ظهرت المخرجة كاملة ابو زكري مع اصدقاءها من خارج الوسط الفني في صور نشرتها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك وهي ترتدي النقاب وتدخن السجائر وتخرج لسانها وتشير باصباعها بعلامة النصر ، حيث ادى انتشار هذه الصور في اثارة حالة من الغضب في نفوس كل من شاهدها .

واشارت كاملة ابو زكري أنها التقطت هذه الصور مع صديقاتها مؤكدة أنها كانت تمزح معهن وتعبر عن رفضها لفكرة التشدد الديني والانتقاب وإبداء إعجابها بمصر كدولة وسطية.

وقالت: “لا أتمنى أن أخفي هويتي يوما ما، ولن أخفي وجهي أبدا حتى لو أديت فريضة الحج، فلن نتحول إلى أكشاك سوداء تحت مسمى الزى الإسلامي، ونحن قمنا بالثورة ونزلنا إلى الميدان دون النظر إلى هويتنا الدينية”.

ورفضت كاملة ابو زكري توجيه اتهامات لها بشأن إهانة النقاب، وقالت: “أنا مسلمة ومقتنعة بديني، أصوم وأصلي، ومؤمنة بكل الأديان والرسل ، ومن يتحدثون باسم الدين يحللون ويقتلون وفقا لأهوائهم، ويتعاملون كأنهم “ربنا”.

وأضافت كاملة: “عايزين يهدروا دمي يهدروه، لو ربنا كاتب لي أموت هاموت، ويوم ما نزلنا الميدان انضرب علينا نار ولم نخف من الموت، رغم أننا كنا نتمنى أن نموت مع الشهداء، ومحدش بيموت ناقص عمر” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. كلـ بة
    ده غير سخريتها الا انها تستغل وقت صعب تريد فتنه هو ده وقت سخريتها لعنة الله عليها
    ربنا يورينا فيها يوم

  2. حريه شخصيه كل واحد حر في معتقداته بس اكيد لس مجتمعاتنا الشرقيه لم يصلوا بعقلهم الى معنى الحريه الشخصيه وصعبه ان يفهموها العالم وصلت للقمر واحنا شغاليين مراقب لله على الارض

  3. تقول المخرجة انها تعرف في احترام الاخرين وتحاول ان تفرد الاخرين ان لا يتعدوا على حقوقها من النقاط التي طرحتها في حين هي كانت في قمت السفالة والانحطاط حين سخرت على نساء المسلمات اللواتي اردنا ان يلبسوا النقابة بمحظ ارادتهم,انا لست ملتزمت لكن احترم لباس كل شخص بغض النظر عن ديانته,يا ايتها المخرجة السبور !انظري فقط الى منظرك المقرف المؤززوالفخورة به,فانا التي اقول لك ولامثالك ما هكذا الحرية والتعبير لها والدخول الى معركة السياسية.نصيحتي ان تخرجي فلم على شاكلتك وما معنا التطرق الى اناس احترموا انفسهم فهليعقل ان يسبك احد ويشتمك باسلوبك هذا,انظري الى الخارج فهم يحترمون الحجابة فكيف لك بان لا تحترمي ابنت عمك يا هذا

  4. حسبى الله ونعم الوكيل على الاقل احترمى نفسك مش الواحده تغطى بانقاب او الحجاب وتعمل ماتشاء شوهتو سمعة الحجاب الله يقلعكم صحيح ناس فاضيين حرام عليكم ياناس اتقو الله. اذا ماتخافو من الناس خافو من ربكم

  5. الحجاب نعمة من الله على المرأة المسلمة ولا يجحدها ويستهزأ بها إلا من غفل قلبه عن طاعة الله سبحانه وتعالى ولو تكلمت من حيث مبدئها فهل السخرية من الغير وبالذات من شرائع الدين تعتبر حرية وتعبير عن الرأي أم هو تصرف غير أخلاقي وغير حضاري وربما يؤدي بها إلى التهلكة والانتكاسة في دينها ولا حول ولاقوة إلا بالله .
    اللهم اهدي نساء المسلمين إلى التمسك بالدين وفضائل الأخلاق والتمسك بالحشمة والحجاب .

  6. قال تعالى (ولئن سألتهم ليقولن انما كنا نخوض ونلعب *قل أبلله وآياته كنتم تستهزؤون)
    انا فعلا بستغرب من هدول اللي نسو الدنيا كلها وماعاد عندهم الا الين ينزلو سب وشتم فيه يعني والله اها هذه بنت ح را م

  7. في تشرين أول 13, 2011 |

    حريه شخصيه كل واحد حر في معتقداته بس اكيد لس مجتمعاتنا الشرقيه لم يصلوا بعقلهم الى معنى الحريه الشخصيه وصعبه ان يفهموها العالم وصلت للقمر واحنا شغاليين مراقب لله على الارض
    copy

  8. ومن يتحدثون باسم الدين يحللون ويقتلون وفقا لأهوائهم، ويتعاملون كأنهم “ربنا”.
    fi di sa7h

  9. وانشالله عمرك ما تتحجبي ولا تلبسي نقاب … هو انتي اطولي تتشبهي بنساء الانبياء ونساء المؤمنين والمسلمين الشريفات العفيفات. يا ….

  10. لعنة الله عليكي تريدين لفت الانظار لك ايتها السافلة لكن انتظري ان غدا لناضره قريب سينتقم الله شر انقام بالاستهزاء بدينه الحنيف انا لست مع النقاب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *