تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة للفاشينيستا الكويتية نهى نبيل التي تهتم عالم الموضة وكل شيء جديد في عالم الأزياء والأناقة.
وتحرص نهى على تجديد إطلالتها من حين إلى آخر، حيث تتفنن في تحويل شكلها بالماكياج وباختيار لأزياء عصرية بألوان تنناسب مع بشرتها وملامحها.
وعندما تعتمد تسريحة الشعر المموج تظهر وكأنها بإطلالة النجمة العالمية شاكيرا، بينما تتحول لتشبه الفنانة الكويتية حليمة بولند، عندما تفرد شعرها بدون أي تمويجة.

الحسناء الكويتية التي تقيم في الولايات المتحدة لا تخشى من خوض التجربة بتغيير “اللوك“ الخاص بها، فهي تتحمل النتيجة أيا كانت، فمرة تراها بشعر بلاتيني، ثم بشعر أشقر، لأن مواكبة الموضة من أهم اهتماماتها التي تسعى إلى تحقيقها باستمرار.
وقد تندهش حينما تعلم أن هذه الكويتية الجميلة صاحبة القوام الممشوق، متزوجة ولديها 3 أطفال، فهي لم تتأثر بزيادة الوزن التي تطرأ بعد الولادة وتظهر بجسم رياضي كأنها لم تنجب من قبل.

وبحسب موقع mbc تحرص نهى من خلال صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام“، على الكشف عن ألوان الماكياج التي تستخدمها والكشف عن الماركات التي تطبقها، بهدف مساعدة الفتيات في وضع الماكياج بشكل جيد.
عرفت نهى بأسلوها المميز باختيار وتنسيق ملابسها، وهي مقيمة في الولايات المتحدة وتحرص على إيصال الوجه العصري للمرأة العربية من خلال إطلاتها، فهي أم لطفلين ومؤخرا وضعت الثالث وتشارك متابعيها بنصائحها لفقدان وزن ما بعد الولادة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. يرحم يلي عمل المكياج صورة ١٨ نرى أمراءة اكثر من عادية ليس لها علاقة بشكيرا ولا بكيراا .
    قال حسناء اللبس ومستحضرات التجميل هذا الأيام تصنع شكلاً آخر ببساطة .
    اعملن لاخرتكم هداكن الله

  2. يخدعون المرأة المسلمة بهذه العبارات المعسولة لكي يخرجوها من سترها وعفتها وتصبح دمية يلعبون بها كما يشاؤون وتصبح سلعة يبعون ويشترون بها .

  3. افتكرت انها صحيح جميله شفقت على حالها من ذئاب الخليج طلعت ما عليها خوف عاديههههههههههه

  4. لو كانت هذه البنت تعيش في بلدان المتع الجنسية لاستطاع ذئاب ومعممي مذهب المتع الجنسية أن يستمعوا بها جنسيا باسم الدين ولانتقلت من فراش معمم لفراش معمم باسم المتع الجنسية ولعاشت في أحضان أصحاب المتع الجنسية يلعبون بها كما يشاؤون تقربا للآل والأئمة والآل والأئمة أبرياء من هؤلاء الذئاب مصاصي الجنس والخمس .

  5. هي لو عايشه في الخليج كان استمتع فيها امراء البترول و امراء السعوديه من باب اولى او كانت تجاهد للنكاح مع داعش هههههه

  6. هاها قوم تافه لا يوجد وراءه سوى متابعة الراقصات والمغنيين السخفاء و عارضات الأزياء …………………… الجزائر

  7. الصراحة ليست جميلة بل شكلها اقل من عادي في احلى منها بكتير لكن بصراحة ستيلها في اللبس كتير حلو ومكياجها كمان

  8. دي جميلة؟!!!!!!!!! علي كده انا باربي هههههههههههههههه
    ومين قال ان شاكيرا جميلة أصلا؟!!!! وحليمة ام 700 عملية تجميل بقت مقياس للجمال!! هههههههه

    1. سهام اسفة حبيبتي شفت تعليقك ناااو
      الله يخليكي حبيبتي الأولاد بخير وانا بعد الأيام علشان يخرجو معايا بس لسة شوية 🙁
      يا رب تكوني بخير
      هو إنتي عايشة فين لو تسمحي لي اسأل؟!

  9. هي لا تعبر الا عن نفسها ، ثيابها تقليد ، مكياج غير احترافي و مبالغ فيه ، قامه قصيره ووووو تفوح ثراءا . والله ما عملك غير فلوس أبوكي ، ما راح تضيفي لحياتي شئ غير انك تذكريني أني لست ثريه ، و تقلبي علي المواجيع ،لذا فأنت لا تعبري الا عن شخصك يا ست نهى نبيل

  10. الحمد لله أنها تعيش في الخليج على الأقل عندهم الزواج شرعي فلو كانت تعيش في بلدان التمتع الجنسي لكانت انتقلت من حضن معمم إلي حضن معمم آخر باسم الدين والدين برئ منهم ولكانت انتقلت من فراش مستمتع إلي فراش مستمتع آخر تقربا للأئمة والأئمة أبرياء من ذلك .

    ملاحظة: داعش يعيشون في بلد الاستمتاع الجنسي بعد سقوط هذه البلد في أيدي أصحاب التمتع الجنسي وتوليهم مقاليد الحكم هناك فداعش لم تظهر إلا بتولي أصحاب التمتع الجنسي مقاليد الحكم في تلك البلد .

  11. سلام عليكم حبيتي نايا احمدلله أنكم بخير,أكيد اسألي حبيبتي على راحتك انا جزائرية وتجوزت في فرنسا وعيشا فيها وكانت غلطت عمري اني بعت عن اهل ههه بس حمدولله علي كل حال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *