خصت معلمة متقاعدة بريطانية كلبتها بـ 140 ألف دولار في وصيتها. وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” ان وين فرانلاند العمدة ورئيسة مجلس بدية مدينة هيندبيرن البريطانية السابقة وضعت وصيتها في العام 2005 مخخصة 140 ألف دولار لكلبتها “نيل” من نوع “تيرييه” البالغة من العمر 4 سنوات.
وتوفيت المرأة عن عمر 63 سنة جراء أزمة قلبية مفاجئة قبل عيد الميلاد هذه السنة في منزلها في “غرايت هاروود”.

ddogwebb
وبموجب الوصية، حصلت مساعدة فرانلاند وسائقتها جاين كارمودي على مبلغ 28 ألف دولار مقابل الاعتناء بالكلبة “نيل” فيما يخصص ما تبقى من الـ140 ألف دولار لطعام الكلبة ورفاهيتها.
وقال قريب فرانكلاند جيفري هانسون (82 سنة) “فوجئنا بعض الشيء (عند قراءة الوصية) لكن (وين) لطالما اقتنت الكلاب ولم تتزوج أو تنجب أبداً”.
وأضاف هانسون “أظن ان هذا أفضل من وضع “نيل” في مأوى للكلاب، مع العلم ان (وين) تركت أموالاً للكنيسة وأولادها بالمعمودية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. من اين لمدرسة كل تلك الاموال ؟؟؟ ايوة يا عم اكيد من الدروس الخصوصية !!!

  2. انا خايف ان الكلبه تبعزق الفلوس شمال ويمين على ولاد الكلب وترجع للعظم وكانك يا ابو كليب ما عويت

  3. السلام عليكم جميعا انا متابعة لتعليقاتكم واتمنى ان اشارككم بس مع الاسف فرق الوقت كبير بيننا وانا اعمل عندما اجلس واكون على النت يكون النهار والليل عندكم انتهى ولا استطيع المشاركة فقط يوميا اطلع على جميع التعلقات وانا جدا معجبة بتعليقات الاخ حامد لانه يحترم الاخر ودائما كلامه وقور سلامي للاخ حامد وسوف احاول ان اجد وقت للمشاركة

  4. اختنا العزيزة ميار ,,, والله شرفتينا بهذا التعليق واولا شرفتينا بانك تطلعين على تعليقاتنا ، بالنسبة لفارق الوقت لا تهتمي فنحن صبايا وشباب ( سهيرة ) وستلاقيننا ان شاء الله في انتظارك في اي وقت تدخلين به الى هذا الموقع الرائع … يا هلا ويا مرحبا بالست ميار ….وشكرا على سلامك لي وربنا يخليكي وتنورينا دائما …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *