النهار الجديد الجزائرية-  “وصف الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل في حوار تلفزيوني وزير الدفاع المصري المستقيل المشير عبد الفتاح السيسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بأنه مرشح الضرورة، وأن خلفيته العسكرية هي الأنسب لمصر.”

وقال هيكل إن السيسي قادم من المؤسسة العسكرية التي تعد المؤسسة الوحيدة القادرة على مواجهة المخاطر في اللحظة الراهنة، مؤكدا أنه لا توجد لديه أي حساسية من الخلفية العسكرية للسيسي، بل يراها هي الأنسب والأكثر ضرورة.

ونفى هيكل ما يتردد من أنه موجود ضمن أفراد الحملة الانتخابية للسيسي، مشيرا إلى أنه لا يحبذ أن يكون للسيسي حملة من الأساس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مشيرا إلى أنه لا يحبذ أن يكون للسيسي حملة من الأساس.
    ماهي مصر عزبه ابوك ؟

  2. مصر أو غيرها لن تتحسن حالها ألا بالأستقرار والأمن اما مواصلة الفوضى وتعطيل المصالح والخروج الى الشوارع من أجل أوهام فهذا سيحكم على البلد بالفشل حتى لو حكمه نبى ………………..الجزائر

  3. مو ناوي الله يقصف عمرك يا دجال يا منافق ويريح مصر من شرك ى …فضلت تمجد بعبد الناصر لحد ما خليته أله وصارت بعدها النكسة وهلأ رح تضل تهلل لسيسي حتى تصير نكسة تانية لا قدر الله

  4. اتفق كليا مع كاتبنا الكبير اطال الله فى عمرك ودمت شوكة فى حلق كل اخونجى وكل اخونجية

  5. محمد حسنين هيكل تاني . أيوا كدا بقى اكتملت. ده مصر مقبلة على ديمقراطية رهيبة

  6. الأستاذ هيكل كبير الصحفيين و الأعلاميين العرب تصريحاته هي الحقيقة بعينها بلا أدنى شك , أمد الله بعمره, ليس بحاجة لأن يمجد أحداً . أرجو أن لا تتطاولوا على مثل هذا الرجل .
    كما أنكم لستم بالمستوى الذي بنقد جمال عبد الناصر التاريخ!
    هنا المغترب يدافع عن قامات الرجال!

    المغترب … سابقاً … من دمشق!

  7. عن أي حملة انتخابية يتكلمون, و أي ديمقراطية في الوطن العربي ينشدون ليحلموا بذلك بعد خمسة قرون , دكتاتور عادل يكفي العرب في الوقت الراهن!
    المغترب … سابقاً … من دمشق!

  8. مو ناوي الله يقصف عمرك يا دجال يا منافق ويريح مصر من شرك ى …فضلت تمجد بعبد الناصر لحد ما خليته أله وصارت بعدها النكسة وهلأ رح تضل تهلل لسيسي حتى تصير نكسة تانية لا قدر الله
    ـ
    لا حول ولا قوة الا بالله…حضرتك ترضى يا استاذة نور انى اشتم فى قامة كبيرة عندك زى مثلا نزار قبانى كده زى مابتشتمى فى الاستاذ حسنين هيكل بالشكل ده؟؟ ..حضرتك باى صفه بتتكلمى باسم مصر؟؟!!
    ـــ
    اطال الله فى عمرك ودمت شوكة فى حلق كل اخونجى وكل اخونجية
    اللهم امين يا استاذ نادر

  9. يا أخت رغدة …هيكل كاتب صحفي يعني شخصية عامة بيحق لأي شخص ينتقده ويهاجمه حتى ..وما هو رمز لمصر حتى ممنوع نحكي عليه وحتى عنكم داخل مصر كتير من الكتاب والصحافيين والناس العاديين ياما هاجموه وانتقدوه نقد لاذع بسبب قصصه الغير معقولة والخيالية عن عبد الناصر وكتير منهم لقبوه بفيلسوف النكسة وأحد رعاتها من كتر ما كان يمجد بعبد الناصر ويصورله الدنيا حوله بشكل وردي لحد ما حصلت النكسة . وهدول الكتاب ما بينتموا للإخوان…وهلأ عم يعيد نفس السيناريو مع السيسي وان كان فرق كبير جداً بين زعيم ك عبد الناصر قدم لمصر الكتير رغم اخطائه وبين شخص متل السيسي زرع الفتن والكره بين المصريين !!
    ونزار قباني نفس الشي هو مجرد شاعر بيحقلك ويحقلي نهاجمه إذا ما صدر منه شي ما بيعجبنا
    وبعدين إيمتى انا ادعيت إني عم احكي بإسم مصر ؟؟ أنا بلدي نفسها ما بحكي بإسمها كل شخص بيحكي عن نفسه وبس …ولعلمك وعلم غيرك قلتها قبل بمرة انا مو إخوانية ولا أنتمي للإخوان حتى لو دافعت عنهم وانا أكتر الشي بدافع عنه هو الرئيس مرسي لأنه ظلم ظلم شديد ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *