شاركت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل متابعيها بمجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها أثناء تواجدها بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي .

ظهرت ناعومي كامبل في الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع “انستجرام” من داخل ساحة مسجد الشيخ زايد الكبير، وهي ترتدي العباءة والحجاب .

وفي بعض الصور ظهرت أيضا برفقة طفلتها الصغيرة ممسكة بيدها .. وأرفت ناعومي كامبل منشورها بتعليق لها جاء فيه: “روعة مسجد الشيخ زايد” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مسجد زايد بالإمارات + مسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء يأتيه السياح و الزوار الأجانب للزيارة و السياحة !!! و من السائحات من تضع شال أو منديل فوق رأسها و قد تلبس لباسا فضفاضا احتراما للمكان و قدسيته .. و منهن من لا تضعه !!
    ليس كل من لبست عباءة ووضعت منديلا فوق رأسها يعني خلص أسلمت، فقد يكون وضع منديل فوق الرأس مجرد احترام لثقافة شعب ما أو مكان ما، إليزابيث تايلور لبست القفطان المغربي في الستينيات و كذلك الشحرورة صباح لبست جلابة مغربية في سنوات الستينيات و لم تسلما !
    تعودنا ان نرى نجمات بالقفطان المغربي مثل: انجلينا جولي، باريس هيلثون، كايلي جينر، بيونسيه، ماريا كاري، كاثرين دونوف، جورجينا رودريغيز، كارلا بروني ساركوزي، بيرناديت شيراك، جادا بينكيت سميث، هيلاري كلينتون، تشيلسي كلينتون، جبسيكا سمبسون، ميليتا توسكان، ميليسا توريو، ميغان ماركل الخ ..
    كنوع من الإعجاب بثقافة ما و السلام ..

  2. و على ذكر الإعجاب بازياء البلدان، انا من محبي الأزياء التقليدية التراثية عبر العالم: الزي المغربي بكل اشكاله و الوانه و انواعه و اختلافه حسب كل منطقة، الفرعوني، الهندي، الماليزي، الياباني و الصيني و الكوري، الفيتنامي، التتاري، الروسي، زي أوربا الشرقية، زي بلاد القوقاز، الشركسي، الاسباني و المكسيكي و بقية امريكا الجنوبية ..
    و التنورة الاسكتلندية ما أحلاها لو كانت للبنات.. لكن يا حسرة احلى تنورة في اسكتلندا يرتديها رجال ??‍♀️
    كما انني معجبة جدا بالزي اليوناني الاغريقي القديم على زمن أفلاطون و سقراط و كذلك الروماني القديم على زمن يوليوس قيصر و الاسكندر المقدوني و الزي الصيني القديم جدا على زمن جانغوما ? و احب الفساتين الطويلة مع القبعات و قفازات السهرات الطويلة التي لبستها الاوربيات على زمن لويس السادس عشر ?و كذلك الزي الرجالي الذي لبسه شكسبير و نابوليون بونابرت و كريستوفر كولومبوس و الدون كيشوت هههه كذلك يعجبني الزي الغجري القديم ..
    زمن لويس السادس عشر و ماري انطوانيت زمن العربات الارستقراطية المجرورة بالخيول ! الزمن الجميل ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *