وجهت والدة محمد البوعزيزي رسالة تضامنية الى شعب ليبيا عامة وأمهات القتلى الذين يسقطون يوميا خاصة.

فبعد ان فقدت منوبية البوعزيزي ابنها، محمد، الذي أطلق شرارة ثورة الياسمين التي اعادت الحرية الى تونس والهمت شعوب الدول العربية، املت “أم محمد” أن تستعيد ليبيا حريتها.

وفي كلمة مسجلة للشعب الليبي قالت إنها تشعر بالحزن والاسف لمقتل الابرياء في ليبيا. وطلبت من الله ان يمنح الليبيين القوة والصبر، كما أملت ان يرحل “الديكتاتور” عنهم كما رحل بن علي. وقد أنهت رسالتها قائلة: اتمنى ان تصبح ليبيا دولة حرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الله يرحموا ويرحم كل المسلمين في تونس فلسطين لبييا العراق أفغانستان و شيشان ،اليمن ،البحرين .
    الله يحفظ تونسنا الغالية.

  2. الى كل مدعي الوطنية من الفنانين العرب لما لا تقدموا مساعدة مالية لهذه الأم التي فقدت معيلها في ظروف مأساوية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. إلى جنة الخلد يا تشي جيفارا الشرق الوعزيزي الله يرحمك و انتي يا ام البوعزيزي انت فخر الأمهات العرب

  4. انا اكاد أجزم أن السبب الأساسي في كنس هذه الأنظمة الفاسدة الطاغية الظالمة وانتصار ثورات التحرير هو دعاء الامهات المكلومات ،، اللواتي سُرق منهن أبنائهن وفلذات أكبادهن .. من قُتل ومن سُجن ومن هُجّر ،، عندما يدخل زبانية النظام الظالم ويطلقوا الرصاص على شاب أمام عيني أمه ،، فلا تجد امامها إلا أن ترفع أكفّها الى السماء ،، وتقول يــــــــــــــــــارب .. انتقم منهم .
    فتصعد دعوتها الى السماء ليس بينها وبين الله حجاب ..
    دعائك يا أم محــــــمد البوعزيزي ودعاء كل أم مكلومة مظلومة في أي بقعة على هذه الأرض لن يضيع ،، وسيأتي يوم الحساب على كل ظالم ..!!

  5. بارك الله فيك يا أم الشهيد البطل يكفيك فخرا أنك ولدت البوعزيزي الله يرحمه ويرحم جميع الشهداء

  6. Issam allah wahdou ye3lam bi 3ibadou wa howa l-ghafour errahim al-bou3zizi mat le ennou ma’rda bel-ihana ya3ni mat kareem el-boulissiya elli darabetou b’kaff we hajazet tawelto hiya elli kataletou allah la ywaffakha

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *