حلت الإعلامية ” ياسمين الخطيب ” ضيفة ببرنامج (قعدة ستات) المذاع عبر قناة القاهرة اليوم في الظهور الأول لها عقب إعلانها محاولتها الانتحار مؤخرا ومعاناتها من مرض نفسي يدعى ” اضطراب الشخصية الحدية ” ثم إعلانها انفصالها عن زوجها ” رمضان حسني ” بعد زواج استمر لمدة 10 أشهر .

وكشفت ياسمين الخطيب أن طليقها هو من أنقذها بعد محاولتها الانتحار حيث قامت بالدخول إلى غرفتها وإغلاق الغرفة عليها ليقوم ” رمضان حسني ” بكسر الباب وإنقاذها مما أقدمت عليه .. مشيرة إلى أن هناك تفاصيل كثيرة لا تتذكرها وأنها كانت خلال اليومين الماضيين في شبه غيبوبة .

كما أكدت الإعلامية المصرية على أن محاولتها الانتحار لا علاقة لها بانفصالها عن زوجها حيث مثلما افترض الكثير من المتابعين وربط الأمرين ببعضهما البعض .. فقالت : ” الناس تصوروا إن أنا ممكن انتحر علشان الانفصال ” .

وتابعت : ” المقربين مني عارفين إن أنا استحالة أقدم على الانتحار أو أدخل في حالة نفسية سيئة بسبب علاقة .. أنا شخص قادر على التخطي بسرعة مدهشة .. الأمرين ملهمش علاقة ببعض ” .

وأشارت ياسمين الخطيب إلى أن موضوع الانفصال هو أمر متفق عليه بينها وبين زوجها منذ فترة وبالتراضي إلا أنه لم يتم رسميا حتى الآن .. مؤكدة على أن علاقتها برمضان حسني وأهله مازالت جيدة جدا واصفة انفصالهما بالانفصال المتحضر .

وبسؤالها عن سبب إقدامها على محاولة الانتحار أجابت ياسمين : ” مفيش سبب مباشر، يعني أنا حتى قولت في البوست أنا معنديش صدمة عاطفية، معنديش أي صدمة بأي شكل ما ” .

فيما أوضحت الإعلامية ” ياسمين الخطيب ” أن طليقها رمضان حسني كان دائم الدعم ومساندا لها في فترة مرضها بعد قيامها بإجراء أكثر من عملية جراحية في عينيها ومرورها بفترة نفسية وصحية سيئة للغاية خاصة في مرحلة ما كانت لا ترى فيها .

وأضافت : ” فيما يخص حالتي النفسية ربما الأمر يفوق استيعابه .. يعني هو شايف إن ممكن دي فيها مبالغة .. الرجالة دايما بيرفضوا يعترفوا بفكرة المرض النفسي، إنه دي مبالغة انتي معندكيش حاجة ومش محتاجة دكتور ومش محتاجة دوا ” .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *