أكد امير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني ان أبناء الجنوب رفعوا رأس لبنان كله ورؤوس العرب جميعا من خلال الانتصار على اسرائيل، مهنئا اللبنانيين على إعادة الإعمار بعد حرب تموز.
وخلال حفل افتتاح مستشفى بنت جبيل الحكومي بحضور رئيس الجمهورية ميشال سليمان، ورئيس المجلس النيابي نبيه بري، ورئيس الحكومة سعد الحريري بحضور شدد على ان الدوحة والطائف وغيرها من المدن العربية جاهزة لاحتضان لقاءات اللبنانيين ولكنهم لن يحتاجوا لمثل هذا في المستقبل ، مؤكدا الوقوف الى جانب ستجدوننا لبنان دائما.
واعرب عن سعادته ان الفرصة اتيحت للتعبير عن تقدير قطر للبنان وشعبه وأن يكون في جهدنا رمزا له معنى، و اضاف “في هذه الايام وهذه المناسبة نرفع صوتنا جميعا ضد حصار غزة الذين ذاقوا دمارا مشابها، ونرفع صوتنا مع الانسان ضد الحرب وويلاتها.
واعتبر يزال لبنان يواجه الكثير من التحديات وهو أهل لمواجهته وعلى رأسها تحدي إعمار المجتمع وإعادة بناء المواطن، لافتا الى ان هذه المواجهة معركة لا يمكن تقسيم فيها الى رابح وخاسر فإما أن يكسبها لبنان ومعه العرب وإما يخسرها ومعه العرب، لافتا الى أن لبنان اختار أن يخوض التحدي وهذا يعني التمسك بعروبة لبنان والتمسك بالمواطنة أساس للانتماء لهذا الوطن.

بدوره اكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني الحاج محمد رعد” ان بنت جبيل كقرى الجنوب شاهدة على انتصار المقاومة على إسرائيل وعدوانيتها”.
واشار الى ان حرب تموز افشلت المخططات الاسرائيلية بإعترافات قادتها الذي اكدوا انهم خسروا قوة ردعهم في العالم العربي ولم يحققوا ادنى انتصار في حربهم.
واعتبر ان اسرائيل تشكل مشكلة للعالم من خلال رفضها لحق عودة الفلسطينيين، واستمرار احتلالها لاجزاء من ارض لبنان، بالاضافة الى الاستمرار بسياسة التوطين، لافتا الى ان اسرائيل كيان مهزوم ومأزوم لانه غير قادر على الاعتماد على قوته التي كان يعتمد عليها دائما، وليس امامه سوى افتعال الفتن في الدول العربية وتعميق انقسام الفلسطينيين من خلال الدعوة الى مفاوضات مباشرة.
ولفت ان حزب الله يراقب كل هذه الامور عن كثب ويرحب بأي تقارب عربي لانه يفشل خطط اسرائيل.
واوضح الى ان الاسراع في اعادة اعمار القرى التي هدمتها اسرائيل يعود الفضل فيه لدولة قطر واميرها الذي اصر على مباشرة العمل وانجازه بإشراف ومواكبة متواصلة.
وشكر الحاج رعد بإسم الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وكل اللبنانيين لقطر وشعبها واميرها وحكومتها المساعدة في اعادة اعمار الجنوب، مثمنا الجهود التي بذلتها قطر خلال الحرب والمساعي لانهائها بظل جهد البعض على اطالة امد الحرب.
ولفت الى ان ان الازمة الداخلية التي عصفت بلبنان بعد حرب تموز انتهت بفضل اتفاق الدوحة، معتبرا ان الاستقرار الذي شهده لبنان منذ ذاك الاتفاق لتهديد جديد عبر التسلسل الى قرار ظني ظالم لتحقيق اهداف اسرائيل مجددا في لبنان بعد ان عجزت عن تحقيقها في عدوان تموز 2006، مشيرا الى ان التسييس هو الد اعداء الحقيقة، لافتا الى ان اطلاق الحزب لناقوس الخطر هو لانه شعر بخطر الفتنة التي تحضر.
من ناحيته ثمن رئيس مجلس النواب نبيه بري الدور القطري في قيادة الدبلوماسية العربية في المحافل الدولية والتوصل الى تسجيل المطالب التي تقدم بها لبنان لتنفيذ القرار 1701 ولفت الى ان البعض يتساءل إذا خرجبا المقاومة سالمة غانمة من تلك حرب تموز، هل تسلم اليوم من تحول هيئة الأركان الاسرائيلية الى محاولة بث التفرقة بين اللبنانيين عبر المحكمة الدولية، لافتا الى انه “لا شغلة ولا عملة لاسرائيل الا ان تبث الفتنة بين اللبنانيين.
وذكر بري الى ان الاتفاق في الدوحة كان على السير بلبنان بطريق واضح للخروج من أزماته، معربا عن امله التشديد على اتفاق الدوحة واتفاق الطائف للحفاظ على السلم الأهلي، وتمنى على قطر تقوية مناعة لبنان تجاه محاولة هذا الشرخ الذي تحاول اسرائيل أن تقيمه بين المواطنين وقوات اليونيفيل لتقويض هذا القرار والتهرب منه، مؤكدا وفاء لبنان بالتزاماته تجاه الـ1701 وبناء أفضل العلاقات مع اليونيفيل.
ولفت الى ان قطر لعبت دورا اساسيا في اعادة اعمار ما هدمته الة الحرب الاسرائيلية في حرب تموز، موجها بإسم اللبنانيين جميعا لقطر واميرها حمد بن خليفة ال ثاني على الدور الهام الذي لعبته وتلعبه قطر في مساعدة لبنان.
واشار بري ” الى انه لا يكفي ان نقول شكرا قطر على كل مساعداتها، بل شكرا قطر لاعادة بناء الاف الوحدات السكنية في القرى الجنوبية التي كانت هدفا للنيران الاسرائيلية بكل انواعها لمدة 33 يوما.
واشار الى انه اليوم اكتملت العناصر الاربعة لصمود لبنان بوجه أي عدوان اسرائيلي، حيث أن لبنان يملك أولا قوة الردع المتمثلة بسلاح الوحدة الشعب الجييش والمقاومة، بالاضافة الى عملية النهوض ، وتحصين المنطقة الحدودية بخط دفاع صحي يتمثل بمستشفى “الدوحة في بنت جبيل”، وكذلك بخط دفاع تربوي يتمثل بعشرات المدارس وافتتاح شعبة كلية العلوم في بنت جبيل.
واضاف بري “أطلب بإسم لبنان إطلاق اليد القطرية في مشاريع السدود ولأقول سلفا شكرا قطر على كل قطرة ماء سنجمعها من مشاريع السدود والبحيرات والتي ستسقي عطش أرضنا”.
وتعليقا على زيارة الامير القطري اعتبر عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني السيد نواف الموسوي “ان العلاقة بين المقاومة اللبنانية والدولة القطرية تشكل نموذجا للعلاقة بين نظام عربي ومقاومة”.
ولفت النائب الموسوي الى ان قطر كانت الى جانب لبنان وعملت على وقف عدوان تموز في وقت كانت بعض الانظمة العربية تعمل لاطالة امد هذا العدوان.
واشار الى ان الناس تحتشد اليوم في الجنوب من اجل تحية الامير القطري على مساهمته في اعادة اعمار ما دمرته اسرائيل خلال عدوان تموز.

وكان أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة قد تسلم من رئيس بلدية بنت جبيل مفاتيح المدينة وأزاح مع رئيس الجمهورية ميشال سليمان الستارة عن لوحة تذكارية للسوق الاثري. ومن ثم انتقل امير دولة قطر الى بلدة الخيام الجنوبية حيث افتتح والرئيس سليمان المبنى البلدي الجديد في بلدة الخيام الجنوبية.
واعرب أمير قطر عن سعادته لوجوده في الجنوب وفي هذه المنطقة التي أعمرت بعدما كانت مهدمة، وشكر المجاهدين الذي ضحوا بأموالهم وأنفسهم للدفاع عن الوطن.

من ناحيته رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله أن رسالة زيارة أمير قطر انمائية وسياسية واضحة لكن المناسبة هي الانتهاء من إعادة إعمار منطقة جبيل بعد العدوان الاسرئيلي من قبل قطر، مشيرا الى أنه في بنت جبيل كانت أشرس معركة وأعظم انتصار على اسرائيل.
ولفت فضل الله في حديث الى قناة الجزيرة ” الى أن الأمير القطري من خلال الفريق الذي جاء الى بنت جبيل كان حريصا أن يلتقي مع الأهالي خلال جولته”، مشددا على أن الناس يريدون أن يشكروا له مبادرته بإعادة إعمار المنطقة.
هذا وقد ازدانت شوارع ومداخل مدينة بنت جبيل ومنطقتها بالأعلام اللبنانية والقطرية، ورفعت الصور والرايات التي تشكر وتمجد وترحب بزيارة أمير قطر ورئيس الجمهورية ميشال سليمان. ومن المتوقع أن يقوم أمير قطر ورئيس الجمهورية والوفد المرافق بفتح بوابة السوق التي أعدت خصيصا للتدشين وبجولة لأحياء مدينة بنت جبيل وللأسواق التجارية القديمة يتفقد خلالها المباني والمؤسسات التي دمرها العدوان الإسرائيلي في تموز 2006 وأعادت دولة قطر بناءها. كما يتسلم مفاتيح مدينة بنت جبيل وعيتا الشعب وعيناتا.
وافادت الوكالة الوطنية للاعلام من مرجعيون ان الموكب الرئاسي الذي يضم رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وامير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة أل ثاني في سيارة واحدة ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة الشيخ سعد الحريري يتوجه من مدينة بنت جبيل الى منطقة الخيام، وقد أحتشد الالاف المواطنين في بلدات عيترون، بليدا، ميس الجبل وحولا للترحيب بهم. وأقيمت في بلدة عيترون حلقات الدبكة وفي ساحة ميس الجبل شق الموكب سيره بصعوبة بسبب الاستقبال الشعبي الحاشد الذي نظم في ساحة البلدة وجرى خلاله نحر الخراف ونثر الورود والارز ،فيما عقدت حلقات الدبكة ورفع السيوف والترس بعدما عبر الموكب البلدة.
كما ذكرت الوكالة انه اعد للموكب الرئاسي استقبالات شعبية حاشدة في بلدات حولا ومركبا والعديسة حيت احتشد مئات المواطنين وجرى نثر الورود والارز على الموكب. وعند الاولى و39 دقيقة من بعد الظهر وصل الموكب الى بوابة فاطمة حيث كان بانتظارهم حشد من المواطنين وفرق كشفية وفولكلورية دقت الطبول ورقصت الدبكة، وسط اجراءات امنية اتخذتها وحدات من الجيش اللبناني والقوى الامنية المختصة ودورية للكتيبة الاسبانية العاملة في اليونيفيل. ولوحظ غياب اي دوريات للقوات الاسرائيلية على طول الطريق المحاذية للمستوطنات الاسرائيلية مع لبنان. وسار الموكب الرئاسي بهدوء عابرا بوابة فاطمة دون ان يتوقف متوجها الى بلدة الخيام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫54 تعليق

  1. الله محيّي اصلك يا امير قطر ويطول بعمرك يا سند المقاومة البطلة ومني ومن كل اللبنانيين عموماً واهل الجنوب خصوصاً اجمل تحية والف شكر لدولة قطر اميراً وحكومة وشعب والى مزيد من التطور والازدهار.

  2. أكيد, وهو أمير قطر أيضاً رفع الراس بسياسته الخارجية مع اسرائيل,
    من الجيّد أن مرض انفصام الشخصية ليس معدي

  3. ابن الجنوب اللبناني ……… حبيبي اشتقت لك …. كيف المدام؟؟؟ وكيف كندا وأهل كندا معك ؟؟؟
    أحلى عالم أبو علي ………

  4. اهداء الى سوزي .. والين
    ***
    لي بيروت للسيدة فيروز

    لبيروت….
    من قلبي سلام لبيروت….
    و قبل للبحر والبيوت….
    لصخرة كأنها وجه بحار قديم….
    هي من…..روح الشعب خمر …
    هي من….عرقي هي خبز وياسمين…..
    فكيف صار طعمها…طعم نار ودخان….
    لبيروت …….
    مجد من رماد لبيروت…
    من دم لولد حمل فوق يدها….
    أطفأت مدينتي قنديلها…..
    أغلقت بابها….
    أصبحت في المسا وحدها…
    وحدها وليل…..
    لبيروت….
    من قلبي سلام لبيروت….
    و قبل للبحر والبيوت….
    لصخرة كأنها وجه بحار قديم….
    أنت لي…..أنت لي…..آه عانقيني أنت لي….
    رايتي وحجر الغد و موج سفر….
    أزهرت جراح شعبي أزهرت….
    دمعة الأمهات…..

    أنت بيروت لي…
    آه عانقيني…..

  5. الله يطول عمرك ويجزيك خير بعدد الطوب اللي انعاد فيه بنا الجنوب ونصر الله المقاومه في كل مكان

  6. تحيه لكل الشرفا
    ……………..
    تودي هذه اول خطوه بطريق العلم مع الايام راح تتثقفي اكثر مو عيب الجهل العيب الاستمرار بالجهل كلماتك حلوه وما اتوقعتها منك لان مستواك العلمي ضعيف استمري للإمام

  7. هى مش بردو العراق انضربت من قاعدة المسيله فى قطر ولا انا متهيألى؟؟
    so that, i don”like this man

  8. مصريه وافتخر
    ***
    مساء الخير حبيبتي … صح كلامك ليس قطر وكثير دول عربية
    انقهر كثير من افتح مثل هذا موضوع

  9. مصريه لا ما بيتهيالك حكام العرب عامه وحكام الخليج الجهله بيقولوا شي وأفعالهم شي اخر هو بيحكي والشعوب الجاهله تصفق أحييك تحيه الرسائل وتحيه جميع الاتجاهات شكرًا

  10. هههههههه حلو التجديد عشان متزهقش
    تحيـــــــــاتى لك

  11. استاذ أبعد الحدود
    **

    من توصل ربع مستوى العلمي تبعي نتكلم سوى !!!!

    مره ثانية من تتكلم معي اسمي (( استاذه تودي ))

  12. وفي اليابان ايضا اكبر قواعد للبحريه الامريكيه وهي العدو رقم ١ لاميركا اقتصاديا وعلى كلا ما اراه من مواقف قطر ومشاريعها النهضويه العملاقه في قطر وخارجها تدعوني لاحترامها وعلى الاقل ساعد في ايواء المشردين من الشعب البطل

  13. هم مو خونة ومرتزقة, بل أقل من هذا كثير, يتحركون بأشارة من الأصبع الصغيرة للعمّة الحنون, وبلا ذكر أسماء لأن الأستثناءات قليلة أن وجدت

  14. Anti zionists مشاريع شو يا جاهله فارسهم لإسرائيل اكبر القواعد العسكريه عندهن دول الخليج اقصد قري الخليج لعبه بيد الغرب وسيف ع رقاب العرب وع العموم البنجال والهنود اكثر من العرب
    تودي لو كنتي متعلمه واسلوبك بها الطريق فدراستك كلها ع الفاضي لان من حواراتك يبين انك خريجه محو الاميه بس مع الايام راح تتعلمي يا أستاذه محو الاميه
    أهلين بغداد كيفك

  15. أبعد الحدود
    ***

    متنكره … يوميا باسم ليس عندك شخصية يا حرام

    موتي غيرة !!!!

  16. mish 3aref lesh masriyeh 2aymi 2yemita 3 douwal al 5alij balshi bi 7alik ya 7abibti bi mbarak la baraka laho fih wa bi abou al ghayt wa kamen ya baghdad law ma ahel lbalad be3ou bil awal ma 7ada bye2dar 3layhom bass sar kil hamon al korsy sarlon kaza shaher 3endkon mish 3arfin ya3mlou 7oukoumi w ba3den 3ena b libnen kil l 3alam 3am yeshtighel doudna bima fihon maser wa elkhalij bass 2derna nfahimon ina ma bninkasar 3malou nafs shi w ba3den inrte2dou ness

    ALEF SHOUKOR LI QATAR

  17. اقر بجهلي ببلدك اللي ماليه الدنيا اخبارها وماريعها وببراءات الاختراع اللي فيها واللي متوسط دخل فردها ١٠٠٠٠٠سنويا اما قطر اعرف عنها الكثير يا جعيل

  18. مارون الراس ومين قالك انى راضيه عن مبارك وعمايله؟؟؟
    بس مبارك رغم كرهى الشديد له مش هو بس الخاين اللى فيهم ع الاقل احنا المصريين بنقول وبنعلنها ان احنا بنكرهه ومش راضين عن سياسته لكن غيرنا بيركع لحكامهم الخونه
    ممكن افهم ايه اللى يخلى قطر تعمل علاقات اقتصاديه مع اسرائيل؟؟؟
    ع الاقل غيرهم كان مضطر يتعامل معاهم عشان فيه حدود مشتركه لكن قطر التى تبعد الاف الاميال كانت مضطره بردو؟؟؟نفس السؤال طرحه الوزيرالفلسطينى عبد ربه فى قناة العربيه هل كانت قطر مضطرة؟؟؟
    يا ريت ميكونش عندك سياسة الكيل بمكيالين

  19. يا خوي هاي كثير من اصحاب الشان من الجنوب ومن مارون الراس الابيه شكروه وهاي وسام لاله ,ودليل انه كان الو دور ولو ببناء بيت!!!شو هالحقد ياخي

  20. Anti لا مابتعرفي اشي عن قطر قطر ما عندها تاريخ والي بناها بريطانيا قطر والقري المجاوره ما باقي من عروبتهم غير الاسم والباقي هنود وبنجال ولك انتوا اجهل الناس ومتخلفين بلدي كل يوم تاريخ وشعبها متعلم ومثقف وما عندنا قواعد يا ام المشاريع العملاقه ع كلا حاكم قريه قطر بيبني اكبر مجمع رياضي بالعالم بإسرائيل قري جاهل وشعوبها تافهه
    اخليس استعين بصديق لتعرفني بس ميدو او كواليتي ما بيهمني شو اصله مسلسلاته حلوه مع ننوسه ولووووووووو

  21. معلش اخي ابن قلعة الصمود مارون الراس يمكن العالم الجهبز اللي جهلني هو يبحث ويحكيلنا

  22. اهلين اخليس كيفك رمضان مبارك عليك بسوريا بنحتفل بكل الأعياد لأننا اخوه دم الله حامي سوريا مسلمين ومسيحيين
    وقري الخليج متخلفين جهله

  23. انا شايفه ان موقفه من حرب غزة كانت محاوله لحفظ ماء الوجه
    انا اقصد امير قطر وانا معترفه ان مبارك الله لا يباركله كان حدث ولا حرج

  24. روح موت بجوعك اي بلا قلة حيا لو يصحلك بهالوجه تشتغل بدول الخليج ما انت واشكالك زحف وحبي تبوسون الايادي

  25. ya 3ami 2aymin te7kou ma kil douwal al3arabiyeh aslan min banaha mish li kan ismon (douwal al (intidab) ) tayeb mathalan JORDAN ma kenit mawjoudi min awjada w lesh douwal al khalij kila kenit dawli wa7deh lesh kassamouha lesh jaboulna isra2il la 7adna lesh ma 7atouha bi shi dawli sob amerka shamaliyeh mathalan
    la7zou ma7al ma twejadet douwal iste3mar al 2oula ra7ou w tarakou shi la ydal shou3oub tet5ana2 3leh mathalan el hend wa pakistan fi kashmir masser wa sudan 3ada 3an may fi darfur 3ena bi mante2etna 3amalouna kaba2el ta2ifiyeh wa 7atoulna 7adna isra2il la ndal ne7na milthyin bi tawa2efna wa isra2il tetmadad 3a mahala fa ma fi 7ada b zeit wa tenyin bi Samna ya ab3ad 7doud

  26. ههههه anti ليه لا بنشتغل بقري الخليج لا نحافظ ع هويتها العربيه أحسن ما ياخذوها اجدادك البنجال والهنود انتوا ما عندكم اصل الحزيره العربيه الي اسمها الخليج هلا اصلها ثلثها ملك العراق وثلثها ملك الشام وثلثها ملك اليمن وهلا صارت قري اسرائيليه بسكان بنجال وهنود وافارقه وحتي منتخبكم افارقه وانتي شو أصلك لو كنتي عربيه لا تخافي راح نحرر قريتكم ونظمها لمدنا ولووووووووو

  27. انت نعتتني بالجاهل وقلت لك بنهاية حديثي يا جعيل حتى الاخوه انتبهوا وسالوني المعنا فقلت لنجعل جعيل يجيب!!!وبعد حتى اسمي يعتقد انه اسم فتاه antiفاليحكم هو على نفسه من الاجهل منا لان الله وحده العالم بكل شيئ

  28. Anti العفو منك ما بفهم لغه بنجاليه ممزوجه بكلمات عربيه اكتبي عربي عشان أفهمك متخلفه مو كل من حكي كلمتين عربي وسكن بقري الخليج صار عربي وشو اخبار ابو حاكم قطر وين قاعد بعد الي حصل يا بنجاليه

  29. لن اتهاتر معك لانك دون المستوى (0)تاريخ وجخرافيا وعربي و انجليزي وادب كمان يا جعيل

  30. انتي جخرافيا شو معناها لأننا العرب عتدنا جغرافيا أوه انتوا البنجال والهنود عربيتكم مكسره
    وبتحكوا كثير لغات لتعيشوا لازم ان نسترد قري الخليج ولو طال الزمن
    بس انتي ما راح تكوني من المستردين راح نبعثك ب DHL ع بلادك الصومال او البنجال او الهند او افريقيا اختاري او استعيني بصديق

  31. الله ينصر الصادق ويدحر الكذاب وين ما كان وكيف ما كان ؟؟؟؟؟الله ينصر الحق ؟؟؟؟؟اخي ابن مارون الراس انت مغترب

  32. الي المناهض للصهيونية anti zionists
    قال علي بن ابي طالب والله ما ناقشت جاهلاَ الا وغلبني وما ناقشت عالماَ الا وغلبته انت بدك تحكي بس وتنزل براغيتك علينا اهل الخليج مغلوب علي امرهم وهي كلها دول قسمها الاستعمار بس فيها ناس طيبين ومعظم دول الخليج فيها قواعد امريكية بسلامة ال سعود ومن فضائل صدام حسيين بس ما بيمنع انو قطر تساعد الذين دمرت بيوتهم في العدوان افضل ما يتبرع فيهم للجنينة الحيوانات في نيويورك تبقي قطر بمكتب التمثيل الاسرائيلي علناَ افضل من بعض دول الخليج التي تقاتل شعوب المنطقة لكي تبقي في الحكم وتدفع مليارات الدولارات لتشغل الفتن حتي لا تقوم لهذه الشعوب قائمة وقطر لم تحمل السيف ل جورج بوش لكي يقتل اطفال غزة افضل من غيرها تبقي قطر امارة يحكمها امير ساعدة لبنان وعمرت فيه ولم تتامر علي الشعوب نص نص احسن ما تكون صيهوني 100/100
    متل الامارات الاخري واشباه الدول بدون كرامة توابع بتوابع فلا تدعي العلم والمعرفة يا جعيل جعيل هو دابة سوداء من دواب الارض او الاسود الذميم وايضاَ من اصل له او قبيله او دون المستوي ولكن يبقي انه خلق الله
    ومش ذنبه ان بعض من العرب ما زالوا يعيشون في عصر الجاهلية والقبلية
    وافضل من التوابع العلوج!Ich sage Dir
    verpiss dich auf türkisch
    oder
    tu veux ou tu veux pas

    الناس من قبل التمثيل أكفاء أبوهم آدم والأم حواء

    نفس كنفس وأرواح مشاكلة وأعظم خلقت فيهم وأعضاء

    وان يكن لهمو في أصلهم نسب يفاخرون به فالطين والماء

    لافخر الا لأهل العلم انهم على الهدى لمن استهدى أدلاء

    الناس موتى وأهل العلم أحياء الناس مرضى وهم فيهم أطباء

    الناس أرض وأهل العلم فوقهم سنا ونورا فما في النور ظلماء

    قل للذي يدعي في العلم معرفة علمت شيئا وغابت عنك أشياء

    ووزن كل امرىء ماكان يحسنه والجاهلون لأهل العلم أعداء

    وضد كل امرىء ماكان يجهله وللرجال على الأفعال أسماء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *