حلت سيدة التوقعات الفلكية الشهيرة ليلى عبداللطيف ضيفة خلال برنامج “كتاب الشهرة” الذي ييث عبر قناة الجديد اللبنانية ويقدمه الإعلامي الشهير علي ياسين.

وخلال الحلقة هددت الفلكية بالانسحاب، بعدما طالبها الاعلامي اللبناني بالكشف عن اسم أحد الوزراء الذي تطرقت له خلال توقعاتها.

ليلى عبداللطيف تهدد بالانسحاب من الحلقة

وتطرقت ليلى عبداللطيف خلال توقعاتها إلى أحدث المستجدات الفنية، كما تنبأت ببعض الأحداث التي سيشهدها العالم وبعض الدول العربية.

توقعات ليلى عبداللطيف

وتوقعت  ليلى عبداللطيف حدوث كوارث في شهر آب أو أيلول وحروب مدمرة خلال الـ 4 أو الـ 5 أشهر القادمة.

وحذرت سيدة التوقعات من المزيد من الزلازل في تركيا وسوريا والعراق الأردن وفلسطين سيشعر بها لبنان ومصر أيضاً وتسونامي سيضرب دولة عربية ويسبب دماراً هائلاً.

وفاة أحد المشاهير

وتوقعت “عبد اللطيف” بأنه خلال الفترة القادمة وفاة شخصية فنية مشهورة بشكل مفاجئ ولظروف غامضة، ويصدم الخبر الأوساط الفنية بما يحدث ضجة على وسائل التواصل والإعلام.

كوارث طبيعية وحالات طوارئ في بعض البلدان

كما وقالت ليلى عبد اللطيف:” إن فرنسا ستعلن حالة الطوارئ في باريس لحدث مؤسف ومقتل ملياردير بارز ومعروف عالميًا في ظروف غامضة، بما يؤدي لحدوث بلبلة في العالم وتفجير أحد مستشفيات العالم، وسيكون في دولة تعاني من ويلات الحرب.”

وتوقعت العرافة اللبنانية أيضًا بأن اليابان سيشهد كارثة طبيعية يؤدي لسقوط مئات الضحايا والجرحى وستتوجه الأنظار إلى كوكب المريخ لحدث مؤسف، وسنرى العالم في حالة من القلق والحذر، وبعض دول العالم تتأهب لمواكبة هذا الحدث وموجة صقيع تضرب دول عربية، وتسبب التهابات حادة بالرئة تنتج عنها حالات وفاة وسيتعرض أحد أكبر بنوك العالم لفضيحة كبيرة تؤدي لكارثة مالية، ما يجعل هذا البنك يعلن إفلاسه ويغلق.

وازدادت شهرة العرافة اللبنانية بعد أن تحقق الكثير من توقعاتها، أبرزها زلزال تركيا وسوريا والحرب الدائرة في السودان.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *