يستعد النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند لتقديم أولى تجاربه في الدراما المصرية من خلال مسلسل “ملف خاص جداً” الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي. ويقوم كيفانش بدور شاب وسيم تتعرّف إليه عائلة عالمة الذرة التي تقوم بدورها ليلى علوي، وكالعادة يأسرها بجماله ورومانسيته وتبدأ بينهما قصة حب عميقة لا تقلّ عن قصة الحب التي نشأت بينه وبين بطلة مسلسل “نور”، ولكن بعد فترة تكتشف مفاجأة صادمة تجعلها تتخلّى عن هذا الحب، فتقرر العودة إلى مصر وترشح نفسها لمنصب العمدة في قريتها الصغيرة في الصعيد. ثم تعتزل العمل في مجال الذرة وتتفرّغ للعمل الخيري من أجل أهل قريتها، وتتطور الأحداث إلى أن تلتقي من جديد حبيبها الأول، وبالفعل تتزوج من الطبيب الذي رفض الزواج من أجلها.

mouhanad

المسلسل يدور في إطار اجتماعي رومانسي حول اضطهاد العلماء وصورة المرأة في المجتمع المصري. المسلسل يخرجه مجدي أبو عميرة الذي أجّل التصوير إلى بعد عيد الفطر المقبل حتى يستقرّ على باقي الأبطال، خصوصاً أن ليلى علوي مشغولة بتصوير مسلسلها «ليلى والمستخبي ». وهو من تأليف فتحي الجندي الذي أكد أنه سيعرض بعد رمضان، وأنه لن ينتظر أن يعرض في شهر رمضان بعد المقبل. أما عن أجر مهند، فقال: “نجحت الشركة المنتجة في توقيع عقد معه مقابل مليوني جنيه رغم أنه اشترط في البداية أجراً أكبر من ذلك “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. لك حرقو سنسفيلنا بمهند و بهيداك التاني.
    معئول نحنا هيك!!!!!!! يعني ما عاد في شغلة ولا عملة الا مهند!!!!! زهقونا ولو!!!!!
    ال مهند ال

  2. يا ناس يا عالم شو عم بيصير بتصحو مع مهند و بتنامو مع خليل انت نسيت الدين
    و لا؟

  3. يعني ليلى علوي العجوز ستمثل مع مهند كأنك في كابوس و لا تصدق ما يحدث , يا ترى ماذا يخرف عقلها عليها , وأريد أن أقول لها : اصحي يا اختي حتبقي زي نينتووووو!!!!!!!!!!

  4. بدل ما يستوردوا المسلسلات من بره
    استوردوا االممثلين و بعدين
    براحتهم – يركبوا المسلسل بمزاجهم
    شغل عالى مستورد
    هو ده الى هيخلى الناس تلزق امام التليفزيون فى رمضان
    الف شكر لعم مهند

  5. شو صاير فينا ماراح نخلص بقى من مهند ولميس ونور لسا عم نقول عقبال مانخلص من المسلسلات التركية المدبلجة طلعوا بموضة الممثلين والممثلات الأتراك, انا بحب تركيا بس مابحب مسلسلاتهم ولا ممثليهم موناقصنا مسلسلات عنا كتير يادوب نلحق نشوفها ياعمي اتركولنا وقت لنتابع برامج متل العالم والناس والله اشتقنا للبرامج الثقافية او الأفلام الوثائقية يلي بتحكي عن التاريخ والحاضر والتكنولوجيا

  6. متكلولي شنو مهند اوشنو هلمسلسلات التركية هاية كل هذا هوة محاربة الدين وتسخيف العالم

  7. يانا اصحو من غفلتكم اوشوفو نفسكم وين صرتو من ورة هاي المسلسلات التركية يدعون الدين اوهمة ساقطين ماعدهم دين

  8. هذه مؤامرة علشان الناس تنشغل بالمسلسلات التركية ويتركوا الدين خالص احنا صلحنا كل شيئ في نفوسنا علشان نجري وراء هذه المسلسلات والله عيب 0

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *