رغم أن الالمان لا يؤمنون بالخرافة بطبيعتهم الا أن بعض المشجعين يطالبون بالثأر من الاخطبوط بول الذي تنبأ بهزيمة منتخب بلادهم أمام اسبانيا في قبل نهائي كأس العالم لكرة القدم يوم الاربعاء.

وبول اخطبوط عمره عامين موجود في حديقة مائية في المانيا واكتسب شهرة عالمية بعد أن توقع نتائج ست مباريات لمنتخب البلاد بما في ذلك الهزيمة أمام صربيا في دور المجموعات والخسارة أمام اسبانيا في قبل نهائي البطولة التي تستضيفها جنوب افريقيا.

وشعر الالمان بصدمة عندما اختار الاخطبوط اسبانيا لتكون الفريق الفائز بمباراة يوم الاربعاء بعدما اختار المانيا للفوز على الارجنتين وانجلترا وغانا واستراليا.

وقالت صحيفة برلينر كورير “القوا به في المقلاة” فيما يعكس رغبة عامة في الانتقام من الاخطبوط وسارت على نهجها صحف دي فيلت وسودويتشه تسايتونج وهامبورجر ابندبلات وصحف اخرى.

وقالت دولوريس لوش وهي مشجعة المانية تبيع السمك “لا شيء أروع من الاخطبوط المشوي. يقطع الى شرائح رفيعة ويتم شيه ويصب عليه زيت الزيتون وعصير الليمون والثوم.”

ويحصل الاخطبوط بول على اختيار التقاط طعام من صندوقين في خزان الماء الذي يعيش فيه. ويوضع علم المانيا على صندوق وعلم الدولة المنافسة على الاخر.

والصندوق الذي يفتحه بول أولا يعتبر اختياره.

ونال الاخطبوط بول اهتماما عالميا كبيرا وتنقل شبكات تلفزيونية تقارير حية بشأن اختياراته.

وسوف يتوقع بول يوم الجمعة نتيجة مباراة المانيا أمام اوروجواي المقررة السبت على المركز الثالث ثم يتوقع ثم يتوقع السبت نتيجة مباراة اسبانيا أمام هولندا في نهائي كأس العالم يوم الاحد المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. خبصتونا بس كافي, أنعل أبو فنجان العالم لابو أبو كوب العالم على أبو هالأخطبوط

  2. كل اللي قاهرني أنه اللي يداومون وياية كلهم فرحانين بفوز اسبانيا, بس مو مهم, ينقلع هالكوب المصدي

  3. محدش يشجع المحروقه هولندا انا شفت بعينى مشجعين هولنديين رافعين علم الصهاينه يا رب اسبانيا هى اللى تفوز ع الاقل فيهم ناس شبهنا

  4. حتى المانيا أصبحت تؤمن بالخرافات والخزعبلات ، وأصبح الأخطبوط المبروك يتبأ لهم بمستقبلهم بكأس العالم ، وعندما تنبأ لهم بالخسارة أمام اسبانيا ، صدق اللاعبون الالمان فيما يبدو ذلك ، وتثاقلت حركتهم ، وسيطر الأسبان على المباراة تماماً ، ويبدو أن الموضوع بدأ فى البداية عن تنبؤات الأخطبوط على سبيل الدعابة ، ثم تحول تدريجياً ليأخذ منحى آخر ، وأصبح هناك تصديق للأخطبوط المبروك صاحب الكرامات والتوقعات ، فهل يعقل ذلك ؟ أن تتحول ألمانيا لهذه التخاريف وتصدقها ، هذا الكائن عمره عامين ، وألمانيا تضرب به الودع ، وتقرأ به الفنجان .

  5. بغداد ظننتك الآن في الحديقة المائية
    فيفااااااااااااااااا اسباااااااااااااانياااااااااااااااااااا
    اسبااااانيااااااااااااااااااا
    وفيفا الاخطبوط كمان

  6. ممممم الموضوع بالنسبالى بقى صعب !
    مابطيقش مُنتخب هولندا ولا بقتنع بكُرة المُنتخب الأسبانى !
    بجد إللى زعلنى اوى خروج المُنتخب الألمانى الغير متوقع !
    تانى مُنتخب كنت برشحة بالكأس بعد البرازيل ، لإنه المُنتخب الوحيد من وجهة نظرى إللى بيلعب كُرة جماعية وليست فردية ، يعنى مامسمعناش عليهم إللى بنسمعة عن المُنتخبات الأخرى زى أصل ( ميسى ) هيسوى الهوايل ، أصل ( كاكا ) هيقطع الشبكة ، أصل ( رونى ) هيجرى امثدافعين وراه ! وهكذا ،،،
    المُنتخب الوحيد إللى ما إعتمدش على لاعب ( واحد فذّ ) فى صفوفه كلهم كانو بيلعبوا كُرة جماعية وأسبانيا سرقتهم بهدف وتأهلت للنهائى وهو ده حال كُرة القدم …
    مش عارف أشجع مين فى النهائى بس لو إختارت فهختار أسبانيا علشان خاطر مدربها “ديل بوسكى” الراجل المُحترم …

  7. واضح فعلا ان لاعيبة المانيا ماحبوش يطلعوا اخطبوطهم كداب!!!!!!!!!!!!

  8. اعتقد ان اهل الغرب منذ ما قبل العصور الوسطى وهم اكثر خلق الله ايمانا بالخزعبلات والخرافات ، هذا ليس جديدا عليهم .

  9. It was a completely different team who had played against Spain,,, That was not the same team who played the most beautiful interesting and exciting games throughout the tournament ,,,even the game was played against Serbia was away better than the game against Spain at least they had a plane and target they attempt to approach

  10. السارح و الخماس تعاركوا على تاع الناس.اسباني هواندي ما هو الفرق بينهما بالنسبة لنا كعرب و خاصة بالنسبة للقضية الفلسطينية و العراق؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *