كشفت الفنانة المصرية لوسي أنها اضطرت للإفطار أحد أيام شهر رمضان لحاجتها لتصوير مشهد كان يستدعي تناولها طبقا من الشوربة، وذلك ضمن أحداث مسلسل “كلام نسوان” الذي يعرض حاليا على قناة MBC1.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها اضطرت للاستجابة لضغوط مخرج العمل عمر عبد العزيز الذي أجبرها على إفطار هذا اليوم، رافضا طلبها بتأجيله حتى لا تتعرض الجهة الإنتاجية لخسائر تصل إلى مائة وخمسين ألف جنيه، وأقنعها بأن بإمكانها التكفير عن إفطار هذا اليوم بأن تطعم المساكينkalam neswan 1.

وقالت لوسي : “رضخت لطلب المخرج.. لكني بكيت بعد الإفطار.. وأكملت صيام باقي اليوم بطريقة عادية حتى لا أشعر بالذنب أكثر”.

وعن مدى تقبلها في حياتها الشخصية للخيانة الزوجية مثلما حدث في مسلسلها “كلام نسوان”؛ قالت إنها لم تتعرض للخيانة الزوجية لثقتها الكبيرة في زوجها، ودعت في الوقت نفسه المرأة التي تتعرض للخيانة إلى أن تسامح مرة واثنتين وأكثر حفاظا على أسرتها وبيتها من الهدم.

الغيرة الفنية

وفيما يتعلق باتجاهها للغناء، قالت لوسي إن الكثيرين وبينهم كبار الموسيقيين في مصر أشادوا بصوتها، واعتبروا خامته جيدة، وأشارت إلى أنها بجانب حبها للغناء فهي تعتز بكونها راقصة، معتبرة أن الرقص مهنة محترمة كأي مهنة.

وأوضحت لوسي أنه كما دخل الرقص من يسئن إليه، دخل الفن أيضا، وتحولت الغيرة بين الفنانين إلى منافسة غير شريفة، مشيرة إلى أن الغيرة ظاهرة يعاني منها الوسط الفني.

وروت لوسي موقفا تعرضت له في أحد الأعمال المسرحية التي قدمتها، حيث فوجئت بأن هناك سيدة تجلس وسط الجمهور تعلق على كلام كثير تقوله لوسي بأسلوب غير مهذب، فتمالكت أعصابها بعد أن ساعدها في ذلك الفنان الراحل نجاح الموجي.

وأضافت: “اكتشفت فيما بعد أن هذه السيدة تم دسها من قبل فنانة أخرى تكرهني.. لكني لم أتوقف كثيرا أمام هذا الموقف”.

وتابعت: اعتدت طيلة مشواري الفني أن أنظر أمامي ولا يهمني من حولي، فأنا أعتبر عملي الفني وزوجي وابني الوحيد فتحي الذي يبلغ من العمر 13 عاما كل حياتي، وقالت: “ابني هو الوحيد الذي يستطيع إضحاكي بشدة”.

الفنانات المحجبات

ونفت لوسي تعمدها ارتداء أي ملابس يمكن وصفها بالمغرية، ودللت على ذلك بمسلسليها “كلام نسوان” و”الباطنية”، وقالت: إنها تعلم جيدا أنها ستقتحم البيوت في شهر رمضان؛ لذا ارتدت ملابس محتشمة، أما عن بدل الرقص التي ترتديها فأكدت أن هناك بعض اللوائح التي تحكم هذه البدل، ولا يمكن الخروج عنها.

وعزت الفنانة المصرية حبها للفن إلى الفنانة المصرية ماجدة الصباحي؛ حيث تعتبرها مثلها الأعلى في كل شيء يخص الفنkalam neswan_0.

وعن رأيها في عمل الفنانات المحجبات، أوضحت لوسي أن الحجاب لا يصلح مع كل الأعمال الفنية، مشيرة إلى أن هناك مشاهد لا يجدي أن تتواجد بها فنانة محجبة؛ مثل مشاهد الاغتصاب.

لكنها عادت وأكدت أن هناك بعض المؤلفين والمنتجين الذين يكتبون خصيصا لهؤلاء الفنانات أعمالا تتوافق وأذواقهن ورؤيتهن.

لوسي.. اسم قطة

واستكملت لوسي اعترافاتها بالكشف عن اسمها الحقيقي وهو (إنعام سعد عبد الوهاب التميمي)، أما عن اسم لوسي فقالت: “إنه نسبة إلى اسم قطه كنت أحبها”.

ولم تخف أيضا عمرها الحقيقي، وقالت: “عمري الحقيقي هو 44 عاما.. فأنا لا أخفي على الإطلاق عمري، لأن لكل عمر جماله”، مضيفة: “أشعر أني الآن أكثر جمالا من سنوات مضت”، مؤكدة أنها لم تقم بإجراء أي عمليات تجميل.

وفي سياق مختلف، أعربت الفنانة المصرية عن إعجابها الشديد بالفنانة اللبنانية نادين الراسي التي شاركتها بطولة “كلام نسوان”، وأبدت إعجابها أيضا بنجوم المسلسل السعودي “طاش ما طاش”، وقالت: “أنا متابعة جيدة لهذا المسلسل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ههههههههههه اضحكتنى جدا لما قرأت انها بكت بسبب افطارها يوم فى رمضان. يا عينى قلبها على الدين قوى!!

  2. يقال والله اعلم وسمعتها من اكثر من واحد انها من اصول فلسطينية من عائلة التميمي في الخليل ،،، لكن امها ليست من هناك بل مصرية واخذتها معها الى مصر وهو طفلة …

  3. السلام عليكم…..
    الى الخ توب اسعد الله اوقاتك..
    ما اعرفه ان بيت التميمي منتشرين في معظم الاقطار العربية و من هذه الدول السعودية و قطر و سورية (و اصولهم من تلك الدول المذكورة)
    و صحيح كلامك انو في الخليل يوجد عائلة التميمي
    و الله اعلم ما اصل الفنانة لوسي

  4. تسلم استاذنا الكريم ،،، طبعا عندما اقول من اين هي فتلك ليست مسبة للبلد التى اصولها منها ولكن معلومة سمعتها من مصارد موثوقة من اشخاص من هناك كبار في السن ويعرفون الانساب والاصول ،،، وعلى كل حال والدها متوفي منذ ان غادرت امها فلسطين بعد الاحتلال الصهيوني للضفة الغربية …

  5. la 7wala wal quat illa bilah!!! hal wa9al alistihtar bildin lil almjahra bilma3a9i 3alla annaha d’arb min al ihtimam bil3aml! alm ts2l aljamila luci nafsaha tkhsr 100 alf jinaih 3’walla 100 alf alf 7asana min rab al3almin!! win min ajl 6abag shorba!!!!! wi li ta97i7 luci kaffarat if6ar yom 3amdan min rama’dan hoa 9yam shahrain mutatabi3in wa mush i63am masakin, zayi ma mukhrijha said but i wouldn’t think he knows better!!!!!! kan min ala7ra li luci 3adm nashr shai2 bihazi alsafaha!!!!!!!!! fi3l alma3a9i shayi wi almjahara shai2 akhar!!!!!!

  6. Masha2 Allah
    Law fiha kul hal 2iman, el byebakiha la2inha aftaret, ma kan saret mumassile, aw mitel ma byesamuha hal 2ayam, fannane
    Fa bala habal w nifak
    3ishna w shifna

  7. وقالت لوسي : “رضخت لطلب المخرج.. لكني بكيت بعد الإفطار.. وأكملت صيام باقي اليوم بطريقة عادية حتى لا أشعر بالذنب أكثر

    الله على الإيمان طب ليه زعلتي يا ست لوسي اذا كفيتي باقي النهار صيام
    يعني برأيك معليش اذا اضطريت افطر الصبح واصوم من بعد الظهربرأيك

    تقبل الله صيامنا

  8. حسبي الله ونعم الوكييييييل””والله مرة زعلت وانا اقراء الموضووووع””والله لو اخسر ملاييييييين ماتتعمدي تعصي ربك يالوسي وين تروحي من الله,,,
    وحرام عليه المخرج يخليكي تفطري وتسمعي كلامه””والله يا ناس حرام عليكم””” خلي الملايين تروح في دهية,,,,,من ترك شيئا لله ابدله الله خير منه,,,,,

    سموووووووورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *