ألقت السلطات المصرية، القبض على طبيب مصري شهير يُدعى أيمن. م، على خلفية اتهامه بمساومة النساء على إجراء عمليات إجهاض لهن مقابل ممارسة الرذيلة معهن في عيادته الخاصة.

وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة اتهام الطبيب، أن المتهم يعاني من مرض جنسي وحاول الإثبات لنفسه قدرته الجنسية، ووضع كاميرات داخل العيادة الخاصة به.

وبحسب موقع (القاهرة 24) فإن طبيب نساء وتوليد، يمتلك عيادة في منطقة شبرا، يجري عمليات إجهاض للسيدات مقابل المال، ويبتزهن لممارسة الجنس بعد ذلك.

وكان المتهم يتحصل على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض لهن، فيما كان يجبر أخريات على توقيع إيصالات أمانة حتى لا يتهربن من دفع الأموال مقابل إجراء عملية الإجهاض.

وقال الطبيب خلال اعترافاته “حاولت اتعالج من مرضي ومعرفتش، بحب اصور السيدات وأقيم علاقات جنسية كاملة معاهم”، مضيفًا: “من 2007 وأنا مارست الجنس مع 60 مريضة”.

غير ان محامي المتهم إيهاب عبد الوهاب شكك في اعترافات موكله، مؤكدًا أنه قدم طلب لعرض الطبيب على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية والطب الشرعي للتأكد من صحة قواه العقلية بشأن ما قاله خلال التحقيقات.

وقال محامي المتهم إن لديه تقرير يثبت إصابة موكله في القلب نتج عنها إصابته بأمراض ذكورة سببت له العلة الجنسية.

وقالت ممرضة الطبيب في أقوالها أمام النيابة المختصة إن عملها يقتصر على تنظيم جداول مواعيد الطبيب مع مرضاه، مشيرةً إلى أنها فوجئت في أحد الأيام بأن الطبيب يطلب منها إقامة علاقة جنسية معه، قائلة: “إن الطبيب المتهم حاول إقامة علاقة معها مرارًا ولكنها كانت تتهرب منه، حفاظًا على مصدر رزقها”.

وأضافت: “في أحد الأيام اكتشفت أن إحدى المرضي أخبرتها بأن الطبيب يبتزها ويطلب منها توقيع إيصالات أمانة مقابل عدم فضحها، إلا أنها اصطحبتها إلى قسم شرطة روض الفرج وحررتا محضرًا ضده”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هو في حدا بيعمل هيك وبكون طبيعي ؟
    ولكن الضحايا من النساء والفتيات والاطفال في هيك حالات ،يا أهل يا ناس يا ميديا يا علماء الدين يا جمعيات عليكم بهم
    ارشدوهم وكونوا حدهم هم الضحايا هم من استقوي بهم .
    جملة (اذا حكيتي بدك تخربي حياتك كل عمرك)جريمة لحالها .
    الاهل اذا بنتهم (غلطت وبعتت صور او خربت طريقها شوي )انصروها ظالمة و مظلومة .الاطفال صبيان وبنات وين اهلهم (لمًا يكونوا اونلاين وماحدا عارف شو عم يشاهدوا؟؟؟
    بمنطقة قريبة من اختي من كم اسبوع صبي ١٦ سنة اغتصب صبي ٨ سنوات!!!!
    من وين هذه الافكار (اسهل شي الان الانحراف الولد حد امه او ابوه ومعه(التلفون الطريق الى عالم الجريمة )
    الزوجة او حتى العزباء يلي تخطلت مع الغريب (اون لاين او غيره) وبتصير تحكي وتشكي له وتمزح وتبلش تمشي بالحرام طوعياً او مجبورة!!!
    ليش هيك؟؟ هذا الطبيب بالخبر (استغل هكذا نساء وبنات (مشيوا بالحرام (او سكتوا على اغتصاب او زوجة ما بدها ولاد …)
    وانفضحوا مع الوقت (لانهن ما قدروا يشوفوا غير حلول ).

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *