي خلتو يكون مشهور ٠ وضيف القناة سوف يكونو من جميع الاطراف ٠

  10. بالتوفيق…و ليش لا؟…لكل شخص الحرية في انشاء قناة تابعة لمنهجه و افكاره و ما يؤمن به طالما أنه لا يؤذي أحدا بفكره و لا يعتدي على حقوق غيره…على الأقل هذه القناة سوف تكون أحسن من القنوات التي تبث الاغاني الهابطة و الميوعة 24 ساعة…بما أن سوف تكون قناة تناقش القضايا الشائكة للأمة…بالتوفيق…

  11. بل توفيق انشالله ربنا ينصركم يا اشراف العالم العربي المعلقين السلبين الله شايفكم وسامعكم خافو الله في كلامكم المكتوب هون ليش عم تحاربو الي بدو ينصر الاسلام

  12. جوابا على سؤال الموضوع .. تستطيع ان تنافس قناة العربيه والجزيره بشرط ان تكثر من شهود العيان .. وان تحذو حذو القناتين المذكورتين فاءمام كل عشرة اخبار تبثهم لابد ان يكون 7 كذب وتشويش وثلاثه صدق وواقعيه و2 بيبسي وواحد فلافل !!! لو قامت بهذا الامر ستنافس الكل وهذه الوصفه تستطيع ان تقوم بها حتى قناة السودان الفضائيه .. فلا توجد مصداقيه كامله في محطات التلفزيون في العالم اجمع !

  13. المكتوب مبين من عنوانه ، مادامت تحظى برعاية حزب الله فتوجهها معروف ، وباعتقادي ستعمل على دس السم في الطعام .copy هههههههههههههههه. الحمد لله انهم قالو تحت رعاية من.

  14. لنرى هل يبثون عن الثورة السورية كما القنوات المحايدة الاجنبية,ولا اقول العربية والجزيرة حتى لا نتهم بعدم الحيادية, وهل يكونون بوقا جديدا لأيران ام يتصرفون بعقلانية.

  15. رجل لكل ما للكلمة من معنى
    كفاكم مهاجمة للقناة فقط لانو ايران ح تدعمها
    القناة هدفها الإضاءة ع القضية الفلسطينية كما ذكر
    خلي الوليد بن طلال و امراء السعودية (الله يفرجيني فيهم يوم) مبسوطين بـ روتانا تبعيتهم
    يعني لا بترحمو و لا بتخلو رحمة الله تنزل!!!

  16. مين ما دعمها يدعمها …مش فارقه معي… المهم عندي شوف الخبر الصحيح ….و….الواقع كما هو .

  17. تابعت المؤتمر الصحفي كاملا ولم اشعر بالارتياح أبدا ، غسان بن جدو ظهر مرتبكا مشوشا متناقضا بل وديكتاتور يتحدث عن الحرية والاستقلالية !! ، سامي كليب رغم صدقه وحسن نواياه لكن واضح غلبة الأيدلوجيا عليه وهو مدير اخبار !
    حسنا نحن اذا امام ” منار” جديدة تقتل القتيل وتمشي في جنازته وتتهم الاخر انه محرض ومثير للفتنة ومشارك في القتل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *