أثارت مطربة لبنانية تدعى “زيزى إم” غضب الجمهور والنقاد الموسيقيين اللبنانيين، بعد الأغنية التي قدمتها والتي تحمل اسم “شو بحب أكل الموز”.

https://www.youtube.com/watch?v=Z8eGI-60MUI&feature=youtu.be

الغضب من الأغنية لم يأتِ بسبب تصويرها المثير فقط، فهذا أمر قد يكون متعارفا عليه في الفترة الأخيرة واعتاده الجمهور، وإنما الغضب جاء بسبب كلمات الأغنية الفجة التي تحمل معانى جنسية واضحة.ZeeZee M

وحمل الكليب مشاهد أقل ما يقال عنها إنها إباحية، خاصة تلك التي تتناول فيها المطربة الموزة بالكريمة، في مشهد لا يحدث إلا في الأفلام الإباحية.

وقد سخر الناقد الموسيقى اللبنانى جمال فياض، من الكليب، طالبًا من وزيرى التربية والثقافة بلبنان تعليم الأطفال ثقافة الموز، قائلًا: “مطلوب من وزيري الثقافة والتربية الإيعاز للمدارس بتخصيص ساعة للحديث عن ثقافة الموز وتنبيه أولادنا أن زيزي قصدت مصّ الموزة لتثقيفهم وتوعيتهم”.

حيث كتب الناقد المعروف قبلها عبر حسابه الخاص بموقع “تويتر”: “كان من الضروري توزيع كاتالوج مع كليب “زيزي موزة” لنفهّم أولادنا أن مصّ الموزة بالكريمة والجلوس على عرق قرط الموز شغلة مش موافقة لثقافتهم ويمكن مضرّة”.

وزادت سخرية الناقد الكبير بعدما أكد أن ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة” لا تقدم أفلاما إباحية، بل أفلاما ثقافية، ساخرًا مما قدمته المطربة المغمورة في أغنيتها، قائلا: “سامع إشاعة إنه ميا خليفة كمان طلعت عاملة فيلم ثقافي !! مش قاصدة اللي فهمتوه عنها يا أصحاب النوايا السيئة”.ZeeZee M 1 ZeeZee M 2 j

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. إذا كانت السيدة المبجلة الموقرة عند العرب التي تدعى ”أم كلثوم” سبقت الكل وغنت أغنية في بداياتها اسمها ”الخلاعة و الدلاعة مذهبي” .. فلا تلوموا أم الموز !!!!! ثقافة الموز في جمهوريات الموز أمر عادي !

  2. تضربي إنتي و الثومة…………..بشويش ليطقلك عرق لكن نصيحتي خذي الثوم بكثرررررررررررة هو مفيد للضغط يا آكلة الفول! اسمعي اغاني الثومة و كلي الثوم و اركبي الحنطور … و لما تخلص الثومة ست ساعات من النهيق لا تنسي تحطي طبق الفول جانبا و تصقفي لها و تقولي: عظمة على عظمة توقف بزورك يا ست 🙂
    إذا كانت ست الثومة عندك مقدسة فأنا ما تسوى عندي قشرة بصلة.

    1. و أزيدك من الشعر بيتا: أنا لا أستمع للثومة و لا الزرزور الاسمر و لا سميرة بن سعيد و لا جنات و لا الجريني، أنا ذوقي الفني هو الفن الاندلسي و الغرناطي و الملحون الراقي . و عندما أغير ذوقي أستمع للألحان الاسبانية و اللاتينية. تشاااااو يا آكلة الفول.

      1. خليها تاكلك 🙂
        انا فى اولى جامعة لسة بدرى على الضغط يا طنط مريومة
        الضغط للى فوق ال 45 سنة اللى زيك
        الحقد بيقتل صاحبه
        حتموتى من الحقد وحتبقى شبه مسمار عشرة ههههههههههه
        مفيش احلى من ركوب الحنطور على كورنيش النيل فى بلدى المحروسة ام الدنيا وناكل حمص الشام ونحلى بمهلبية بالمكسرات 🙂
        موتى بغيظ يا طنط مريوم
        بس يعنى ايه تضربى دى؟؟ ..ضربة في قلبك الاسود قادر يا كريم خخخخخخخخ

        1. بستغرب انكم حتى الغيب تدعون معرفته قال 45 قال هههههه فشرتي …ما حزرتي و الله… أنا أصغر بكثير..و مش مجبورة اقول سني.
          طيب مادام انتي كذبا لزقتيلي 45 يبقى أنا كمان مين دراني أنك في الجامعة…بيجوز تكوني عجوز مهرهرة مركبة طقم اسنان.. و العكاز رايح جاي معك بكل خطوة و النظر ضعيف (( ما تقشعي 10 على حمار ههههه)) .. قال بتعمل علي حالها شابة و جامعية… الجامعة انا كمان درست فيها.. و لكن الأمر بيخصني و هذا شأني و لا أعمل له دعاية في الرايحة و الجاية حتى أبين للناس ان تكويني جامعي.
          ارجع ثاني و اقولك: لا تنتفضي مشان المهرهرة الثومة.. ريلاكس ! هي طلعت و الانزلت مجرد مغنوتية شاطرة في خرق الطبلة ! حتى لا يصح فيك كلامها الذي يقول: هل رأى الحب سكاااااااااااااااااااااارى..سكاااااارى مثلكم؟
          هذا آخر رد ليكي… أعطيتك أكثر من وقتك و حجمك و انا لا أحب آخد و أعطي مع سلالة توفيق عكاشة.

          و لا أنسى اعطي حقها لأم الموز الي في الصورة أعلاه: علقوكي من عراقيبك انتي الاخرى يا “سليعفانة” !

  3. Ana agoul li ismaha raghda almagharba homa li rah yeckribo bit abouki ya wikha li had daraja gahrinik almagharba we 3ala fikra almotribin li inti dakartihom aswathom ma3roufa fi kol alwatan al3arabi ahla alaswat hom alaswat almaghribiya bila monazi3 wa li hada alkol bighar minhom hhhhhhhhhh alkafila tasiiiir wa alkilab 3aw 3aw 3aw 3aw 3aw hahaha

  4. موز في عينكم يا نورت. استحو عدمكم يا قليلين الحيا وبلاش تعملو صيت لهيك حي وانات وأطفال سوريا عم يتذبحو. امسحو الخبر يلله, مالت عليكم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *