موضوع هو في الحقيقة اكبر من كل المجلدات التي خطتها الانامل أريد ان افتح جميع أبوابه وتبعا لكل باب سأنزل مجلدا للحقيقة الصادمة فيها ! وسيعتمد ذلك على مشاركة اهل الفكر من القراء لا امعات او سواقط الاعرابات ذوات الحركات !! اتمنى ان يشارك من أعرفهم انهم يمرون في ازقة نورت بصمت يقراون ولا يعلقون الا ان رأيهم عندي مهم وان اختلفنا وليس اهل البلادة الذين نعرف فتترفع انفسنا حتى عن تسميتهم .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫154 تعليق

  1. والله ما أعرف ليش زعلان يا البنغالى تحاول تجر الموضوع لشيعه وسنه وهو ما اله علاقه لا بدين ولا بطائفه خلينا من ابو حسين قول انت المن يرجع اصل الفلسطينيين خلينا نستفيد منك معلومه .

    1. يا شاطره وهب بيحكي الي بدور بعقول الشيعه حلفاء الصهاينه .
      لا تتفلسفه علي وتعمله حالك فهمانه ترى ريحتك فايحه ومعروفه اشكالك حتى وان حاولو يتنجرو بالكلام .
      فعلاً انتُم ناس الشرف بروح برجع عندهم .
      قال عنقاء قال !

          1. اسلوبك تثبت صحة كلام ابو حسين .
            ابوحسين دير بالك يجرك البنغالى لمراده ويدخلك بالدين والسب لان موضوعك حلو ووصل متابعينه فوق 900 .
            وهذا شخص مفلس وطريقة كلامه كلام مراهقين .

  2. انا بتمنى من نورت تحذف الفيديو بعد ما بعض الناس يكحلو عينهُم بشوفتو .
    فعلاً ناس شلولخ .

  3. الخلاصة ستاتيك غداً ان شاء الله يا عنقاء وان كان الكلام مازال طويل …… هذا اذا لم تكوني قد استخلصتي انت وغيرك الكثير مما قلت …
    وتصبحين على خير.

    1. هلا وهب وانت من اهل الخير 🙂
      شفت شلون شردت هههههههههههه مش شايف غير غُبارك 🙂 وين كوينك شكلك نسيت كيس الزبااله مالك تعال خذُه
      نوم العوافي

  4. مرحبا أخي العزيز أبو ناشي
    اولاً ألحمد لله على رجوعك باالسلامة واسمك منور في نورت 🙂 🙂
    ثانياً اذا تصدق بالله صدقني لما اقول لك مستحيل تشوف اي عراقي حقيقي مايحب فلسطين وشعب فلسطين…..واذا طلع واحد او واحدة يحاولون يقلدون اللهجة العراقية على اساس هم عراقيين ويستفزوك فــ لا تصدق ياابو ناشي هم فقط يحاولون ان يكسروا اسم العراق والعراقيين… لكن انا اقول لهم فشرتم بنص عينكم العراق والعراقيين راح يبقون تاج على راسكم…..لو تعرف وانت مسافر كم شخصية مهمة ههههههههه سرقت اسمي وكتبوا تعليقات باسم (( دنيا دندون )) يسبون فلان ويتطاولون على علان…..انا الان لا اتهم اي شخص لكن فقط معلومة حبيت ان اذكرها الك لانها حصلت معي اكثر من عشر مرات ….. واذا زعلان فـ حقك على راسي ومرة ثانية اقول لك اسمك منور في نورت وتحياتي الك ولعائلتك وتصبح على الف خير .. 🙂 🙂

    1. هلا وغلا بالاموره
      انتِ جميله باخلاقك والعراقيين اهل النخوه نعرفهم , ما يحتاج شرح , على راسي والله
      نوم الهنا يالاموره وتحيه كبيره لك
      والله يسلمك ويفرح قلبك .

  5. البنغالي اليوتوب مليان اشياء من هيك نوع بكل البلدان مصر المغرب فلسطين وإذا مابسدء فيني انزلك يعني انت ماجبت الدب من ديلو

  6. يا بنغالي كل الدول فيها قذارات مش بس عند الشيعة لليوتوب مليان من كل الدول وابحت وشوف

    1. انا معك اليتيوب مليان هيك شغلات لكن 95% للشيعه وان وجد هيك شغلات لغير الشيعه لن تكون بهيك وقااحه .
      اتحفيني لاتحفك .
      ===
      على فكره انتِ صريحه جداً باين من $$$ لكن التسعيره مش موجوده لكن المبدأ المساومه باين من اسمك
      برافوووووو

  7. اذا سمحتم يا نورت طهروا الصفحة من القاذورات الرجسة …. ليبقى الموضوع ايقونة من أيقونات نورت ….! ولدينا المزيد لعلنا نتحفكم بمواضيع مشابهة تبقى سبق تاريخي وبحثي …..
    اما ذاك الذي اعترف ان فلان وعلان ومغرضين لعبوا بعقله او اروه غبارهم ممن سبق ودعسنا فلا يحق ان يدخل هكذا مواضيع فقد اصبح مهزلة ونال مزيد من فقدان الكرامة ….. فامنعوه شفقة به وليتفرغ في البحث عن اصله بعد ان ينكشف غباري الذي من خلاله لهوت به .

  8. أيقونة نورت هههههههه …. بعد ان قطع الامل من دخول ” أصحاب الفكر ” راح يولول ويستغيث بمعارفه ليعلقوا هنا ويمدحوه هههههه .. هذا ان لم يكن هو نفسه دخل من جهاز آخر هههه
    على كل حال .. ومع قرفي الكامل من حاوية نورت أقول :
    الفلسطينيون هم أحفاد الكنعانيين العماليق أو الجبابرة .. وهذا أمر معروف للجميع ولا نحتاج لحاوية نورت لنعرفه هههه .. لكنه يهذي ويقول أن الجبابرة هؤلاء لم يبق منهم أحد .. وهذا هراء .
    صحيح أن العماليق من العرب البائدة .. لكن معنى انقراض ومعنى بائد في التاريخ لا يعني انقراض البشر .. بل معناه انقراض الحضارة أو انقراض الدولة من خلال ذوبانها في حضارة أخرى أو من خلال تغييير دين أصحابها ..يقول المؤرخ عمر فروخ ” قد يقل عدد قوم بالكوارث أو الذوبان في غيرهم (بالاستعمار أو الانتقال من دين إلى دين أو من حكم سياسي إلى آخر) فيتوقف تاريخهم وتبطل حضارتهم فنقول: إن هؤلاء القوم قد بادوا مع العلم بأنه قد يكون قد بقي منهم بقايا قليلة أو كثيرة ولكن من غير قيمة حضارية والتاريخ إنما هو (تطور الحضارة). ”
    فقوم عاد مثلاً يصنفون من الاقوام البائدة .. لكننا نعلم أن قسماً من قوم عاد آمنوا برسولهم ونجوا معه من الموت ..
    وهكذا الحال مع الجبابرة … فهم لم ينقرضوا بشكل نهائي .. بل بقيت منهم مجاميع قليلة أو كثيرة .. وللعلم ليس فقط الكنعانيون هم من العماليق .. بل إن العماليق منتشرون في الارض كما يقول الطبري .. ومنهم العموريون ومنهم الأنباط ومنهم الهكــــــسوس في مصر .. فهم موجودن في الشام .. وفي الحجاز وفي مصر وفي العراق …
    هؤلاء العماليق هم الذين جبن اليهود أن يواجهوهم فعاقبهم الله بأن يتيهوا في الارض 40 عاماً ..

  9. جاء الحسود يمعمع ووو
    فلنعد تقعده على عودووو
    لعن الله المفتري منا ان كنت انتحلت شخصية العنقاء او غير ها ممن علقوا او أعرفهم شخصيا
    ومن قال انه بقى من الجبابرة او العمالقة باقية مشيرا لأي جعبور فقد كفره الأقدمون واعتبروه انه كذب الله وهذا في كتبهم وليس في كتب الشيعة وكانوا هم من انكر عليه!!!
    قوله عز وجل:

    وأن ليس للإنسان إلا ما سعى وأن سعيه سوف يرى ثم يجزاه الجزاء الأوفى وأن إلى ربك المنتهى وأنه هو أضحك وأبكى وأنه هو أمات وأحيا وأنه خلق الزوجين الذكر والأنثى من نطفة إذا تمنى وأن عليه النشأة الأخرى وأنه هو أغنى وأقنى وأنه هو رب الشعرى وأنه أهلك عادا الأولى وثمود فما أبقى

    قوله تعالى: “وأن ليس”، وقوله تعالى بعد ذلك: “وأن، وأنه” معطوف كل ذلك على “أن” المقدرة في قوله تعالى: “ألا تزر وازرة”، وهي كلها بفتح الألف في قراءة الجمهور، وقرأ أبو السمال قعنب: “وإن إلى ربك المنتهى” بكسر الهمزة فيها وفيما بعدها، وروي عن ابن عباس رضي الله عنه أن قوله تعالى: وأن ليس للإنسان إلا ما سعى منسوخ بقوله تعالى: والذين آمنوا واتبعتهم ذريتهم بإيمان ألحقنا بهم ذريتهم ، وهذا لا يصح عندي على ابن عباس رضي الله عنهما لأنه خبر لا ينسخ، ولأن شروط النسخ ليست هنا، اللهم إلا أن يتجوز في لفظة النسخ ليفهم سائلا. وقال عكرمة : هذا الحكم كان في قوم إبراهيم وموسى عليهما السلام، وأما هذه الأمة فلها سعي غيرها، والدليل حديث سعد بن عبادة ، قال: يا رسول الله: هل لأمي إن تطوعت عنها أجر؟ قال: نعم، وقال الربيع بن أنس : هذا الإنسان الذي في هذه الآية هو الكافر، وأما المؤمن [ ص: 127 ] فله ما سعى وما سعى له غيره، وسأل عبد الله بن طاهر بن الحسين والي خراسان الحسين بن الفضل عن هذه الآية مع قوله: والله يضاعف لمن يشاء ، فقال له: ليس بالعدل إلا ما سعى، وله بفضل الله ما شاء الله، فقبل عبد الله رأس الحسين ، وقال الجمهور: الآية محكمة، والتحرير عندي في هذه الآية أن ملاك المعنى هو في اللام من قوله تعالى: “للإنسان”، فإذا حققت الشيء الذي هو حق الإنسان يقول فيه: “لي كذا” لم تجده إلا سعيه، وما تم بعد من رحمة بشفاعة أو رعاية أب صالح أو ابن صالح أو تضعيف حسنات أو تغمد بفضل ورحمة دون هذا كله، فليس هو للإنسان ولا يسعه أن يقول: “لي كذا وكذا” إلا على تجوز وإلحاق بما هو له حقيقة، واحتج بهذه الآية من يرى أنه لا يعمل أحد عن أحد بعد موته ببدن ولا مال، وفرق بعض العلماء بين البدن والمال، وهي عندي كلها فضائل للعامل وحسنات تذكر للمعمول عنه، وقد أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم سعدا رضي الله عنه بالصدقة عن أمه، والسعي: الكسب.

    وقوله تعالى: “يرى” فاعله حاضر والقيامة، أي يراه الله ومن شاهد الأمر، وفي عرض الأعمال على الجميع تشريف للمحسنين وتوبيخ للمسيئين، ومنه قول النبي صلى الله عليه وسلم: “من سمع بأخيه فيما يكره سمع الله به سامع خلقه يوم القيامة”.

    وفي قوله تعالى: ثم يجزاه الجزاء الأوفى وعيد للكافرين وعد للمؤمنين.

    و “المنتهى”: يحتمل أن يريد به الحشر والمصير بعد الموت، فهو منتهى بالإضافة إلى الدنيا وإن كان بعده منتهى آخر وهو الجنة أو النار، ويحتمل أن يريد بالمنتهى الجنة أو النار، فهو منتهى على الإطلاق، لكن في الكلام حذف مضاف، أي: إلى عذاب ربك أو رحمته، وقال أبي بن كعب رضي الله عنه: قال النبي صلى الله عليه وسلم في قوله تعالى: وأن [ ص: 128 ] إلى ربك المنتهى “لا فكرة في الرب”، وروى أنس رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “إذا ذكر الرب فانتهوا”، وقال أبو هريرة رضي الله عنه: خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما على أصحابه فقال: “فيم أنتم”؟ قالوا: نتفكر في الخالق سبحانه وتعالى، فقال عليه الصلاة والسلام: “تفكروا في الخلق، ولا تتفكروا في الخالق؛ فإنه لا تحيط به الفكرة”… الحديث، وذكر تعالى الضحك والبكاء لأنهما صفتان تجمعان أصنافا كثيرة من الناس; إذ الواحدة دليل السرور والأخرى دليل الحزن في الدنيا والآخرة، فنبه تعالى على هاتين الخاصتين اللتين هما للإنسان وحده، وقال مجاهد : المعنى: أضحك أهل الجنة وأبكى أهل النار، وحكى الثعلبي في هذا أقوالا استعارية كمن قال: أضحك الأرض بالنبات وأبكى السماء بالمطر، ونحوه، و”أمات وأحيا” بين، وحكى الثعلبي قولا إنه أحيا بالإيمان وأمات بالكفر. و”الزوجين” في هذه الآية يريد به المصطحبين من الناس، من الرجل والمرأة وما ضارع من الحيوان، والخنثى متميز ولا بد لأحد الجهتين.

    و”النطفة” في اللغة: القطعة من الماء كانت يسيرة أو كثيرة، ويراد بها هنا الذكران.

    وقوله: “تمنى” يحتمل أن يكون من قولك: “أمنى الرجل” إذا خرج منه المني، ويحتمل أن يكون من قولك: “منى الله الشيء” إذا خلقه، فكأنه قال: إذا تخلق وتقدر. و”النشأة الأخرى” هي إعادة الأجسام إلى الحشر بعد البلى في التركيب، وقرأ الناس: [ ص: 129 ] “النشأة” بسكون الشين وبالهمز والقصر، وقرأ أبو عمرو ، والأعرج : “النشاءة” ممدودة، و”أقنى” معناه: أكسب، تقول: قنيت المال أي كسبته، ثم تعدى بعد ذلك بالهمزة، وتعدى بالتضعيف، ومنه قول الشاعر:

    كم من غني أصاب الدهر ثروته … ومن فقير تقنى بعد إقلال

    وعبر المفسرون عن “أقنى” بعبارات مختلفة، فقال بعضهم: أقنى معناه: اكتسب ما يقتني، وقال مجاهد : معناه: أرضى وأغنى، وقال حضرمي: معناه: أغنى نفسه و”أقنى” أفقر عباده إليه، وقال الأخفش : أغنى: أفقر، وهذه عبارات لا تقتضيها اللفظة، والوجه فيها بحسب اللغة: أكسب ما يقتنى، وقال ابن عباس رضي الله عنهما: أقنى: أقنع.

    قال القاضي أبو محمد رحمه الله:

    والقناعة خير قنية، والغنى عرض زائل، فلله در ابن عباس رضي الله عنهما.

    و”الشعرى”: نجم في السماء، وقال مجاهد وابن زيد : هو مرزم الجوزاء، وهما شعريان: إحداهما: الغميصاء والأخرى العبور، لأنها عبرت المجرة، وكانت خزاعة ممن يعبد هذه الشعرى، ومنهم أبو كبشة، ذكره الزهراوي والثعلبي ، واسمه عبد الشعرى، فلذلك خصت بالذكر، أي: وهو رب هذا المعبود الذي هو لكم.

    و”عاد”: قوم هود، واختلف في معنى وصفها بالأولى، فقال ابن زيد والجمهور: ذلك لأنها في وجه الدهر وقديمه، فهي أولى بالإضافة إلى الأمم المتأخرة، وقال الطبري : سميت بالأولى لأن ثم عادا أخيرة -وهي قبيلة- كانت بمكة مع العماليق وهم بنو [ ص: 130 ] لقيم بن هزال، والقول الأول أبين; لأن هذا الأخير لم يصح، وقال المبرد : عاد الأخيرة هي ثمود، والدليل قول زهير :

    . . . . . . . . . . . . . . كأحمر عاد ثم ترضع فتفطم

    ذكره الزهراوي ، وقيل الأخيرة: الجبارون. وقرأ ابن كثر، وعاصم ، وابن عامر ، وحمزة ، والكسائي : “عادا” منونة “الأولى” مهموزة، وقرأ نافع فيما روي عنه: “عادا الأولى” بإزالة التنوين والهمز، وهذا كقراءة من قرأ: “أحد الله”، وكقول الشاعر:

    . . . . . . . . . . . . . . ولا ذاكر الله إلا قليلا

    وقرأ قوم: “عاد الأولى”، والنطق بها “عادن الأولى”، واجتمع سكون نون التنوين وسكون لام التعريف فكسرت النون للالتقاء الساكنين، ولا فرق بينهما وبين قراءة [ ص: 131 ] الجمهور إلا ترك الهمز، وقرأ نافع أيضا، وأبو عمرو بالوصل والإدغام: “عادا لولى” بإدغام النون في اللام ونقل حركة الهمزة إلى اللام، وعاب أبو عثمان المازني والمبرد هذه القراءة وقالا: إن هذا النقل لا يخرج اللام عن حد السكون، وحق ألف الوصل أن تبقى كما تقول العرب إذا نقلت الهمزة من قولهم: “الأحمر” فإنهم يقولون: “الحمر جاء” فكذلك يقال هنا “عادا للولى”، قال أبو علي : والقراءة سائغة، وأيضا فمن العرب من يقول: “لحمر جاء” فيحذف الألف مع النقل ويعتد بحركة اللام ولا يراها في حكم السكون، وقرأ نافع فيما روي عنه: “عادا اللؤلى” بهمز “اللؤلى”،يهمز الواو، ووجه ذلك أنه لم يكن بين الواو والضمة حائل يحمل الهمزة فهمزها كما تهمز الواو المضمومة، وكذلك فعل من قرأ: “على سؤقه”، وكما قال الشاعر:

    لحب المؤقدان إلي مؤسى . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

    وهي لغة. وقرأ الجمهور: “وثمودا” بالنصب عطفا على “عادا”، وقرأ عاصم ، والحسن ، وعصمة: “وثمود” بغير صرف، وهي في مصحف ابن مسعود رضي الله عنه بغير ألف بعد الدال.

    وقوله تعالى: “فما أبقى” ظاهره: فما أبقى عليهم، وتأول ذلك بعضهم: فما أبقى منهم عينا تطرف، وقد قال ذلك الحجاج حين سمع قول من يقول: إن ثقيفا من [ ص: 132 ] ثمود، فأنكر ذلك وقال: إن الله تعالى قال: وثمود فما أبقى ، وهؤلاء يقولون: بقي منهم باقية.

    السابق || من 1التالي
    1998-2015 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة
    وثيقة الخصوصية|اتفاقية الخدمة|من نحن

  10. محل الشاهد هي الأسطر الأخيرة الا النسخ جال على الكثر لاني لا أحبذه الا اذا اضطررت امام حشوي أبله مولع به !! والا اني اختار زبدة الكلام واعرض عن الئام …
    وأصدق ان طول الخطاب من سقم الجواب .

  11. هههههه لا وتقوله أصبح عدد متابعينك 900 واحد هههههههههههههههه …. كيف عدتهم ما بعرف ..
    وبيجي حاوية نورت بينسخ كلام طويل عريض هههههه .. أين الدليل أن الجبابرة قد انقرضوا نهائياً ؟! .. أتيته بكلام مؤرخين أن الانقراض لا يعني انقراض البشر .. وان انقراض الجبابرة مستحيل لكثرتهم .. وذكرت أنهم منتشرون في العراق والشام ومصر والحجاز .. ثم يأتي ويرد على جزئية قوم عاد .. وأقول .. هل قول الله تعالى ” وثمود فما أبقى ” تشمل من آمن من ثمود أيضاً .. وعندما يقول القرآن ” فما أبقى ” أي أنه ما أبقى من (كفار) ثمود أحداً .. لكن هناك من آمن وبقي .. لذلك نقول انقرضت ثمود لان دينهم ومذهبهم قد انقرض بموت كفّارهم .. أما قوم ثمود ما انقرضوا والدليل بقاء قسم منهم آمن مع رسولهم … هل رأيتم مدى غباء وجهل حاوية نورت ههههههه ..

    1. وليست ثمود وحدها من العرب البائدة فكذلك قوم عاد هم من العرب البائدة .. والقرآن يخبرنا صراحة أنه أنجى ( هوداً والذين آمنوا معه ) .. أي أن هناك قوم آمنوا بهود انجاهم الله ولم يعمهم الله بالعذاب ….

  12. ﴿وَلَمَّا جَاء أَمْرُنَا نَجَّيْنَا هُودًا وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ بِرَحْمَةٍ مِّنَّا﴾[40] وقد ارتحل هود بعد أن نجا ومن معه إلى بلاد اليمن حيث نزلوا هناك وأقاموا حولين كاملين وأدركت هود الوفاة ودفن في أرض حضرموت[41] ومن هود والجماعة التي صدقت بما جاء به وآمنت معه بربها، انخزلت (عاد الثانية) والتي ينسب إليها بناء سد (مأرب) ويقال إنها حكمت لأكثر من ألف عام وضلت على قوتها إلى أن صعد القحطانيون في اليمن لتذوب من أمام قوتهم وتأخذ الانصهار فيهم شيئاً فشيئاً لتدرج مع مرور الزمن.
    ********
    لاحظوا كيف انقرضت عاد … بعد صعود القحطانيين في اليمن لتذوب وتنصهر فيهم … هذا هو معنى الانقراض في التاريخ بالنسبة للأمم .. لا كما فهم هذا المعتوه الأخرق هههههه

    نعود مساء ان شاء الله مع سندروم القدس هههههههههههههههه

  13. معمع قبل ان يرى إشارتي لمحل الشاهد وحتى لم يقرأ تعليقي الأول لنهايته ومن وجد عملاق جعبوري فليدلنا عليه هههههه
    وكان الله عندما يهلك قوما ينشئ بعدهم قوما اخرين ممن انجا من المؤمنين لا يمتون للذين أهلكوا بصلة ! ولهذا قال البعض ان عاد هي ارم عاد الثانية لايطلق عليهم جبابرة ؟؟!
    اما في حالة جبابرة الفلسطينين فلا يوجد منهم من امن كلهم راحوا فطسا ودعسا .

  14. اية فما أبقى واضحة اي حتى من نجى منهم انقطع شبيه نسله وذاك مخصوص في الجبابرة وليس من اهلك من قوم نوح عليه السلام ! اما من نجا من موءمني عاد فمتع لحين ونال ثواب الاخرة الا انه لا نسل له او شبيه له يعرف…
    فهل وجدتم جعبوري يشبه من يدعي انه جبار الامس ؟ يادوب يتحلمون بوهب الحسيني ويغنون له اليرغول رغم انه متنازل عن ضريف الطول .

  15. الكاتب الرافضي عارف علوان هو مصدر وهب الحُسيني
    وببعض كلامه يقول ان اصل الفلسطينيون من اليونان ويقول الكاتب قارنو بين الشعب الفلسطيني والشعب العربي والدليل ان شعب فلسطين اشقر اللون وعيونه لونها ازرق والشعب العربي اسمر البشر 🙂 🙂
    الصراحه دليل قوي جداً , ثبت العيد هههههههههه
    يعني انا يوناني الاصل أهاا يعني انا اوروبي 🙂
    وهب انت مكانك مش هون انت مكانك عالمسرح سيدي .

  16. انه بحث أوحد غير مسبوق حتى ولو من رافضي وكل الروافض على عيننا ورأسنا من فوق اما ما يقول عنه ان اسمه علوان فاكيد يمزح انهم من اليونان حتى يستطيع ان يطلق عليهم كلمة هههههه ملاكا وهي شتيمة لمن لا يعلم ههههه فمعناها ذاك الرافضي المحترم لهى بلحية كل احمق منهم .

  17. فالخلاصة هي لا وجود لشعب فلسطيني وما عادت تلك الارض تسمى بفلسطين انما جعلت لقوم اخرين بنص القران وبقية الكتب السماوية ! ومهما دجل الدجالون وحاولوا المتاجرة بقضية وهمية او حاول ان يستبزهم المغرضون كما سماهم العالم اليوناني ههههه ملاكا وذكر كيف لعبوا به …. حقدا على سماحتنا المتواضعة .

  18. ههههههه
    كل تخاريفك بسبب ان اهل غزه مسحوا بكرامتك الارض هههه
    شايفين يامن يتكلم على غزه احدى حسنات غزه واهل غزه
    واصل نباحك يابو قرون

  19. الفلسطينون كثير منهم من جزر إيطالية هاجروا الى فلسطين وهذا قولهم بافواههم وعندما ترى ملامحهم تجد العيون زرق والبياض والشقر الاوروبي .. وقد سمعنا منهم هذا لذلك بقيت فلسطين محتلة ٦٠ سنة وأكثرهم جواسيس ومنهم من يدعي ان جدودهم كانوا يهودا , فهم من اجناس مختلفة ومنهم من تنبعث منه رائحة تزكم الأنوف. والعرب الاقحاح ليس فيهم رائحة عدا سوء الخلق وحب المال حبا جما والسعي اليه بكل الطرق حتى خيانة الوطن والاهل والدين وقد ينسى ربه وكل شيء في سبيل المال لان عرق دساس .. ويشهد الله هذا ما راينا فيهم. حتى كرهونا في فلسطين ولم يعد يهمنا سوى القدس فقط

  20. معك الحق اخي حسين الفلسطينيين اغلبهم جواسيس وخونة لبلدهم وهذا يرجع لان هم ليسوا بفلسطينيين الأصل انا عرفت كثير من الفلسطينيين ويشهدالله اقدر أقول بفم ليس بفارغ انهم عملاء وجواسيس وغدارين وهم من ساعدوا علي نهب واحتلال ارض فلسطين وبسببهم ولولا وجودهم وتجسسهم لصالح اسرائيل لحررت فلسطين منذ زمن بعيد
    وهولاء اللذين يدعون ويتفاخرون بفلطسينيتهم احب اسألهم سوْال وهو أين تعيشون الان؟ هل تكتبون من فلسطين ام من بلاد الغرب ؟

  21. الي مامون عندما قال 900 شخص وانت تتساءل كيف عدهم انظر فوق عدد متصفحي الموضوع ١١٩١ فقط فضلت اجاوب علي سؤالك

    1. Andy
      محمد يوسف
      =====
      الصراحه الصراخ على قدر الالم
      الفيديو الي فوق وعمايلو خلى بعض المُعلقين يقول الفلسطينيون لهُم ريحه !! شو ذنبي اذا انتِ نازله لتحت هذا ذنبك , افهميها على مهلك .
      وان شاء الله الفيديوهات القادمه سأجعلكُم تقولون ان الفلسطيني …………….
      على فكره محمد يوسف اسم لا يليق بك
      حبايبي الحلوين .

      1. ردّك يدل علي صغر عقلك مع كبر سنك
        انا متاكد انك واحد ممن انا ذكرت لو صحيح بفلسطيني هل تعلم لماذا ضاعت القدس منا؟ بسببكم أنتم معشر الجواسيس بتطبعكم وتعاونكم مع اسرائيل ، كما ذكر الاخ/الاخت Andy صراخنا فقط من اجل القدس ليس الا ،
        وايش دخل اسمي اذا يليق او لا يليق هل هذه هي طرق الدفاع عن نفسك لانك فارغ من الأدلة المقنعة؟اترك الكلام الفارغ من الاهانات و اثبت لأخي صاحب الموضوع انك كفلسطيني لم تخون وطنك ولم تترك وطنك وأنك لا تعيش بالغرب اي أوروبا او أمريكا ،وإلا فتابع صغر عقلك
        الله معينا يا ذكي

      2. اثبتلك انت!!!
        لما تحج البقر على قرونها ابقى اتناقش معك انت!! باحترام
        يا محمد يوسف 🙂
        لما اكبر عقلي معك انت وامثالك لكن مع مين اصغرو .
        انقلع

        1. مصمم تتهرب لان ما عندك شيء تثبت به. انا قلت اثبت لأخي صاحب الموضوع وليس لي انت الذي تتناقش وتسب وليس انا أين عقلك يا رجل؟ وليش بترد في عدة تعليقات، هل تكتب وترسل وتتذكر انك ما قلت شيء وترسله مرة اخري؟ هذا دليل انك تكتب ولا تفكر، وليش بتعيد في اسمي الذي قلت لك بالفعل انه ليس له علاقة بحوارنا هل لأَنِّي قلت لك هذا بالفعل؟ وهذا يؤكد ما انا قلته ،انا لن اسقط لأسلوبك الحقير ترفعا لان اخلاقي ما تسمح لحسن الحظ، انت اثبت بالفعل لي ما انا قلت،
          حسبنا الله ونعمة الوكيل لكي الله يا قدس من هؤلاء

          1. اه نسيت كالعاده
            طيب اذا احنا ضيعنا القُدس , طيب وين جيش بلدك ليحررها و مش انت بتحكه القدس بتهمكُم
            :
            انا اعرف شغله وحد وبس
            انتم ولاد حرام والفيديو فوق يشهد , روح شوفو مره ثانيه يمكن تفهم .

    2. يا خيو جهبذ أنت التاني … ههههه ما شاء الله الكل جهابذة هون ؟!! أنت نفسها عنقاء ولا أخوها ولا ابن عمها ؟!! الظاهر كلكم مجتمعين وقاعدين جنب بعض ههههه ..
      ع العموم يا فطحل زمانك انا شرحت تحت شو يعني هالرقم … مثلاً الآن الرقم صار 1479 .. هالشي ما بيعني انو في 1479 شخص كل شخص مختلف عن التاني شاهد الموضوع .. بل يعني انو الموضوع شوهد 1479 مرة … فكل دخول ع الموضوع بيتسجل حتى لو كان من نفس الشخص .. يعني جهبذنا صاحب البحث التاريخي المستجحش يمكن دخل شي 1000 مرة .. وانا الله أعلم كم مرة وغيري وغيري .. يعني هالرقم ممكن ما يكون غير لعشر أشخاص يا فهيم عصرك وزمانك … هلق ارجع ادخل انت رح تلاقي الرقم زاد واحد ههههه .. والله شي غريب ان اشرح شي بديهي لهيك فطاحل ههههه

  22. ههه بربكم هل هذا بحث تاريخي ههههههه ؟!!!!!
    ألا ترون أن كل كلامه علاك مصدي .. أنا أعلم أن البحث التاريخي يكون مدعماً بادلة وشواهد ..
    يقول ” راحوا كلهم فطساً ودعساً ” هههههه خووووووووش بحث تاريخي والله .. طبعا نحنا لازم نصدق كلامو وهو الكذوب .. هيك بس لانو قال .. اي ريتك تضرب من بين الباحثين ههههه ..
    *****
    بعيداً عن سخافاته … وكلامه السخيف .. نقول من جديد … الانقراض لا يعني انقراض البشر .. والعرب البائدة لا تعني أنهم بادوا وانتهوا كبشر .. والدليل على ذلك قوم عاد وأقوام أخرى كثيرة غيرهم .. الانقراض يعني ذوبان حضارة في حضارة أخرى .. او انتقال مجموعة من دين لآخر .. كما رأينا في قوم عاد .. او بالأحرى من نجا من قوم عاد بنص القرآن .. كيف ذابوا في حضارة القحطانيين ..
    وهكذا الجبابرة الكنعانيين .. لم ينقرضوا نهائياً وهذا مستحيل .. قلت سابقاً أن الجبابرة منتشرون في أماكن كثيرة .. في مصر والعراق والشام وجزيرة العرب … كما ذكر الطبري وغيره من المؤرخين ..
    طبعاً كلامي أعلاه أستند فيه إلى أقوال المؤرخين .. وما قلته معلوم …
    فيا أهل فلسطين .. أنتم أصحاب الارض … أنتم الكنعانيّون ..الذين وصفهم اليهود بأنهم ” قوم جبارين ” … ورفضوا دخول الارض المقدّسة التي كتب الله لهم حتى يخرج منها العمالقة .. لانهم لا طاقة لهم بقتالهم … فعاقبهم الله بأن يتيهوا في الارض أربعين عاماً ..
    إذن .. كان معنا هنا بحث تاريخي فريد من نوعه كتبه حاوية نورت .. وقد أثبت فيه بما لا يدع مجالاُ للشك أنه ” جحــش معبى ببنطلون ” ههههههههه ..

  23. ماع ميعووو نورت
    عاد يستفز من هم يحملون الهوية المزورة في نورت مغرضا ههه كما قال احدهم ….
    رغم ان ما قلت لا يقربه شك ان كل الفلسطينين الجبابرة لعنوا ولم يبقى منهم باقية لانهم قاتلوا أنبياء الله وحتى كليمه موسى عليه السلام ! فابادتهم ولعنهم مثبتة قرآنيا .

  24. هههههههههه لأ يا جاااااااااحش .. ( بالتفخيم ) للكلمة طبعاً مو أله هههه ..
    شوفوا أنا كيف بحكي وشوفوا هالجااااااحش كيف يرد .. أين مثبت في القرآن أن الجبابرة أبيدوا ؟!!!!

  25. من جهة يقر ان الله كتب الارض لبني اسراءيل كما في القران ومن جهة ثانية يقول لهم انتم اصحاب الارض ؟؟!
    هل وجدتم من يحادد الله اكثر منه ؟؟طبعا مجسم امر عادي عنده التزوير اقصد الجعبرة الغير منحوت جيدا ومضحك بشكله ومعمع هههه بصوته ومنطقه .

    1. لا تناقض يا غبي ..
      من جهة أنهم أهل الارض فلا أحد ينكر أن الكنعانيين ( العماليق ) سكنوا تلك المنطقة في زمن موغل بالقدم .. أما كتابة الارض لهم بحسب الآية ” ادخلوا الارض المقدّسة التي كتب الله لكم ” .. لكن الكتابة هنا تعني الفرض والالتزام أو هي الوعد .. وكلاهما مشروط بالطاعه ..وليست حقاً مكتسباً للأبد .. وطالما أنهم لم يطيعوا وقالوا ” لن ندخلها ” وقالوا ” اذهب انت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون .. فلا وعد لهم … بمعنى أن اعطاء الارض لليهود طالما استقاموا على منهج الله والتزموا بالتوحيد .. وهذا لم يحدث .

  26. اذا في بيت أمك عملاق من الجبابرة فهاتو هههه قبل ان تسال اين مكتوب في القران وان كان ذاك موجود في القران بدون التباس ان الله اهلك الطغاة السابقين وكما هناك خطبة للامام علي عليه السلام يقول فيها : اين الجبابرة واين العمالقة ويتكلم بها عن انه لم يبقى منهم احد .

    1. أرأيتم الرد .. كنا بالقرآن صرنا بعلي ههههههههههههه …. يا سيدي بحث علمي .. وينك يا العنقاء .. تعي شوفي الادب والبحوث العلمية التاريخية هههههههههههههههههههههه ..
      يكفي رده هذا ليعلم الجميع أي جـــــحش هو ههههههه
      تم الدعس على رأسه بالضربة القاضية .. يلا احذف الموضوع لانو بينت فيه تيــــــــس بقرون .. لا والله علينا الحلال التــــيس أحسن منك ههههه

  27. أيواااااااا .. بيجوز هالجحش مفتكر أنو معنى كلمة العماليق أو الجبابرة انهم كانوا ديناصورات ههههههه ..
    وأكتب لأصحاب الفكر الراقي ههههه العماليق اسم اطلق عليهم في أحد الآراء نسبة إلى جدهم عمليق بن لاوذ بن أرم ….. ” وهو عربي وأول من نطق العربية ….
    والعملاق في اللغة هو الطويل القامة .. وهم كانوا ضخام الاجسام وطوال القامّة .. ولا يعني ذلك أنهم كانوا ديناصورات ههههههه …وسمّوا بالجبابرة أيضاً لبأسهم ..
    [ كلمة عملاق في اللغة تعني الطويل، ويبدو أن قبائل العماليق كانت تتميز بشيء من الطول والجسامة، ويرى بعض المؤرخين الحديثين أن سكان شبه الجزيرة العربية كانوا حتى عام 1600 قبل الهجرة ضخاماً، وبقي لهم أحفاد إلى ما بعد ذلك وعرفوا بهذا الاسم، وإن لم يكونوا يحملون ذلك القدر من الطول ولايعمرون مايعمر به أسلافهم.]
    أما القصص التي تتحدث عن ضخامتهم الفائقة كما يظن ربما هالجحـــــش الباحث التاريخي فهي محض قصص خيال ..

  28. لم يحرم الله عليهم تلك الارض بسبب معصيتهم الا أربعين سنة تاهوا في الارض كما ذكر القران وبعدها دخلوها … وهل هناك فرق بين القران الناطق علي عليه السلام وبين قران الدفتين الصامت …. وأعود ليلا وسلم لي على ماما والعملاق معا .

    1. ههههه بلّش باسلوبه السافل متله ههههه ..
      وينكم يا أصحاب الفكر وينكم هههه تعالوا شوفوا حاوية نورت عم تطفح بالقذارات هههه ..
      أولاً : لم يدخل اليهود إلى كل فلسطين .. وانما إلى جزء منها .. حتى أن القدس فشلوا في دخولها .
      ثانياً : الله سبحانه يقول في القرآن ” ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الارض يرثها عبادي الصالحون ” فوراثة الأرض مرتبطة بالصلاح وبالتقوى وبالاستقامة على منهج الله ..
      ثالثاً يقول أن القرآن يقول أنه أهلك الامم السابقة ههههه يعني عنزة ولو طارت .. ومثال قوم عاد واضح ..
      فياااااااا أصحاب الفكر الراقي ههههههه عميانين أنتوا ههههه ..

  29. كلام اخي مامون ،فيما يخص انقراض الحضارة اقرب للتصديق ،و كيف لاء و هو ديما تعليقاته عقلانية و في الصميم . مو مثل ابوحسين يعتمد في إيصال أفكاره الخاطئة باستمالة الجنس اللطيف سواء بالمداعبة و تلقيبهم بالحسنوات او باستفزازهم مشان يبان انو مهم و الحقيقة انو العكس و مكروه من جنس الحريم هون و العنقاء ماهي الا واحدة مسيحية تكن الكره للإسلام و المسلمين و تتفق مع ابو حسين لانه يتكلم بالعاطل ع عرض زوجة رسول الله عليه الصلاة و السلام و يسب الصحابة مما يشفي غليلها .

    1. تحياتي أختي جيداء .. أنا أعرف أن البحث يكون مدعوماً بأدلة وشواهد وأمثلة .. وأنا كل ما ذكرته دعمته بأقوال مؤرخ أو بمثال واضح من القرآن الكريم وغير ذلك … اما باحثنا الجهبذ فلا نرى منه إلا العلاك المصدي هههه .. تحياتي لكِ .

  30. أما بخصوص قول علي ” أين العمالقة أين الجبابرة ” فأين قال علي هذا الكلام ؟ نريد النص الكامل لكلامه .. وهل كان يقصد سكّان فلسطين ؟!! هههه
    ولو تنازلنا تنازلا صارخاً وصدقنا أنه كان يقصد جبابرة فلسطين فهل كلامه يعني فقط أنهم أبيدوا ؟! .. بالطبع لا ..فانا أقول مثلاً .. أين حاوية نورت هههه فلا يعني كلامي أنه انقرض ( ان شاء الله قريباً ) ههه بل هو ليس ذو شان أو لا قيمة له او ضعف .. وربما قول علي _ إن صح – يحمل على أنه يقصد أين حضارتهم أين دولتهم …. طبعاً هذا تنازلا منا ..
    وانظروا أخيراً كيف يساوي هذا الأخرق بين كلام الله وبين كلام البشر .. ويقول أنه لا فرق بين كلام علي وبين القرآن ؟؟؟!!!!!!! ..

  31. حياك الله اخي مامون ، انا من رأيي المتواضع ،ما يخوض بشي مانو فهمان فيه يكتب بشي حضرو و عاشو و له تجربة فيه — زواج المتعة و أضراره الصحية و النفسية — تمتع بالرضيعة — محتوى مصحف فاطمة الي ما يعادل كتاب الله القران الكريم ( استغفر الله ) — الكعبة الي مو كعبة– ولادة علي رضي الله عنه بقلب الكعبة و غيرها من الخزعبلات و يترك عنو كلام العقل و العقلاء .

  32. ههههه صدقتِ يا جيداء ..
    نأتي الآن لما يسمى ” سندروم القدس ” وما قال عنه جهبذنا المفطحل أنه يعني الهجرة العكــــــسية وأن القدس تلفظ من ليس حفيداً أصلياً ليعقوب عليه السلام .. طبعا ما الدليل ؟ ما هي الوقائع ؟ أين الأأمثلة ؟ أين الاراقام ؟ أين التوثيق ؟ لا يوجد ….
    وعند البحث عن سندروم القدس وجدت شيئاً آخر لا يمت لما ذكره فطحلنا الجهبذي بصلة .. وإليكم ما وجدت :
    ما أن يصل بعض الحجاج الى مدينة القدس، حتى يقعون فريسة نوع من الهذيان العقلي يجعلهم يعتقدون بأنهم يسوع المسيح أو الملك داوود أو شمشون، أو أي شخصية توراتية أخرى. وهم بهذيانهم هذا يشكلون مصدراً جاذبا للسواح. يروي أندريه كومبانيون وهو شاب أربعيني يعمل دليلاً للحجاج الى الأراضي المقدسة منذ خمسة عشر سنة: «في صيف العام 2003، فيما كنتُ أقف مع مجموعة سياح أمام حائط المبكى، ركع شاب أميركي في العشرين من العمر فجأة وبدأ يصرخ بوجه السياح: «ألا ترون؟ ألا ترون؟ انه هنا»، كان يريد أن يفهمهم بأن المسيح «خرج من حائط المبكى». في هذه اللحظة اكتشف اندريه ما اسماه «متلازمة (سندروم) القدس»، تلك الحالة الهذيانية المرتبطة بالمدينة المقدسة، والتي تنال من نحو الأربعين شخصاً كل سنة، جاؤوا للمشاركة في احتفالات دينية، وأصابتهم فجأة حمى الرغبة بالتطهّر وارتداء ألبسة الزمن التوراتي وإطلاق المواعظ الداعية الى الخلاص الروحي… بل يصل الأمر بخيرتهم الى التوهّم بأنهم شخصيات خرجت لتوها من التوراة. يتابع أندريه: «والآن، بعدما شاعت الظاهرة وعرف عنها الكثيرون، باتت تجذب الأنظار. السياح يسألونني دائما «والمجانين؟ هل سنرى المجانين؟».
    فمن وين جاب هالسندروم تبعو ما بعرف ههههه

    1. كلامك شيق ،اخ مامون مليان معلومات قيمة ،بحجج و براهين منطقية استفدت منها انا شخصيا كثير
      تحياتي لكلي لي هون الأخوان المحترمين و الأخوات المحترمات
      مامون – احمد – البنغالي- Fahad
      Andy – Weam -بنت الرافدين

  33. كلمة صغيرة للجهبذة عنقاء التي قالت” بلغ عدد المتصفحين للموضوع 800 شخص ” ههه..
    إي صاحبنا الملطفح صاحب البحث التاريخي المتجهبذ لوحده دخل وطلع ع الموضوع 800 مرة .. يعني يا سيدة الرقم لا يعني أن 800 شخص شاف الموضوع .. بل أن الموضوع فُتح 800 مرة وربما كانوا كلها من شخص واحد مثلاً .. فهمتي ؟!!!

  34. يلعن ابو النت الي خلى اوسخ خلق الله يتكلمو عن فلسطين والفلسطينيه !! الله يرحمك يا صدام الان عرفنا كم كانت كبيره صرمايتك الي كانت بتمامهم .
    اعداء الله ورسوله والاسلام اولاد كل ما هو قذر

  35. حياك الله اخت جيداء. والأخ محمد يوسف ، اننا والله لم نطعن في الفلسطنيين بل نطعن في غير الفلسطنيين الغير متجدرين من تلك الارض. وهم من باعوا الاراضي لليهود مقابل فيزا الى الغرب وهم من ليس لهم حب ولا اخلاص ولا وفاء للأرض لأنهم غرباء عنها. بنغالي ان القضية الفلسطينية في بعض الدول العربية تعتبر قضية وطنية تزرع فينا ونحن صغارا في المدارس وكم كنّا نحب الفلسطيني قبل ان نعرفه في المهجر ،ونعرف كرهه وخبثه وسوء خلقه، انك لن تسلم من لسانهم و من اذيتهم ان استطاعوا ومعاملتهم كلها غش وخداع ويعتبرون أنفسهم شطار وأذكياء لما يستغفلونك ..وهنا كل العرب يحرمون دخول الفلسطيني الى بيوتهم صراحة ولا ثقة فيهم ، فهولاء الاوغاد الذين عرفنا لو كانت لهم قضية لتعاملوا مع الناس على اساسها ليتعاطفوا معهم كما يفعل اليهود .. والآن والحمد لله شفينا من شيء اسمه الفلسطينية ونتمنى ان يمحيهم رب العالمين جميعا وياتي بقوم اخرين أمين

    1. سُبحان الله وكأنك بتتكلم عن الشيعه 🙂 🙂
      صلينا الصبح ببيت الله والان نصبح والطيبين على خير .

    2. انت تقول عرفت الفلسطينيين بالمهجر !
      طيب وانت شو بعت لحتى طلعت على شمال امريكا قصدي عالمهجر ؟؟
      شو ثمن الفيزا 🙂
      سلملي على اهل المهجر 🙂

  36. كما يقول إخواننا المصريين، الله يبشبش الصرماية يللي فوق رأس ابن سبأ، صحيح من خلَّف ما مات.
    لقدد أسعدنا المفلطح أبو حسين، وهب الحسيني بموضوعه هذا لأنه أثبت أن المذهب الشيعي إنما أسسه ذلك اليهودي ابن سبأ ووضع فيه بصمته التي نراها في عقول هؤلاء القوم المبالغين بالتمسك بالخرافات التي تطفح بها كتبهم ومن هؤلاء وهب وأمثاله. إحدى الدعايات الاسرائيلية تدعي أن فلسطين كانت غير مأهولة عندما عاود الإسرائيليون استيطانها في النصف الأول من القرن الماضي، أي أنه لا وجود لشعب اسمه الشعب الفلسطيني، وما ادعاء أبي لهب ببعيد عن تلك الدعاية، تشابهت قلوبهم، والطير على أشكالها تقع. يستشهد أبو لهب بالقرآن في قول الله في سورة المائدة على لسان موسى ؛؛ يا قوم ادخلوا الأرض المقدسة التي كتب الله لكم؛؛ وذلك بعدما سألوه أن يدعوا ربه أن يخرج لهم مما تنبت الأرض من بقلها وقثائها وفومها……فقال لهم اهبطوا مصراً فإن لكم ما سألتم فكتب لهم أن يدخلوا فلسطين بعقد ايجار وليس تمليك كما سيثبت التاريخ . ويتخذها أبو لهب حجة أن الله قد جعلها وقفا لبني إسرائيل ودخلوها فكم من السنين ملكوها وحكموها وهذه نبذة عن تاريخهم في فلسطين
    وصل الكنعانيون أبناء سام من شبه الجزيرة العربية إلى فلسطين بين 3000 ق.م. و 2500 ق.م.، وفي نحو 1250 ق.م. دخل يوشع بن نون عليه السلام بقومه إلى أريحا ودارت معركة بينهم وبين قوم من الكنعانيين انتصر فيها ودخل إلى فلسطين.. لكن انقسموا إلى قبائل عدة وكان حكامهم يسمون (القضاة)، وقد انتشرت بينهم الحروب والنزاعات.
    وحد داوود عليه السلام القبائل، وحوِّلها إلى مملكة متحدة عاصمتها القدس، ووسِّع حدود مملكته، وهزم المؤابيين والعمونيين والأدوميين. وقد خلفه ابنه سليمان في حكمها..بعد وفاة سليمان عليه السلام، قسمت دولة بني إسرائيل إلى مملكتي إسرائيل ويهودا وفي 721 ق.م. استولى الآشوريون على مملكة إسرائيل، وفي عام 586 ق.م. هزم البابليون بقيادة نبوخذ نصر مملكة يهودا وسبوا أهلها إلى بابل وهدموا الهيكل الذي يعتقد اليهود أن سليمان عليه السلام قد بناه.
    539 في ق.م. بعد احتلال الفرس لبابل سمح ملكهم كورش (سيروس كما يطلق عليه مؤرخو اليهود) لليهود بالعودة إلى فلسطين لكن الغالبية منهم فضلت البقاء في بابل وقد لاقى اليهود على يد الفرس معاملة حسنة لأنهم كانوا أعداء البابليين وغدت يهوذا ولاية من ولايات الفرس حتى سنة 332 ق.م، حيث انتقلت إلى ملك الاسكندر المقدوني بعد أن هزم الفرس واحتل سورية وفلسطين. لتصبح فلسطين تحت الحكم اليوناني، وبموته وبحدود 323 ق.م. تناوب البطالسة المصريين والسلوقيين السوريين على حكم فلسطين حتى أصبح اليهود أقلية دينية في أرض كنعان.
    فهل هذا التاريخ يشهد على وعد تمليك من قادر مقتدر لشعب يقول أنه شعب الله المختار، أم هو شاهد على قول الله عنهم في القرآن ؛؛ وقطعناهم في الأرض أمما ؛؛ فلقد شتتهم في الأرض فعاش أكثرهم ومات خارج الأرض التي زعم مفكرنا أن الله ملَّكها لهم. بل كان وعدا مشروطا فلقد قال الله تعالى مخاطبا بني إسرائيل في سورة الإسراء ؛؛ عسى ربكم أن يرحمكم وإن عدتم عدنا وجعلنا جهنم للكافرين حصيرا؛؛ فعادوا ( رجعوا) عن دينه ولم يعودوا إليه وعادوا( أبدوا العداوة ) رسله فكذبوا فريقا منهم وقتلوا فريقا . وعادوا المسيح عليه الصلاة والسلام وكان عليهم أن يؤمنوا به فلا يهودية بعده، وعادوا محمدا عليه الصلاة والسلام وكان عليهم أن يؤمنوا به فلا يهودية بعده، ثم يأتي ابن اليهودية ليملكهم أرضا شتتهم عنها رب العزة لأنهم لم يكونوا أهلا لها ولا لكتابه الذي جعلوه قراطيس يبدونها ويخفون كثيرا فقال في سورة الإسراء ؛؛ فإذا جاء وعد أولاهما بعثنا عليكم عبادا لنا أولي بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعدا مفعولا ( 5 ) ثم رددنا لكم الكرة عليهم وأمددناكم بأموال وبنين وجعلناكم أكثر نفيرا ( 6 ) إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم وإن أسأتم فلها فإذا جاء وعد الآخرة ليسوءوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا ( 7 ) ) وضرب عليهم الذلة والمسكنة فأي وعد هذا بل هو وعيد. ابن اليهودية وهب يريد أن يهب أرضا يدين أكثر أهلها بدين محمد صلى الله عليه وسلم لأعداء رسول الله الذين ما انفكوا يحاربونه ويحاربون دينه. أهل فلسطين هم أهل فلسطين كائن ما كان أصل أجدادهم فلقد تعاقبت الأمم على حكمها ولكن التاريخ يشهد أن أمما قد غزت أمما واحتلت بلادها ثم ينحسر الغازي ويبقى من بقي من أهل تلك البلاد في بلاد أجدادهم ويعود إليها من يعود والكنعانيون العرب كغيرهم ما وكانت فلسطين تتكلم العربية وبقيت تتكلمها والعبرانيون هم الذين اندحروا وإن عادوا فلسوف يندحرون .
    لقد دخل المسلمون إلى فلسطين بعد أن هزموا الروم وما هجّروا أهل بلد استولوا عليه وتركوا لليهود وللمسيحيين حرية البقاء على دينهم وما كان من قيود على الداخل والخارج من وإلى فلسطين، ولم يعد إليها اليهود من بني إسرائيل وبقيت أعدادهم في البلاد الإسلامية ما حول فلسطين التي ملكها لهم أبو لهب أكثر منها في فلسطين وكانت نسبة اليهود عام ١٩١٤ ( ٨ بالمئة من سكان فلسطين) وهذا يعني أن اليهود لم يكونوا يؤمنون بما يؤمن هذا اليهودي وإلا لما لبثوا قرونا وقرونا ليعودوا ولكن وعد الآخرة قد أزف واقترب، وصدقهم الله وعده فأمدهم بالأموال والأولاد ،وجعلهم أكثر نفيرا فسخر لهم الغرب المسيحي ابتداءاً من نابليون مرورا ببلفور وترومان وانتهاءاً بأوباما الذي عمل لكل جهده حتى لا يصل السلاح والمدد للسوريين خوفا على بني إسرائيل ، فعادوا ولسوف يصدقهم وعده ليسوؤا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا، لقد عادوا إلى أرض زعم ابن اليهودية أنها وعد لهم ولكنها في الحقيقة موعد لهم ما كان لهم أن يخلفوه.

  37. الاخ مامون والاخ سليم والاخت جيداء
    صراحتا انتُم غلطانين بالتعليق والرد على صديقي ابو حسين لان كلامكُم ارقى ان يكون بهيك مواضيع , هو باين شو غرضو من موضوعه و الصراحه ردودكُم خساره بهيك موضوع , اكيد لكُم الحُريه لكن ردودكُم الطويله والله خساره بهيك موضوع ولهيك انسان , هو اخرو يحط بضاعتو ويدلل عليها , اصلو هيك بيحكه هاد الحكي مش من عندي , هو بفكر الكُل مثلو هو ( الام والاخوات ) اكثر من شُفير عليهُم لانو المثل بيحكه ( كُل من يرى الناس بعين طبعه )
    تحياتي لكُن جميعاً

  38. واو ابوناشي ههههههههههههههخخخخخخخخ ياللهول طلعت ريحة الشيعي ههههههههههه ما هذه الفضايح يا للعار ياللفضيحة انا لو منه اطلع من نو ر ت الى الابد هههههههههههخخخخخخخ

  39. ** البنغالي **
    August 29, 2015 at 3:10 am
    انا اسمع مني وارمي بالبحر
    لكن اسمع كلام شبابكُم عن نسائهم
    برافو البنغالي اخرستي النجس لكي لا يتكلم مرة اخرى عن زوجة الرسول و عرضها اللي ماعندو شرف ولا عرض يخرس ويدفن وطهه القذر في الوحل

  40. هههههههههههههههه رجل سبق عصره بالف سنة
    يا سلام عليك يا ابا جعفر ( يا المعلم الرافضي ) وعلى بحوثك
    اشلع رموش العين واكتب حروفك
    واخسر عليك الروح بس لحظة اشوفك هههههههههههههههههههههههه

  41. بس ما فهمت شي من البحث بالحقيقة هههههههههههههههههههههههههه
    يحتاج شرح مفصل في شي مطعم على التايمز ههههههههههههههههههههههه حتى يجتمع الماء والخضرة والوجه الحسن والجمبري والمشوي والمحمص سوا …. فيعلف الموضوع من كل جوانبه ههههههههههههههههههههه اقصد يهضم الموضوع البحثي من كل جوانبه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *