تداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي صوراً وصفت بالمحرجة لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام وبيّنت الصور ميدلتون وهي محاطة بالعديد من المعجبين من الشباب في حدث منذ عدة سنوات.

وكانت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية نشرت هذه الصور مشيرةً إلى أن هذه الصور التقطت في حفل أُقيم بهايد بارك منذ عدة سنوات وكانت تضحك وتحمل كوبًا في يدها ومحاطةً بالشباب، في نفس الوقت الذي كان الأمير وليام يتابع مسيرته العسكرية على متن السفينة “إتش إس إم ديوك” في منطقة البحر الكاريبي.

وأضافت أنه لم تكن هي المرة الوحيدة التي يتم تصوير الدوقة في موقف مُحرج، فقد انتشرت صورة لها وهي مخمورة ويساعدها أصدقاؤها للخروج من الحفل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. صورها بالشورت هذه كانت في حفل بالجامعه التي تدرس بها هي و الأمير ويليام و كان حاضرا للحفل . صورها الأخرى في الحديقه ليس بها شيء فاضح و لا تبدو مخمورة ابدا
    نورت تريد تشويه صورة الدوقة هههههه

  2. AWAL CHI MAKANT JZ2 MN EL3AILE ELMALAKIA
    W CHOU MA3MLT HIA ANDAF WACHRAF MN MEGHAN
    ELMTALLQA MARTAIN WELLI NSIIT NIDA2A LTA7RIR ELMARA
    ن وجهة نظري ميغان شخصية غير محترمة و هي فعلا انتهازية و وصولية لسبب بسيط لانها كانت تعتبر نفسها فيمنست و تنادي بتحرر المرأة التام و المساواة المتطرفة…هذه السيدة نموذج حي لأغلب النساء الفيمنست ما ان طرق بابها الامير حتى تنازلت عن عملها و كل ماضيها و خضعت له و لشروط عائلته و التي من ضمنها إغلاق صفحتها على الانستا خضعت في كل شيء من اجل رجل و حياة ملكية.
    هذه ببساطة نفسية اغلب. من يرفعن أصواتهن بتحرر المرأة و الانقلاب على أنوثتها يفسدن الأخريات و ما ان تحين لهن الفرصة ينقلبن من النقيض الى النقيض.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *