قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، إن صورة رجل مسلم وهو يواسى امرأة يهودية مسنة بعد حادث مانشستر الإرهابى فى بريطانيا الثلاثاء الماضى، تظهر مدى التضامن والوحدة فى المدينة بعد مصرع 22 شخصا فى الهجوم الذى استهدف حفل موسيقى.

وجاء صديق باتل وقام بمواساة رينيى راشيل بلاك، التى كانت منزعجة بشكل واضح وقام بالصلاة بجوارها إلى جانب عرض الزهور فى ساحة ألبرت، حيث أقيمت وقفات من أجل ضحايا الحادث المروع. ثم ساعدها وأمسك بيدها وقام بحمل الكرسى الخاص بها فى اليد الأخرى.

وجاء ذلك فى الوقت التى قالت فيه الشرطة البريطانية إنها تحقق فى الحادث.

من ناحية أخرى، قالت صحيفة “الإندبندنت”، إنها علمت من الشرطة وأجهزة الأمن أنهم عثروا على مواد تصنيع القنايل التى يمكن أن تستخدم فى شن هجمات وشيكة، وذلك خلال المداهمات الواسعة التى أعقبت حادث مانشستر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. كل عمليات داعش بتصير في اوقات حرجة. واعتقد هالمره لانقاذ ترامب. الموضوع بدا يبان وكله خير باذن الله.

  2. تقرير يبين كيف ان ايران تقدم مساعدات للفلسطينيين وان الشرفاء من الفلسطينين يشكرون ايران

    1. اذا بتسميهم شرفاء فانا ابشرك انو فلسطين خاليه من هولاء الشرفاء تحديدا … يلا مع القلعه مره تانيه. قال نشكر ايرن قال!!! هزلت. مفكرنا معمي بصرنا مثلكم. ولا مفكرنا تشيعنا لا سمح الله

  3. لا نرىً مثل هذه المواقف الانسانية في الدول العربية و خصوصا المشرقية خصوصا اليهود لهذا احبروا على الرحيل رغم ان الدين يامرنا بحسن المعاملة مع الناس على اختلاف ديانتهم و أعراقهم و الحادثة وقعت ببريطانيا قد يكون هذا الشيخ فعلا يعرف دينه حق المعرفة و قد يكون العيش بدولة غربية علمته او أجبرته ان لا يعامل الناس على حسب دينهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *