في واحدة من أغرب تقليعات الدعاية الانتخابية في البحرين قال المرشح البلدي بوجندل والمعروف إعلاميا بالمرشح الراقص كونه يعمل راقصا في قناة “وناسة” الخليجية، إنه يسعى لتقديم برنامج انتخابي يعتمد على دعم فن الرقص ونشره على مستوى الخليج العربي.

https://www.youtube.com/watch?v=ZIhaxiGEnBc

وقال إنه في حال حالفه الحظ وأصبح نائبا بلديا سيسعى إلى تركيب طبق استقبال ستالايت (دش) في كل بيت لتكون صورة قنوات الرقص التي يسعى لتدشينها بأعلى درجة من الجودة بما يتيح للمواطن أن يشاهد هذا الفن الراقي.

مؤكدا على أنه سيتقدم بهذا البرنامج الانتخابي لدعم هذا الفن الذي يراه من أرقى الفنون الاستعراضية.

وكان المرشح البحريني والذي اشتهر بالمرشح الراقص قد تقدم بأوراق ترشحه للجنة الإشرافية بأنه “راقص” يظهر في قناة “وناسة” الفضائية، مبديا استياءه الشديد من عدم تعرف المتواجدين على شخصيته باعتباره أحد المشاهير، وبعدما قدم أوراق ترشحه للجنة، غادر على الفور قائلا “ألا تعرفونني أنا راقص في قناة وناسة”.

ورصدت “العربية.نت” عددا من الحالات الغريبة للمرشحين غير التقليديين ممن تقدموا بأوراق ترشحهم للجنة المشرفة على الانتخابات والذين كان من بينهم ممن يجهل القراءة والكتابة وهو ما استدعى من القضاة المشرفين على أعمال اللجنة الانتخابية لأن يقوموا بدور الموجهين لهم أثناء ملء الاستمارات الخاصة بالترشيح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *