أكد أحد الأهالي بمحافظة الغربية أن تسجيلات الفيديو الفاضحة المتداولة لما يسمى بـ”عنتيل الغربية” وصل عددها إلى 62 مقطعا.

وقال محمود الفقي، من جيرانه ، ”إن المشتبه به مختف منذ انتشار الفيديوهات من القرية ولم يواجه الأهالي بما فعله، مشيرا الى أنه كان على خلق كريم ولايتوقع منه جيرانه وأهله ارتكابه لهذه الأفعال، فكان يقوم بتغسيل الموتى في القرية وتكفينهم ودفنهم وكان يعتلي المنابر بصفة دائمة ولم نكن ندرِ أنه يخفي تلك المصيبة التي حدثت”.

وأضاف الفقي:” أهل القرية قاموا بالتوجهة لمنزله ولم يجدوه وعندما قابلوا زوجته قالت لهم ”زوجي راجل ويمكنه فعل ما يشاء ولا يجبر أي سيدة على شئ فذهبن له بالشركة بإرادتهن، وعليكم مهاجمة السيدات المتورطات بدلا منه”.

وقال أحمد الزياد، صاحب شركة أدوات منزلية بجوار شركة المشتبه به، إن صاحب المقاطع الجنسية استغل الظروف المادية الصعبة للسيدات اللاتي ظهرن في الفيديوهات معه بإغرائهن بالمال مقابل ممارسة الرذيلة معه وتصوريهن دون علمهن”.

في ذات الاطار كشف المواطن المصري مصطفى جمال الدين، عن انتشار بيع مقاطع الفيديو الجنسية التي سجلها عنتيل الغربية السلفي للساقطات اللواتي كن يمارسن الجنس معه، على أرصفة شوارع محافظة الغربية في مصر بـ 10 جنيهات للأسطوانة الواحدة والتي غالبًا ما يحمل عليها مقطع واحد من ضمن 12 مقطعًا صورها العنتيل.

وقال مصطفى جمال، بحكم طبيعة عملي موزعًا لأحد شركات توزيع مساحيق الغسيل، رصدت انتشارًا واسعًا لبيع الأسطوانات الجنسية لعنتيل الغربية السلفي على فرشة تجار سيديهات الأفلام، مؤكدًا أنها تباع على الأرصفة أمام أعين الجميع.

ولفت النظر إلى أن الأسطوانة مطبوع عليها صورة العنتيل وتحمل عنوان «العنتيل» وبجوارها رقم الجزء بدءًا من الأول وحتى الـثاني عشر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مشيرا الى أنه كان على خلق كريم ولايتوقع منه جيرانه وأهله ارتكابه لهذه الأفعال، فكان يقوم بتغسيل الموتى في القرية وتكفينهم ودفنهم وكان يعتلي المنابر بصفة دائمة ولم نكن ندرِ أنه يخفي تلك المصيبة التي حدثت”.
    ___________________________________________________________
    انا قلتها قبل واقولها الان وسابقى اقولها..
    اي شخص يتكلم عن الدين زياده عن اللزم ويلح فيه فاعلموا
    هو افسد شخص وافسق شخص..

    1. بعيداً عن الموضوع
      تعرف يا مصطفى شو بيعجبني فيك مع انك متهور احياناً ومُتسرع كمان وبتلطش كلام مش كويس احياناً لكن بعجبني انك ملتزم دينياً وهذا اهم اشه , تحياتي مصطفى .

  2. بقدر المصيبة والكارثة اللي عملها هو بحد ذاته بقدر الحقائق الفضيعة الموجودة اولا هناك عشرات السيدات متزوجات من اهل المنطقة وطالبات لا يتعدى عمرهن ال 16!!
    ثانيا اشرطة ج*** تباع في الشوارع!!!
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم يعني ماجتش ع الفرد الواحد وعمل فردي نعده استثناء

  3. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
    دا بيان رسمى من حزب النور النهاردة :
    أكد حزب النور، الذراع السياسية للدعوة السلفية، أن الشخص الملتحي الذي ظهر في فيديو فاضح بالغربية، والمعرف إعلاميًا بـ«العنتيل السلفي» ينتمي لجماعة الإخوان، وسبق أن دعا أهالي القرى للتصويت لحزب الحرية والعدالة في الانتخابات النيابية.

    ونشر حزب النور في صفحته الرسمية على «فيس بوك»، الخميس، شهادات لأهالي القرية تؤكد أن «العنتيل» ليس له علاقة بحزب النور، وأنه من أنصار الإخوان.

    وأكد الحزب أن أمانته بالغربية سبق وأرسلت إلى المجلس الرئاسي للحزب تقريرًا عن «العنتيل» قبل فضيحته، توضح حقيقته وكذبه على أهالي القرية.

  4. رجل بلا حياء و لا خجل و لا خوف من الله يصور نساء و رجال اخرون يبيعون الاشرطة ب 10 جنيه للشريط.. و أخرون يتركون عربة الخضار و يعطون الأولوية لشراء هاته الاشرطة لمشاهدتها!!!!!! و بعد كل هذا تكسرون راسي بأن الرجل العربي لديه غيرة على شرف البنت واللي يمسها يمسه…طيب قولوا لي ما الفرق بين زوج قرداشيان و بين هذا الرجل لعنه الله لعناااااااات بدايتها من pc ديالي و نهايتها في شبرا!

  5. مفيش فايده في الانقلابيه ام حمبوزا
    لازم تحشر الاخوان المسلمين في كل مصيبه …. وانا حذرتها بعدم المساس بهم
    ولكن تعمل ايه في القهر اللي ساكن قلبها الاعمى
    .
    يا ام جميزا. … الاخوان المسلمين هم معتدلون في كل شئ ولاتجدي التشدد ولا التزمت. مثل حزب الزور وامثالهم من الجماعات المتطرفه
    فتجدي الاختلاف ليس في الفكر المتشدد فقط من صوت المراة عوره وعدم تهئنة النصراني وعدم الوقوف لتحية العلم وتغطية التماثيل العاريه او هدمها بل ايضا في لبس الاثواب القصيره واطلاق اللحى الكثيفه
    فهل رايتي اي احد من الاخوان المسلمين ذو لحية كثيفه
    ام ان جميع من شاهدناهم اصحاب لحي مهذبه وقصيره وزوجاتهم طبيبات ومدرسات ومثقفات ولهن نداوت اعلاميه
    هل فهمتي يا انقلابيه
    كفاك كذب وافتراء ….
    .
    .
    اخيرا
    بالذمة دي واحده بتستعد لتحصل على دكتوراه
    طيب قولي دبلومه. او حتى ماجستير تبقى مبلوعه شويه
    وخدي بالك من شاشك كويس ابقي عقميه كويس قبل استعماله علشان لايحدث infecation ولايطير في الهواء فيكشف عن المستخبي من الوجوه العمياء قلوبهم
    .

  6. هههههههههههههههههههههههههه
    يخرب بيت النفسنة اللى انت فيها يا اخونجى الغبرة
    يخرب بيت الحقد والغيرة .يا راجل عيب عليك ملاحقة الستات
    بس يلا حنقول ايه … اخوانى بقى يعنى الارهاب والسفالة فى اسمى صورها
    وعلى فكرة الدكتورة ماجبتش حاجة من عندها دى ناقلة بيان حزب النور اللى منشور على كل الصفحات بما فيها الجزيرة بتاعتكو

  7. لنفرض اني الحاق الستات …. فا انا رجل ولاينقص ممن قدري شئ اسوء ما يمكن ان يقال عني انني بعين زاغيه. …. رغم ان الشرفا هنا يعلموا عني احترامي والتزامي
    .
    ولكن ماذا نقول عنك .ٍٍ.
    وانتي تلاحقيني دائما. ٍ.. رغم اني كثيرا مما احتقرك ولا اعبرك ولا اعطي لكي اي اهتمام
    فهل هذا ا يغيظك.
    هل تريدي ان ارد عليكي ولو بالاهانه حتى تشعري انني اشعر بوجودك

    صورتك وانتي انثى تلاحقي رجل لايهتم بك. اصبح مخزي ويثير الشفقه
    .
    ولن اجعلك تنولي. ما تتمنيه.
    ولن اهتم بك. او. اهينك. …… فا انا لا اشعر التافهين.
    فشئ من الكرامه
    وطالما اني اخونجي كما تتدعي. واخلاقي سيئه والحاق الستات
    اليس من الاولى ان تبتعدي عني مخافة على شرفك

    ام اني اتكلم عن شئ لاتملكيه. ولهذا فلا تخافي على شئ
    ودائما تلاحقيني

    قليل من الحياء……. ام ان هذا الشئ لاتعرفيه ايضا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *