mbc.net- احتلت دوقة كمبردج كيت ميدلتون مركز الصدارة على لائحة “أفضل من يجسدون آداب التعامل” في العام 2011، في حين كان لقب “أسوأ من يجسد آداب التعامل” من نصيب النجمة الأمريكية كيم كارداشيان.
وأفادت وسائل إعلام أميركية ان ميدلتون احتلت المركز الأول على لائحة “National League of Junior Cotillions” التي تصدر سنوياً لائحة لأفضل 10 أشخاص يتميزون بالأناقة وحسن التعامل ويجسدون آداب السلوك، وذلك بفضل “الاتزان والاحترام اللذين تجسدهما بسلوكها عندما تسلط عليها الأضواء”.
واحتل المغني الكندي الشاب جاستن بيبر المركز الثاني على اللائحة “بسبب لطفه الدائم مع معجبيه”، وتلته النجمة الأمريكية بولا عبدول في المركز الثالث  بسبب “تشجيعها للمبتدئين في عالم الترفيه”، بحسب “يو بي آي”.


واحتل لاعب كرة القدم الأمريكي آرون روجرز المركز الرابع بفضل الدور الإيجابي الذي يقدمه، وجاءت المغنية تايلور سويفت في المركز الخامس، ومقدم برنامج “صباح الخير أمريكا” جورج ستيفانوبولوس في المركز السادس.
وحل المغني جاكي إيفانشو البالغ من العمر 11 سنة في المركز السابع، ومقدمة البرامج إيرين بورنيت في المركز الثامن، وبطلة “هاري بوتر” البريطانية إيما واتسون في المركز التاسع، في حين كان المركز العاشر من نصيب فريق كرة القدم “دنفر برونكوس”.
ولم تحصل كيم كارداشيان على أي موقع في هذه اللائحة وإنما على العكس تماماً نالت لقب “أسوأ من يجسد آداب التعامل” بالعام 2011، وذلك لأنها “أساءت لمؤسسة الزواج وطرحت أمراً خاصاً على الملأ”.
يشار إلى ان كارداشيان طلبت الطلاق من زوجها كريس هامفريس بعد 17 يوماً فقط على زواجهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. مقارنه فاشله !! ف كيف يتم مقارنة اميره وتحاسب على كل حركه وسكون تقوم بها بعكس كيووومه اللي وراها عرش ولا ولاية عهد !! وبعدين من قال ان كيوومه من عندها اداب التعامل ؟؟ شنو يعني داقين عليها باب البيت وطاردتكم ؟؟؟ ولا واحد سلم عليها وطنشته !!! مظلووومه ياكيوووومه

    1. يا بختك يا كيم ناس مش عارفاهم وبينكم وبينهم بحار ووديان وجبال يدافعون عنك بحرقة، هل هذا سحر أم ماجيك عابر للقارات
      سلامات لهلوب شلونك

      1. هلا يااااااسمينووووو … ماراح اقولك سحر عشان ماتلحقني مريم بالطنجره والمغرفه بس تقدرين تقولين انا من ( الفانز تبعونها ) تصريفه يعني ههههه.. وبعدين شوفي خدود كيت تذكرني ب فلونه وهايدي هههههه خدودها فيهم حمره !! انما ام عيون جريئه واااااااو مافيني غير قول غير واااو

        1. ههههههههههه ايه لهلوب انت بتعرف انك صاير دون جوان نورت؟ صورتك يا لهوي شنو عملت بالنوارات في مين اغمي عليها وفي مين صارت تحاكي حالها وفي مين حجزت عند أول طبيب تجميل متوفر لكي ينولها حظ كيم ههه دخيل الصورة يا لهلوب ارحمنا يرحمك الله ههههههههههههههه

          1. انتي لسه شفتي حاجه !!! اصلا انا لو اخلع العمه اعمل الهوايل !! وحتشوفين الفتيات يتساقطن امامي كتساقط الطيور في فصل الخريف !! ويلاحقنني حاره حاره وبيت بيت .. مما يجبرني حينها على ان اعض جلابيتي باءسناني واهرب ( هي وينها الاسنان ياحسره ههه )

    2. ساهر
      سلام
      صارلك ٣ أيام تايه وبتولول
      أما بوصلتك موجهه لعند كيم
      بس يطلع موضوع عنها بتلاقيك رهوان
      يللا بدنا الحلوان طلعت المحروسه الأسوأ سلوكا وتعاملاً
      بس أكيد مراية الحب عميا

      ساهر
      ما احلى صورتك
      ما عامل منها نسخ؟
      بدي صورة عليها أوتوغراف

      1. ههههههههههه مع كيم مش حتغمض عينيك ابدا .. ولو ياسعاد غالي والطلب رخيص .. عاوزه اوتوغراف ؟؟ ولو مش طابخين النهارده اوتوغراف بس حجيبلك من بره !! سعاد بلاش احراج و اوتوغراف ينفع ابصم 🙁

  2. أنا اشهد ان كيم ماعندها الا خلاقين … اهم شي عندها تلبس شي غالي مهما كانت قباحته . و كل قطعها غير متناسقه فان لبست فستان كاجوال لبست معه كعب لوبوتان طول قريح وان لبست فستان سهره لبست معه زنوبه وان لبست ملابس فانكي لبست معها قبعه الملكه اليزابيث .. يعني كل قطعها على غلائها اا اا الا ان الذوق عندها معدوووووم! اما بنتنا كيت فهي سيده الاناقه البسيطه والغير متكلفه !

  3. مقارنه غيرعادله ومنصفه..كيت دخلت مدرسه لتعليم الادكت .. كيف تجلس وكيف تاكل الخ.

    1. طيب يا ندوش
      انت دخلت مدارس اتيكيت؟
      ام كان البيت مدرستك وما اخترتِ اكتسابه من محيطك؟
      هذا يعتمد على الشخص

  4. سعاد
    في بعض الاحيان مثل الاميرات لازم يدخلوا مدارس من شان يتعلموا الادكيت .. بس مع هذا كلامك صح البيت هو اهم مدرسه لتعليم الادكت .. بس في اشياء ضروريه لاشخاص معينين .. لهذا السبب بعض الاحيان نسمع مدح لشخص معين ونقول .. ما شاءالله عامله زي الاميرات .

    1. الله ينور يا قمر

      بس كمان صعب الواحد يضل مكوي ومنشى

      1. سعاد
        والله احب كلامكم يالفلسطينيين….ههههههههههه مكوي ومنشي .زرت اخت زوجة اخي اليوم والله ضحكنا كثير … كنت اتمناكي معنا وشربنا القهوه… وكانت عامله لبنه تاخذ العقل .

        1. مجتمعين بالفرح دووووم يا رب

          بتعمل اللبنه مفدره؟
          يعني كريات بزيت زيتون
          من فين هني أصلا؟

          1. سعاد
            لا ماتعملها كرات بس تحط معها الزيت .. بس اممممممممممم تعملها طيبه كثير .. هي من القدس اصلا.ولا زال عندهم اصحاب كثير هناك .

  5. ونعم الناس
    المقادسه الأصل كرام وأجاويد
    وطنيين وأصحاب علم

  6. سعاد لهذا السبب . زوجة اخي وطنيه لدرجه كبيره تحظر وتتبرع مع الجمعيات الخيريه دائما .. في الكويت وفي الاردن وتزور المخيمات دائما وتاخذ اخي معها .. الله يحميكم يارب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *