موضوع هو في الحقيقة اكبر من كل المجلدات التي خطتها الانامل أريد ان افتح جميع أبوابه وتبعا لكل باب سأنزل مجلدا للحقيقة الصادمة فيها ! وسيعتمد ذلك على مشاركة اهل الفكر من القراء لا امعات او سواقط الاعرابات ذوات الحركات !! اتمنى ان يشارك من أعرفهم انهم يمرون في ازقة نورت بصمت يقراون ولا يعلقون الا ان رأيهم عندي مهم وان اختلفنا وليس اهل البلادة الذين نعرف فتترفع انفسنا حتى عن تسميتهم .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫154 تعليق

  1. حالة نادرة في التزوير فاقت كل تزوير عرفته البشرية !! ان كان في أصولها او اديانها !!
    فليست شغلة سهلة ان تصر على الانتماء لجالوت الذي خر صريعا بمقلاع الفتى داود عليه السلام !!!
    فهكذا إصرار على الانتماء لملعون مهزوم داسته الأرجل يحتاج له قدر كبير من الصغار وتأصل عقدة الحقارة وفقدان الكرامة .

  2. لنبدأ باستعراض التاريخ والنصوص الدينية ….
    ولنعرف من هم الفلسطينيون تاريخيا وهل بقى منهم باقية ؟
    ولماذا قاتلوا أنبياء الله فلعنوا ؟
    حتى اصبح كبيرهم جالوت تحت قدمي سيدنا داود عليه السلام صريعا بمقلاعه ..!
    ولماذا كتب الله إخراجهم من تلك الارض وإعطائها كجعالة ليعقوب عليه السلام وبنيه كما يخبرنا القران ؟؟

  3. طيب اذا الأمر هكذا من هم الثمانية مليون الذين يدعون انهم فلسطينيون ؟؟
    هل هم دجالون او مغفلون او مجرد أدوات في يد من استخدمهم على مر التاريخ المعاصر بالذات ؟؟!!
    ولماذا يحاولون ان يجعبرون هويتهم الحقيقية متمسكين بكذبة تاريخية ؟؟؟!
    والعجيب ان الهوية المزورة التي ينتحلوها لا تبعث على الفخر بنص القران الكريم !!!!!
    مجرد جبابرة طغاة تمردوا على الأنبياء ورسول من أولي العزم فلعنوا فهزموهم شر هزيمة وكانوا دوما تحت أقدام عباد الله من حملة الرسالة وفي مقدمتهم طبعا أنبياء بني إسرائيل عليهم جميعا وعلى نبينا واله افضل الصلاة والسلام ….

  4. صديقي وهب من الغباااء ان ينساق احد لما تُريده انت
    العاقل ما يعلق على موضوعك هذا بالاخص .
    قُبله وصلها لو سمحت 🙂

  5. فالجبابرة ما عاد لهم باقية ( اي الفلسطينين ) والارض هناك كتبت كما يصرح القران الكريم لقوم اخرين …..
    اذن لا وجود لشعب اسمه الشعب الفلسطيني ! منطقيا بأدلة تاريخية ونصوص دينية وهذا ليس وليد اليوم لكن في القليل منذ زمن النبي سليمان عليه السلام الذي ملك الارض كلها وسخرت له الجن والطير والرياح الذي كان بسهولة كملك حكيم قوي ان يبيد أعداء الله الفلسطينين ان وجدوا !!!
    اذا لماذا يحاول البعض بعث عظامهم النخرة ويتسمى باسمهم ويرجع نسبه لملاعين بنص القران ؟ هل هو امر دبر بليل ام مجاميع غوغائية جاهلة شريرة مثلما نجد من ينتسب مفتخرا للشيطان اليوم ويدعي انه من عبدته ؟؟!!.٠

  6. رجاء نورت
    لا تسمحين لغير اصحاب العقول الراقية في الدخول علينا هنا حتى يصل البحث العلمي نهاياته ….. وهي غير مسبوق لا من شيعي ولا من سني ولا عربي ولا أعجمي ولا مسلم او مسيحي او يهودي ! انما نتاج إبداعي لشخصنا المتواضع خصصتكم به ( او بعضه) دون غيركم من الجرائد بعدما اقر جهابذة العلم والدين من مختلف المشارب والديانات والخلفيات ….فعلى ذلك الرجاء مسح كل تعليق لبغلي او بنغالي .

  7. bohusain
    August 26, 2015 at 9:47 pm
    نما نتاج إبداعي لشخصنا المتواضع خصصتكم به ( او بعضه) دون غيركم من الجرائد بعدما اقر جهابذة العلم والدين
    ====================
    🙂 🙂 🙂 🙂

  8. هل بعضهم مستأجر للترويج انهم فلسطينيون وإقناع الجهلة بغوغائيته اي انه عميل لمن يسعى لإيجاد عدو لليهود يطلق عليه فلسطيني ؟
    ام انه تطوع لتلك المهمة ؟
    او اجبر عليها كتصوير فيديوهات مخلة بشرفه او امثال هذه الامور التي نسمع عليها كثيرا ؟؟ ام انها قناعة لا غير لانه بغل يغلي ؟؟؟
    سنفصل ذلك ونأتي بشواهد لا تخفى او تنكر .

    1. انا حكيت الي عندي حتى ولو انمسح المهم عبرت عن شعوري نحوك وهذا القليل من الكثير .
      انا افتخر اني فلسطيني لكن امثالك والله ثم والله اغلبهُم ينكرون انهُم شيعه بين الجموع فهم يعلمون انهُم عار على الاسلام .
      كلامك عمره ما استفزني لاني اراك بمنظور يحجمك امامي ولا اعتبرك كباقي البشر , اراك كالقذافي وكتوفيق عُكاشه وعلى شاكلتهُم لا اكثر والله يشهد .

  9. قد يسال البعض وما الغاية من إعطاء مجاميع من الناس هوية مزورة والنفخ فيهم واستهبالهم على انهم فلسطينيون ؟؟
    وفي المقابل ما الفائدة من إفهام يهود الخزر انهم من بني إسرائيل رغم انهم ليسوا كذلك ولا يمتون لسيدنا إسرائيل عليه السلام باي نسب او سبب ؟؟! اي وفق المبدأ الديني الصهيوني وحتى القراني انهم ليس لهم نصيب في ارض المعاد …. أرجو الانتباه لما سأعود اجيب عليه لاحقا .

  10. وانا كاتب هذه السطور ومحقق البحث لست شيعي …
    بل رافضي شيعي حتى النخاع واسعى ان يكمل لي الله تمام نور ذلك لاتيه بنعمه على الدنيا فخرا وبالتالي استطيع ان انهي صراع إنساني أخذ منا كعرب ومسلمين وحتى اسرائلين الكثير ودفعنا ثمن باهض من دمائنا لكن يمكن حله بيقين الحقائق ويرضي الجميع ويسعد الإنسانية مهما كان انتماء بنيها …. وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب .

  11. نعم ايها الأعزاء اصحاب العقول …
    انهم ليسوا فلسطينيون ولو كانوا فما لهم حق بتلك الارض التي جعلها الله من النيل للفرات جعالة لسيدنا اسراءيل – يعقوب عليه وعلى الصالحين من بنيه السلام !!
    تماما مثلما ليس من حق اي يهودي لا يعود نسبه لاسراءيل عليه السلام ان يتملك في تلك الارض شبرا ؟!!!!! فسيدنا يعقوب إسرائيل عليه السلام لم يكن يهوديا ، انما الشريعة اليهودية نزلت بعده على سيدنا موسى سلام الله عليه ! ويغالبني النعاس واغالبه لأقول ان من بني اسراءيل يهود ومسلمين ومسيحين وجعالة الله لأبيهم لهم لا لغيرهم من النيل للفرات …. أسف بخطاب الجزم هذا فاني عاهدت نفسي ان اداري العقول تدريجيا فيما اقول كي لا يصبيها الذهول …!
    الا ان للنوم سلطان ونكمل فيما بعد ان شاء الله المنان .

  12. يعني ماسحين تعليقاتي والفيديوهات المرسله مني وتاركين تعليقات هذا البني ادم !! على اساس تعليقاتو اجمل من غناء جُمعه العتاك وغيرهم من الفيديوهات !!

  13. لا ادري لماذا يزعل البعض عندما تقول له انك ليس فلسطيني او من الجبابرة الذين لعنوا ؟ فربما يكون أصلك انك حفيد الأنبياء وهكذا الأمر نفسه عندما تقول لأحدهم او احداهن أنكم لستم إخوان الجن المعنين مثل ماورد عن الاكراد وحتى البربر في الثقافة الاسلامية وأدبياتها !!! لكنه يصرون على ذلك !!! هل يا ترى ذلك جزء من التلذذ في احتقار الذات او موت الاحساس بالكرامة وتأصل عقدة الحقارة ؟؟؟ كثيرة هي الأبواب التي يجب ان تفتح في هذا الموضوع وأكيد لن يكفيها مجلدات سميكة ! سنحاول إيفاء الموضوع حقه .

  14. ما شاء الله يا وهب موضوعك مُتسع بالنقاشات 🙂
    خليني اطلع افتح مجال اكبر عشان الناس تدخل تناقش 🙂
    قُبله وصلها يا جحيش الغرام

  15. شكرًا نورت للطمك بالنعال على فاه عفن فطهرتي الصفحة وأطالب بالاستمرار بذلك فقد اسعدنا فعلك بتافه ليس له وزن ! يلام من حاسد حاقد ههههه في صفحة اخرى …
    وشكرا لانصات اهل العقول الراقية لحكمة الحق واخبات قلوبهم له ….. والحمد لله قذف في قلوب اخرين وأخريات الرعب فامتثلوا لما حذرت ابتداءً ….. اتمنى ان استمر للنهاية هكذا حتى ارمي الكثير من كنوز جعبتي بما يغني من يبحث عن الحق والحقيقة …! وستعينني كما اما نورت في لطم المتنطعين بشبشبها البراق ( وان مشت حسانها حافيات الاقدام وهن يلقين السمع لما اسطر !!) على أفواه معدومي الكرامة وكنسهم من عوالي قلاع الأفكار التي ليس لهم فيها مكان ومطرح .

    1. حيالله السطل :
      لا تخلي اشه بجعبتك والا بتتاثر بواسيرك 🙂
      حبيبي وهب هاي الصفحه الي والك وبس يا فقيه يا ابو جعبه معفنه .
      ==
      من هاي الصفحه ابعت سلامي الى اسرار مُعلنه والى تيم وجميع الحبايب واقولهم نورت مش حلوه بدونكم , عالاقل كُنا نتسلى عليكُم قصدي معكُم يا حلوين

  16. وهب صديقي بدي احكيلك سر
    انا الصراحه مُعجب بكتاباتك ومواهبك , بس مامون وبعض المُغرضين هم الي عطوني فكره غلط عنك .
    تعال تعال وهب خلينا نتصالح ونطرد الشيطان من بينا .

  17. احدهم يعض الأصابع ويدعي انه ما مر ولا انصت ؟؟؟!!!!
    هههههه ويقول انه راح نام ههههه وهو نقل كلماتي بحرفية للعفن الذي لا فهم ولا كرامة …. ما دام هو يتلصص لما اقول افكر ان لا اكتب اي شيء اخر هنا الليلة ليتنصت له ههههه فيكفيه تفكرا بالبراميل وماعوو ميعوو ومخيم اللاجئين الذي هو فيه .

    1. كلامك سليم ما شاء الله عليك فهيم كثير , عشان الحسد عندي صرمايه مبخرها خصوصي الك يا غالي 🙂

  18. طيب يا صديقي وهب اذا انا مش فلسطيني شو انا طيب , عشان اذا ابني سالني احكيلو وافهمو و لانو مفكر حالو فلسطيني !
    اجرائاتك لو سمحت انفعنا بعلمك .

  19. يقول الكربلائي هُنا
    ملك الموت محتار بين امرين بين رب الجلاله وبين ابو حسين !!!
    هل هذا يُعقل ان ملك الموت محتار يسمع كلام مين ؟؟؟
    اسمع كفركُم يا هذا !!

  20. لكن كيف انطلت خدعة الهوية المزورة على كل هذا العدد من الناس ؟؟!
    وأصبحوا يهتفون متجعبرين انهم شعب الجبابرة الفلسطيني ؟؟؟!!
    الجواب بسيط فإذا استثنينا المأجورين والعملاء منهم او حتى الحقناهم بهم فهم ( اي الذين يزعمون انهم شعب فلسطيني ) بمجموعهم العام مغفلين محدودي الفكر مطايا لكل من يريد ركوبهم ؟؟!! وأعلاه احدهم يقول : ان المغرضين فلان وفلان افهموه اشياء غير صحيحة عن وهب الحسيني !!!؟؟؟ طيب اين كنت يا امعة ؟ فطول عمرك جحش يمتطونك !! حالك كحال قومك !! فلم يبقى احد لم يتاجر بقضيتكم ويركبكم صباحا مساء ! وانتم تصفقون رجالا ونساء وعذركم انه ذكر اسم قضيتكم التي تسمونها فلسطين !!! انتم مضحكة لكل من هب ودب ! حتى هتلر تاجر بها ! وماو تيسونغ والاتحاد السوفيتي والمعسكر الاشتراكي وهلم جرة …….! وصولا لآل سعود وموزة !!!!
    عودوا للمغرضين الذين خدعوكم وابصقوا في وجوههم ! فما زالوا يحركونكم حتى على مستوى جريدة إلكترونية بهمزة لأنكم مغفلين مطايا !
    لكن يشهد التاريخ انه لم يجعلكم احد تستعيدون بعض من كرامتكم المفقودة الا الشيعة ! ان كان في جنوب لبنان او غزة وجعلكم تفخرون بإنجازات ومقاومة ترفع الراس ! لكن لأنكم كنتم وما زلتم مطايا يدفعونكم لعض اليد التي انتشلتكم !! افيقوا واعرفوا اصلكم وفصلكم ولا تسمحون لاحد ان يركبكم لا فلان ولا علان ولا مغرضين .

    1. يا عمي ثبت العيد
      بدي اعرف مين الفلسطيني الي زايركُم بالبيت ومش دافع الحساب ؟ سيدي انا رقبتي سداده ابشررررررررر

      ننتظر جديدك .

    2. طيب انت ليش بتقول فلسطينيين ؟ سميهم باسمهم خلينا نعرف من اي كوكب جايين 🙂
      انا 6 سنوات بهاي الجريده ولحد الان عمري ما نزلت موضوع , اذا افكر انزل موضوع سأنزله عن اغلب الشيعه وفضائهم وساعتها اخلي الي ما يشتري يتفرج لكن لكُل حادث حديث .
      يحدثكُم
      الجعبور
      عمر ابو ناشي .

  21. انا زبونك الوحيد بهاي الصفحه
    ما حدا قابل ينزل لمُستواك غيري 🙂 محبه وحيات عمرك

  22. اذن من يكون هؤلاء المغفلين الذين ركبهم القاصي والداني واطلق عليهم اسم الفلسطينين ؟؟؟!!
    طبعا هم أنواع وذوي أصول منوعة او حتى بلا اصل هههه ( كمطيتي اعلاه) الا ان قسما كبيرا منهم خاصة من بقوا في أرضهم يرجع نسبهم لسيدنا يعقوب إسرائيل عليه السلام وفي فترة من الفترات كانوا يهود وثم تنصروا فسيدنا عيسى ابن مريم ارسل لبني إسرائيل كما يخبرنا القران الكريم ثم في فترة من الفترات تحول الكثير منهم الى الاسلام اي انهم احفاد خلص لمن وهب الله لأبيهم وبنيه تلك الارض كجعالة الى الأبد …. وهؤلاء لن يزحزهم عن تلك الارض وقادرين على العيش فيها ! فمثلا يهودي من الخزر او جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق ليس حفيدا أصليا لسيدنا يعقوب لا يستطيع العيش في القدس حتى لو أراد !!! وهذا ما يطلق عليه في إسرائيل اليوم ب ( سندروم القدس ) اي مرض القدس الغامض الذي يجعل اليهودي يهاجر هجرة عكسية وهي معروفة وتتسع في صفوف اليهود الذين لا يمتون لسيدنا اسراءيل عليه السلام بسبب او نسب حتى ان ادعى انه يهودي فتلك الارض ليست لليهود الذين هم من غير احفاد اسراءيل عليه السلام انما هي لكل أحفاده حتى من تهود او تنصر او اسلم منهم …. يتبع

  23. يعني ان سالني احد من اكون ؟ شو اجاوبي ؟ يعني ان سالني احد شو اصلك اسكُت ؟؟؟
    🙂 🙂

  24. موضوع جرىء ورائع يا أبو حسين ويستحق النقاش تابع أنا أريد أوصل لاصل الشعب الفلسطينى مع إحترامى لهم بعيدا عن الاهانات والتحقير وكيف أصبحوا فلسطينيين . وعلى ما يبدوا البنغالى من فلسطين ويحاول يشوش على الموضوع من غير ما يرد على كلامك بإجابات منطقيه .

    1. قُلتيلي عنقاء !
      و بدك ارد ؟ اهااا انا مصدوم من الحقائق الي اكتشفها وهب , طبعا ما بقدر ارد ولووو
      بعدين انتِ حوله يا عنقاء , انا بحكيلك بنغالي وانته بتحكه الاخ البنغالي من فلسطين , يا ستي ما في اشه اسمو فلسطين والا الموضوع الجريئ على قولتك كان ما بستحق النقاش 🙂
      يا عنقاء ان كُنتي من جماعة يا هُسين يا هُسين ما تغيره اسمك علقي او علق باسمك الحقيقي ما حدا ماسكلك عصى , على فكره هذهِ الصفحه لامثالك واناكنت حاب اعمل تنظيفات بس
      سلام يا عنقاء 🙂
      ونعتذر عالتشويش 🙂 🙂

  25. اتصدق بلشت اقتنع بكلامك
    انت شد حيلك بعد شوي وانا ممكن اصدق , لانو الصدق باين بكلامك وتعليقاتك , والمجهود الكبير الي انت بتبذلو بسبيل كشف خفايا غايبه عني
    وانا بقول ليش ما بحب احمل هويه اتاريني بالاصل بدون , الاصل غلاب يا عمي ليش الحكي 🙂
    كمل كمل بحب استفيد .
    انصتو منيح لوهب اليوم هو هون بكره الله اعلم وين باي مستشفى مجانين 🙂

  26. لا حول ولا قوة الا بالله. الى هذه الدرجة من الغلو ؟ من هذا علي او ابو الحسين ؟ ماذا يقول هذا النائح الملعون ؟ العلي يشتاق للعلي ؟ حسبي الله ونعم الوكيل ..لقد تبرا ال البيت من هؤلاء في حياتهم .. قال سيدنا علي. ان أقواما تقول فينا ما لا نقول في أنفسنا. إننا نتبرأ منهم .. اننا نتبرأ منهم. اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام .. الله يخزيك يا النائح

  27. ففي الوقت الذي لا يستطيع ان يعيش هناك متهود من الخزر وجمهوريات الاتحاد السابق لانه ليس حفيد لسيدنا اسراءيل ترونه يصاب بالمرض الغامض ويسارع الى هجرة عكسية حتى لو كان غاية في التدين وفق الشريعة اليهودية !!! بينما لو جلبنا بدوي متهتك لا يهودي ولا حتى يعرف عنه اي التزام ديني مثل ولد سعود الذين يقال ان أصولهم خيبرية إسرائيلية !!! ان صحت فإنهم سيعيشون بهناء هناك ولن يصيبهم مرض او شعور بالغربة او الاكتئاب او سندروم القدس !! لانها لهم كما هي لأبيهم يعقوب عليه السلام وان عرفوا بعقوقهم وتهتكهم وعدم التزامهم باي شرع وشريعة !!
    فشغلة هذه الارض وارتباطها بنسب معين حالة غير مسبوقة ! فكم من العرب والافرنجة سكنوها وحاولوا الاستيطان بها الا انها قلعت بهم وقلعوا عنها !!! وبشكل لا يستحمله من غرابته العقل !!!! فمقدور لها ان لا تكون الا لمن جعلت لأبيه يعقوب عليه السلام ولا يهم ان كان يهوديا او مسيحيا او مسلما !! ملتزما باي دين او فاسقا متهتكا …..! نعود غداً او بعد ايام حتى يهضم ما قلت فلعل الذي ساقول فيما بعد اكثر عسرا .

  28. abohusain
    August 28, 2015 at 1:12 a
    .! نعود غداً او بعد ايام حتى يهضم ما قلت فلعل الذي ساقول فيما بعد اكثر عسرا .
    ===========
    للتشويق بس 🙂
    الله لا يحرمنا منك

  29. با مكان نورت لو تفضلت ان تستعمل مكنستها وشبشب إحدى حسناوتها لجعل الصفحة صافية وقتل براغيث وسخة دخلت لها ! او طرد حمار ماكان عن رضى مني ان يكون مطيتي ! لكن كما يقول الشاعر : من يمشي يرضى بما ركبا .

  30. فاتني ان أوضح ان استحالة العيش في القدس لغير من هم احفاد سيدنا اسرائيل عليه السلام ليس فقط مخصوص بها واصابة الغرباء بالسند وم الذي يسمى مجازا مرض القدس الغامض الذي يجعل صاحبه يهرب منها !! بل هو عام ومنتشر في كل ارض الجعالة السماوية لسيدنا يعقوب – اسراءيل عليه السلام !!!! فحتى الأراضي التي حاليا هي خارج سيطرة الدولة العبرية وتسكنها عشائر عربية ذات جذور يعقوبية ( غير معلنة او مباح التصريح بها ) كما لدينا في أطراف الفرات لا يستطيع بغدادي او بصري او شامي او ممن لا ينتمي لشجرة يعقوب العيش والاستيطان هناك ؟؟؟!!! نعم يمر كضيف او زائر او عابر سبيل اما ان يتخذها وطنا فذلك مستحيل لا يحتمله !!! ووجدنا اكثر من شاهد له !!!
    وفي الختام نرحب بأصحاب الأذان الواعية التي تابعت موضوع البحث ان أعلنت عن نفسها كالاخت عنقاء او لم يعلنون ….. اما اصحاب العقول الضيقة فالاحسن ان يرحلون ولا يتابعون فسندروم شخصنا المتواضع قد يكون أقسى من مرض القدس الغامض نفسه .

  31. هل سنحتاج طرق خاصة لكشف ال دي اي ان ؟ او نسابة ومتوسمين ؟؟؟!!
    لإرجاع كل شخص لأصله ؟ ام ان في الفكر الشيعي ما يكفي ويوفي رغم الحقد عليه والبغض لاتباعه وكان جد أئمة الهدى محمد صلى الله عليه واله لم يشد في هؤلاء القوم دينا ؟؟؟!!!
    ثم ليس المشكلة فقط الهوية انما الارض نفسها وما عليها وتاريخها ومعالمها !!! فقد وصل الأمر بالناس هناك القول ان البناء المرواني الذي أقيم في القدس بعد سيطرة ابن الزبير على مكة هو الاقصى وقلوب البعض تنزف دما ان حفر تحته وحلوات بني يعقوب بهوياتهن الجعبورية يقعن من طولهن ان سمعن طرقا تحتهن ؟؟!! في الذي يسمونه اقصى !!! واين الهيكل ؟ واين ولد المسيح عليه السلام !!! ؟؟؟!! وكيف تجعل ياوهب الحسيني أبناء الاب الواحد يتعايشون وان اختلفت دياناتهم ما بين اليهودية والاسلام والمسيحية وهل دولة رسول الله صلى الله عليه واله في المدينة تكون حلا ان ارتبطت اليوم بفكرا محمدي شيعي خالص ؟. تماسكوا والا لن يكون منا جواب .

  32. فهد او بزون انت ؟
    نافش ريشك وداخل مستغرب رواية مرسلة عن احدهم ثم احدهم …! لا يترتب عليها اي تشريع عقائدي ولا حتى صلاة تراويح او فتوى نكاح الاب لابنته ان كانت من زنى كما هو معمول بفقهكم ودونك كتبكم !!
    بينما تسكت عن كذبة هوية مزورة سفكت بها الدماء واغتصبت بها النساء ؟؟!!
    غور سديت نفسي عن إكمال ما أريد الاسترسال به لانك زدتني يقينا ان امثالك ممن يمرون كالانعام بل اضل سبيلا …
    وما استغرابك ان ال بيت محمد صلى الله عليه واله يجيدون اكثر من لغة ؟؟! اذا كان سليمان النبي عليه السلام يجيد منطق الطير فأين الغرابة ؟ والحديث الشريف يقول علماء أمتي كانبياء بني إسرائيل او افضل ؟
    مادام انت غبي ولا تستوعب فاخرس ولا تشوش .

  33. لا لا هذي مش عمايل الحشيش القضية اخطر هذا ثأثير LSD . بيخلي الفار يتخيل نفسه أسد .. شوفوه هنا متخيل نفسه باحث علمي و بيعمل بحوث علمية هههههههههههههههه خلااااااص مافيا ما نضحك كثر منًهاذشي هههههههههههههههه

    1. خذ هذه الثانية
      اعرف ما يصلحها وما تريد لكن لن افعل بفساد نفسي وان تشلحت اكثر .

      1. ههههههههههههههههههه معذور ال سي دي و مايدير .. 🙂
        من السياحة بسوريا لفلسطين و البحث العلمي هههههههههه

  34. هههههه
    واحد منزل نانسي عجرم والآخر يهذي غربا !!
    كيف لا تنطلي عليهم جعبرة وجعابير ؟؟!
    أقوام كهذه مركبة لكل من أراد ان يركب كيف تجعل منهم أكياس ذوي فطن ؟؟!!
    انهم يعتزون بجهلهم وفقدانهم الكرامة والأصل ؟؟ كيف ترتقي بهم الى الذرى ؟؟
    خيبهم الله والكنترول مطفي وحسناءه ما خلعت شبشبها بعد !!
    نعود بعدما تفعل .

    1. الصراحه انا مش منزلك نانسي عجرم انا منزلك شخبط شخابيط
      اما اني الحق غُبارك ! صفحان نورت القديمه تشهد منل لحق بمن 🙂
      قُبله وصلها كالمعتاد , فقد طال الغياب وكبر الاشتياق .

      1. اذن اخرس وتابع وانت ساكت تعلس جزمة قديمة فإنها مما يخفف الوطء عنك وانت مركوب كعهدنا بك … وليس كل النساء كامك واخواتك ومن يحتوينك لتلحس لهن مؤخرات كلابهن فتلك مهمتك عندهن لا اكثر !! و ههههههه سلم لنا على رفيقات درب النضال ومنظمة تحرير فل وطين وقل لهن مع اهلك وهب الحسيني مشغول ولا يتخير الا خيار النساء ممن يحمدهن البعيد قبل القريب وليس لقاءل فيهن مهمز ! اي لسن كامك وأهلك ورفيقات النضال وقريبا أخبرك من أبوك مادمت تتباكى لي ان أخبرك وتدعي انه مجهول الحال ههه والأصل .

        1. الان قرأت تعليقك هذا
          لكن جوابي باربع كلمات لا اكثر
          ( انا سني ما عندنا مُتعه )

  35. يا البنغالى ما كو داعى للزعل أو الاستهزاء بالاخرين لان أبو حسين وضح لنا حقيقه مهمه عن أهل فلسطين ولم يشتمهم أو يتعدى عليهم والدليل أكثر من 800 شخص تصفح الموضوع وما علق فهم إما منافقين أو خوافين أو ناس لا تعرف الحقيقه مثلى وتبحث عنها . وما شفت فلسطينى واحد علق على الموضوع ليش ؟
    أبو حسين ممكن توضح لى هاى المقطع شنو تعنى بيه ( فحتى الأراضي التي حاليا هي خارج سيطرة الدولة العبرية وتسكنها عشائر عربية ذات جذور يعقوبية ( غير معلنة او مباح التصريح بها ) كما لدينا في أطراف الفرات لا يستطيع بغدادي او بصري او شامي او ممن لا ينتمي لشجرة يعقوب العيش والاستيطان هناك ؟؟؟!!!
    شكرا على التوضيح مقدما .

    1. الى من تُسمي نفسها اليوم عنقاء
      ساُجاوبك على سؤالك وهو لمذا ولا فلسطيني علق عالموضوع
      الجواب , لا احد يُريد ان نول عالمنا وهب مُراده
      يا ستي انا موجود وعم بقرأ وبرد الرد المناسب الي يليق بهيك موضوع .
      وبس

  36. اختنا العنقاء …
    الذي اقصده انه هناك أراضي جزء من الجعالة السماوية لسيدنا يعقوب ما زالت ليس تحت السيادة للدولة العبرية … رغم ان كل ساكنيها هم احفاد اصلاء لسيدنا يعقوب – إسرائيل عليه السلام الا انهم ليسوا يهود ! انما اغلبهم الأعم مسلمين اسلموا في حقب تاريخية مختلفة وان كانوا يعيشون بطريقة عشاءرية قبلية ! فجعالة الله لسيدنا يعقوب عليه السلام او ما يسميه اليهود ارض الميعاد هي من النيل الى الفرات وحاليا ليس كلها تحت سيطرتهم … انما يمنون النفس بها ويرسمون خريطة اسراءيل الكبرى في كتبهم ويعلقون إحداها في الكنيست عندهم ! جاهلين او متجاهلين ان ارض الميعاد كما يقولون وجعالة السماء كما نقول نحن هي ليست مختصة باليهود فقط ! انما لكل بني إسرائيل وما اكثر مسلمي ومسيحي بن اسراءيل وبعض أراضيهم في دولنا العربية ولا يستحمل غيرهم ان يتخذها موطنا ! نعم قد ازورها انا او انت او غيرنا ممن هم ليسوا احفاد لسيدنا اسرائيل لكن لن نستطيع ان نتخذها وطنا او مستقرا الى الأبد !! بينما مسلم اخر من اهل ديننا وملتنا الا انه نسبا ينتمي الى سيدنا يعقوب بسهولة يعيش فيها ويكتأب ان فارقها الى الشتات !! والعكس يحصل لغيره !
    شخصيا اعتقد ان هذه الارض تطهر نفسها بنفسها بطريقة إعجازية وأكاد اجزم ان السنوات المقبلة سيرحل منها مئات الألوف وربما الملاين ممن لا ينتسبون لسيدنا يعقوب بينما يؤتى باخرين من أبناءه حتى لو كانوا مسلمين او مسيحين لفيفا ..! فيعقوب عليه السلام نفسه لم يكن يهوديا واليهودية جائت بعده !
    وعلى فكرة خريطة إسرائيل الكبرى المعلقة في الكنيست منقوصة من جهة ومغلوطة من جهة اخرى فليست هي المعنية على الأغلب ! ولعلي ان تفرغت ارسم لهم ما هو أصح حسب ما اقدر .

  37. هههههههههههههه كنت متاكدة من اسم الموضوع انه بتاعك يا ابو حسين ههههههه يعني ايه جعبرة؟!! انت بتجيب الكلام المقلقع ده منينننننننن؟؟؟؟؟؟
    ههههههههه معلش انا علي سفر وشفت العنوان قلت افهم بسرعة بس كالعادة والله ما فهمت حاجة خالص هههههه

  38. ابو حسين لو محتاج حاجة من Seattle قول مش تتكسف دي بلد Amazon and Microsoft
    اراك لاحقا يا زميلي ههههه

    1. تروحي وتجي بالسلامة زميلتنا ….
      واذا شفتي واحد يقول يهذي ويغني ( طالع الك يا عدوي طالع !) او نحن فلسطينين شعب الجبابرة يغنيها فبالشبشب على طول هههه عندها يقر انه مجعبر هويته اي مزورها وما في جعبور غيره .

  39. انا الذي أحبذ ان لا يعلق احد ممن يدعي زورا انه فلسطيني … وطلبت ذلك من ضعاف النفوس وقاصري وقاصرات العقول فاستجابوا خائفين من بهذلتي لهم ! اذا استثنينا البنغالي فهو متعود عليها ..! لا أمانع ان اصحاب البحث عن الحقيقة منهم او ذوي الأدب والعقل والمنطق ان يدخلوا ويلقوا بثقلهم !! اما من اعرف او اعرفهن في نورت فلا سبيل لذلك الا اذا كانوا لمستعدين لبهذلة كالتي تلاقها احمق تعود ان ألهو بلحيته وأريه غباري ليلحق .

    1. انت ما بتحب حدا من الفلسطينيين يعلق على موضوعك 🙂 ؟؟؟ علينا !!
      يا سيدي ان شاء الله ما حدا راح يعلق بس انت خُذ مجدك واتحفنا .

  40. حتى بالمُقابلات لا يعرفون يتكلمون ويضعون سماعات باذنهم ليُملئ عليهم ما يقولون 🙂
    اغلب الشيعه عباره عن اغبيااء مجندين وتاركين سمام امورهم وعقولهُم لغيرهم

    1. منو ولك يملي عليهم ؟ههههه. انهم فلتات كل زمن !! انهم ليسوا جعبارة فهم أساطين العلم والحقيقة في الطب والكيمياء والشعر وحتى في كشف أصلك ويخبرونك من انت ؟ ان كنت ابن بغايا او لا .

      1. ان كُنت تُريد تعرف من هُم البغايا فها هم امامك علناً اسمع واطرب يا نغل

          1. انا اسمع مني وارمي بالبحر
            لكن اسمع كلام شبابكُم عن نسائهم
            اسمع قبل الحذف
            رجاءاً على النساء ما يشوفو الفيديو لان وساختهُم كبيره هُنا
            اسمع يا نغل .
            https://youtu.be/fnf2fC8q7r4

          2. مين اولاد البغايا هيك ؟؟؟”؟؟
            يا شاطر روح شوف ناس من ملتك واتفلسف قدامهم والا عرضك بنشرو على صفحات نورت
            انقلع

  41. ابو حسين اللى فهمته من كلامك بس احفاد النبى يعقوب عليه السلام يقدرون يعيشون على ارض فلسطين اذن 1. هذا الشعب اللى هسه صاره مئات السنين عايش على ارض فلسطين من احفاد النبى يعقوب عليه السلام لان ما بيهم مرض سندروم القدس . 2. اذا كانت هاى الناس مو من احفاد سيدنا يعقوب عليه السلام شلون عاشو كل هاى السنين على هاى الارض 3. اذن بهاى الحاله شنو نسمى الشعب الفلسطينى 4, إنت تريد تقول بان الارض التى تسمى فلسطين لليهود والشعب الفلسطينى شعب متجمع من كل مكان بالارض وما إله علاقه بسيدنا يعقوب ؟

    1. 🙂
      بس تصلو لاتفاق وتتوصلو احنا من وين بتمنى تخبروني 🙂
      يا حلاوه يا ولاد , خايف اطلع ايراني بالاخر 🙂

    2. عنقاء
      وهل تسمين عيشتهم عيشة ؟
      حتى الكلاب الجربانة تعيش افضل وهذا ليس وليد اليوم او بسبب الاحتلال كما يسمى ! بل بسبب الف سندروم وسندروم ! ولو تتابعين مفاصل حياتهم على مر التاريخ ستجديهم كالغجر في احسن حالاتهم !!!
      الا اذا استثنينا من هم من أصول يعقوبية وان تسموا زورا باسم الفلسطينين وهؤلاء لم يكتب عليهم رحيل وهم موجودين في داخل الخط الأخضر ولا يعانون من اي سندروم لانهم احفاد سيدنا إسرائيل والارض لهم وان كانوا مسلمين حالهم كحال اليهود والمسيحين من أصول إسرائيلية النسب ! اما الاخرين اما في مخيمات او دايحين ( ضاءعين مطايا لكل من يريد كاعلاه ) وهذا يحصل لكل من يدعي انه ابن الجبابرة الفلسطينين الذين لعنوا وكانت وستبقى اللعنة في ركابهم ان اصروا انهم جبابرة فلسطينيون .

      1. الظاهر الفيديو اثر عليك 🙂
        حقك الطبيعي وهذا القليل من الكثير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *