فاجأت عروس سعودية أهلها والمدعوّين لحضور حفل زفافها بارتدائها “الكفن” بدلا من فستان الزفاف الذي احضره لها عريسها من أفخم بيوت الأزياء، مما جعل العريس يرمي عليها الطلاق أمام جميع النساء المدعوات للحفل مما أحال الليلة إلى ليلة حزينة على الجميع، انتهت بكلمة الطلاق.. وغادر الجميع القاعة وسط عراك شديد بين أهل العروسينsad-bride.

وبحسب رواية إحدى صديقات الفتاة فإن الشكل الغريب

الذي ظهرت به كان متعمداً، حيث إنها خططت له منذ فترة بداعي أنها لا تريد الزواج من الشـاب الذي قام بتطليقها أمام الحضور، واختارت العروس آيات قرآنية تتحدث عن النار، وعن جهنم والموت أثناء دخولها المنصة.

وقال شهود عيان للحادثة إنه أثناء دخولها ذاع في مكبرات الصوت بالقصر صوت القارئ الشيخ خالد القحطاني وهو يجهش بالبكاء ويقرأ الآية (هذه جهنم التي كنتم توعدون) وسط ذهول واستغراب للمدعوين ولجميع من حضر الحفل باستثناء العروس التي كانت تبدو سعيدة في الوقت الذي يقف بجانبها عريسها الذي تغيّرت ملامح وجهه وهو يرى عروسته ترتدي كفن الموت ويسمع آيات قرآنية كريمة عن الوعيد وعن جهنم، مما دعاه وفي موقف لا إرادي لأن يرمي الطلاق بالثلاث على عروسته.

وقال مقربون من العروس إنها تعمدت ذلك لأنها كانت لا تريد الزواج من الشاب بحجة أنه مدخن ويحب السهر وهي لا تريد زوجا بهذه المواصفات، وسبــق أن حدّثته بالأمر بأنهـا لا تريد الزواج منه لـكن إصراره على الزواج جعلها تختار هذه الطريقة لإنهاء الارتباط به قبل أن يبدأ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. والله وقاحة منه إصراره على الزواج منها على الرغم من مصارحتها له بعدم رغبتها به,,,, أكيد كان ناوي يتزوجها ويعذبها لأنها رفضته الرجل الشرقي بيلاقيها صعبة عليه أن يرفض من الطرف الآخر,,, أي إنسان صعب عليه يتقبل رفض الآخر له بس بموضوع الزواج مافي إجبار
    على كل حال تصرف ذكي منها

  2. مشكلة الكثير من الرجال الشرقيين ( العرب بصورة خاصة ) ، يقومون بفعل ( السبعة وذمتها ) ويقيمون علاقات غير اخلاقية مع النساء الاخريات ، وعندما يريدون ان يتزوجوا يبحثوا عن فتاة يعتقدون انها خُلقت فقط لهم، وأنها لم تُقبل في حياتها غير امها ، وأنها تنتظرهم على أحر من الجمر حتى يتفضلوا وبأتوا لطلب يدها !!! منتهى الغرور ،،، وغندما ترفضهم تلك الفتاة ، يشعرون بأن الدنيا كلها قد ذابت من بين ايديهم ،،، هؤلاء لا يستحقون ظُفر اي فتاة شريفة عفيفة وذلك لانهم هم لم يحافظوا على شرفهم منذ البداية ، فكيف يطلبون فتاة مثل هذه ،،، فعلا كان الكفن هو الانسب من ثوب الزفاف العادي …

  3. أعتقد إن أى أم فى الدنيا بتحب الساعدة والخير لإبنتها، وتتمنى ان تكون وتظل فى وضع أحسن وأفضل من وضعها كثيراً،
    ومن واقع (الحدوتة) اللى قريتها..،
    نجد أن الأب والأم الأكثر خبرة والأكثر وعياً وخوفاً على الأبناء، غير معترضين على زواج الإبنة من هذا الشاب!!
    واعتقد إن التصرفات التى قامت بها تلك الفتاة ماتتعملش من واحدة مالهاش فى الخروج والحرية والسهر.، كما تنتقد ذلك الصفات فى عريسها!!
    ———————————————–
    أنا شايف ان الموضوع دة فعلاً حدوتة..، ولكن سخيفة
    ماشوفتش فى حياتى بنت بتخبى على امها حاجة..، ولكن هنا فى هذة الحدوتة أرى أن الأب والأم فى حالة غفالة تامة!!
    قال جابت كفن وجهزت أيات قرانية متماشية مع الحدث اللى مرتبالة،
    وكل دة أمها وأبوها مايعرفوش حاجة!!
    كنت اتمنى ان أرى فى نهاية هذة الحدوتة كلمة (تصبحون على خير)

  4. تستاهل””انسانة قالت لك ما ابغاك ليه تتزوجها غصبن عنها,,,,,
    اكيد كانت في نوايا سيئة في خاطره عشان كذا اصر يتزوجها,,,,
    لكن يستاهل,,,,,,,,

    سموووووووووووووورة

  5. أكيد كانت مجبرة عالزواج هذا وحبت توصل للزوج صورة عن إنها ماهى داخلة دنيا معه وإن الموت أرحم من حياتها معه أمام الناس مشان ميكون ليه أى اختيار آخر غير التطليق..
    وإن كنت أرى أنها كتير صعبة لأنها جرحته أمام الناس ..
    كان فيها ترفض بأى طريقة مهذبة..
    مبقدر أحكم لأنى ما بعرف ملابسات الموضوع بالضبط..

  6. هههههههههههههههههههههه والله ششششششششي
    اهم شيء وخر عن طريقهاا بطريقه حلوه
    وقسسم ليتني من الحضووووووووور هههههههههههههههههه

  7. ههههههههههههه اعتقد ان هذا الموضوع يتلائم مع يوم المراه الذي بدء باضراب الاميركيات وانهته العروسه السعوديه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *