mbc.net- سخر زوار “الفيس بوك” مما أسموه “الإعلاميين المتحولين”، بعد فوز الإسلاميين في المرحلة الأولى في الانتخابات المصرية.

ووضع الزوار صورًا لنجوم الإعلام المصري، مع إضافة لحية للرجال وحجاب للنساء، مع تغيير أسماء البرامج التي يقدمونها إلى أخرى دينية تتواءم مع صعود الإسلاميين لسدة الحكم.

وركب الزوار لحيةً طويلةً للمذيع الرياضي مدحت شلبي وسموا برنامجه “إستاد الفقه الكروي”، كما وضعوا لحيةً لصورة الإعلامي الشهير أحمد شوبير، وغيَّروا اسم برنامجه إلى “الكرة مع الحاج”.

وبعد وضع لحية للإعلامي معتز الدمرداش، تم تغيير اسم برنامجه “مصر الجديدة” إلى “أرض الله الجديدة” مع أخوكم في الله معتز بن الدمرداش.

كما وضع الزوار حجابًا للمذيعات هالة سرحان ومنى الشاذلي ورولا خرسا ولميس الحديدي.

وركب زوار آخرين لحيةً برتقاليةً للإعلامي مجدي الجلاد، وكتبوا أنه يؤيِّد المرشح السلفي حازم صلاح أبو إسماعيل. واتَّهم الزوار الجلاد بتأييد جمال مبارك نجل الرئيس المصري المخلوع قبل ثورة 25 يناير.

وشهدت ساحة التعليقات على “الفيس بوك” جدلاً كبيرًا، فبعض الزوار انتقدوا استخدام الرموز الدينية في السخرية من الإعلاميين، في المقابل، انتقد الزوار الإعلاميين، متهمين إياهم بالتلون مع التحولات السياسية.

وكتب عمر الكومي: “والله شكلهم أحلى ومش بعيد يعملوها”، فيما كتبت منيرة كساب: “لعنة الله على مثيري الفتن لقد كرهناهم جميعًاً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫61 تعليق

  1. فعلا صور تافه جدا وما هي الا استهزاء بشيوخ الدين وحتى الكلام مستفز وفيه استهزاء .

  2. اصحاب هذه الموجة…موجة السخرية سوف يستغربون عندما يتحقق كل ما وضعوه على الفيس بوك من تريقة …لأن هذا سوف يتحقق بمشئة الله وسوف ترتدى النساء النقاب والرجال الجلاليب واللحية…هذا بارادة الله عز وجل.
    وأول امرأة سوف تمنع من الظهور على شاشة التليفزيون هى هالة سرحان وراها فورا ايناس الدغيدى اما عادل اما فحسابه عسير عند الله والبشر.

  3. لحد امتي حنفضل يضحك علينا مره بالجهله الي خلوهم شخصيات مهمه ومره بلشخصيات المهمه الي عايزه(تجهل) الناس؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. فلم عادل إمام الجديد الكزينو في الحي
    وفلم إيناس الدغيدي مذكرات مراهقة
    ومنة شلبي وهند صبري فلم بنات على طريق الأسلام

  5. أتمنى الا تصل مصر ليوم تقول فيه (الله يرحم ايام مبارك)…كما حدث في العراق و عادو يترحموا على ايام صدام

  6. ■اسعد سعيد في كانون أول 6, 2011 | أتمنى الا تصل مصر ليوم تقول فيه (الله يرحم ايام مبارك)…كما حدث في العراق و عادو يترحموا على ايام صدام
    ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
    اللى بيراهنوا على كده رهانهم خاسر باذن الله اخى اسعد وعمرى ماحندم انى خرجت من بيتى فى يوم وناديت باسقاط المخلوع
    انا شخصيا ماعنديش اى مشكله انى البس النقاب واقعد فى البيت لو وصل السلفيين للحكم بس بشرط مرتب ع الاقل 1000 جنيه ووجبة كنتاكى يوميا!!
    ولو كنتاكى مقاطعه ممكن نمشيها كباب من شبراوى !!

  7. مش معقول يا ناس هو الاسلام عيب الاخوان سياسة ودين السلفيون خير من يعرفون الصحابة هل الناس تخاف من الصحابة ومنهم ابو بكر الصديق حرام عليكو ولكن الاعلام مدفوع الاجر هو من يخيف الناس من اسلاف جرب كل التيارات شوف الاسلام يعمل اية وبعدين احكم لا تسمعو الاعلام مدفوع الاجر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *