تعرض مخرج مصري مقيم بالكويت لمواقف محرجة للغاية بعد أن وبَّخته فتيات كويتيات ردًّا على طلبه منهن ارتداء المايوه؛ تمهيدا لاختيار إحداهن للمشاركة في إعلان ترويجي لمنتج بالولايات المتحدة الأمريكية.
وذكرت صحيفة الأنباء الكويتية الأحد 30 مايو/أيار أن المخرج طلب من فتيات كويتيات وعربيات من شمال إفريقيا ارتداء لباس البحر (المايوه البكيني)، فما كان من بعضهن إلا أن ألقين أكواب المياه في وجهه مرددات المثل الشهير “اقعد عوج واتكلم عدل”!.


وأضافت الصحيفة -التي لم تذكر اسم المخرج- أن الأخير طلب من العاملين في مكتبه بـ”حولي” إحضار عدد من الفتيات الجميلات من مختلف الجنسيات؛ وذلك للمشاركة في إعلانٍ ينوي تصويره خاص بخدمة إلكترونية حديثة سيعرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد لبّى العاملون في مكتبه طلبه، وقاموا بإحضار العديد من الفتيات الجميلات -كانت من ضمنهن كويتيات- حيث التقاهن المخرج، ووعدهن بأن يصنع منهن نجمات مثل فنانات هوليوود، الأمر الذي جعل تلك الفتيات يطرن من الفرحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. يعني خدش الرجل شرفهن الرفيع مثلا !!! ؟ يكفي انهن قبلن ان يظهرن كفتيات اعلان …! ثم هل تريدون من اعلان موجه لاهل امريكا ان تلبس به الفتيات حجابا !!!

  2. الموضوع لا يستدعى الهجوم عادى جدا هو مخرج قليل الادب وهما اكيد بنات غير ملتزمات عشان يرضوا يشتغلوا فتيات اعلانات…بس خلاص

  3. ليس غريب على اهل الكويت
    فتياتها واهلها نعم الناس
    ولنا في الصديق فواز المثل والعبره

  4. الاعلان موجه للأمركيين فلماذا يبحث عن فتيات عربيات مخرج غبي

  5. المصر ي قال ايش .. قال انا حعملكو نجمات هوليوود في امريكا .. جاي من دمياط للكويت علطول و داخل جو هوليوود هاهااهاه.. طيب لما انتا واصل لدرجة دي ليش تارك فنانين مصر يعافرون 40 سنه ماقدر واحد يطلع منهم يكون هوليوودي ..؟؟ وما اغبى من هالفلاح الا الكويتيات في الخبر .. يعني امريكا تترك الامريكات الرشيقات و تبحث عن بنات بلد يعاني 70% منهم السمنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكان امريكا خاليه من العربيات علشان يبحثون عنهم في الكويت الي صار نص سكانها ايرانيين .. انشر !

  6. بنت لندنصححي معلوماتك وخليك عايشة بلندن احسن
    امريكا من البلدان اللي تعاني من السمنة

  7. اعتقد ان الموضوع لا يستحق التعليق هما كانو فاكرين انهم حايعملو اعلان وهما محجبات والاعلان لهليود

  8. لم يخطئ المخرج , اللي بدها شهرة تخلع ، واللي مابدهاش تلزم دارها،ليه الاساءه للرجل،مفروض توجه لهؤلاء النسوة!!!

  9. بغض النظر عن الموضوع الشعب الكويتي متأصل وواعي اكثر مقارنه مع دول الخليج والسعوديه وبالثمانينيات كانوا متقدمين وكانوا دول الخليج بالجهل وهلا قطر والإمارات اتحسنوا اما عمان والسعوديه والبحرين واليمن مازالوا متخلفين شكرًا

  10. حدكم عاد على الكويت و أهل الكويت أنا كويتي وأفتخر اني كويتي و أرفع راسي بديرتي .أهل الكويت كلهم أدب و حشمة و ذووووق و متحضرين بضوابط . و رجاء الي ما يعرف الكويت او عاش فيها لا يتكلم عنها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *