أزاحت “سامسونغ” في العاصمة البريطانية لندن، الخميس، الستار عن هاتفها الذكي المنتظر “غالاكسي أس 3″، الذي تأمل به الشركة الكورية الجنوية ترسيخ مكانتها كمنافس قوي لآبل الأمريكية وهاتفها الذكي “آي فون 4 أس.”

ويضم “غالاكسي أس 3” معالجاً رباعي النوى وشاشة أكبر من الجيل السابق، ومن المقرر طرحه بعض الأسواق الأوروبية أواخر مايو/ أيار الجاري، وحول العالم الشهر المقبل.

ولم تكشف الشركة الكورية الجنوبية عن سعر الهاتف الجديد.
ويتميز الهاتف الجديد بشاشة عالية الدقة من نوع سوبر أموليد بقياس 4.8 بوصات، وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل، وسيستخدم آخر إصدار من نظام تشغيل أندرويد من غوغل، وسيتوفر بالسعات 16 و32 و64 غيغابايت، مع خيار زيادة السعة التخزينية عبر بطاقة ذاكرة خارجية، وتديره بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 2100 ميلي أمبير/ساعي.
وقدمت سامسونغ في هاتفها ميزة تتبع حركة العين، وأحد تطبيقات هذه الميزة -بحسب الشركة- هي أن الشاشة لا تُغلَق تلقائياً طالما كان المستخدم يقوم بالقراءة منها، لكنها تغلق أوتوماتيكياً بمجرد ما يبعد المستخدم الجهاز عن عينيه ووضعه جانباً.
ويحتوي الجهاز الجديد على ميزة “أس فويس” التي تسمح للمستخدم بالتفاعل صوتياً مع الجهاز عبر إعطاء الأوامر والاستماع إلى النتائج، وهي أكثر تطوراً من الأوامر الصوتية التي قدمتها غوغل افتراضيا في أندرويد، ويمكن اعتبارها منافساً لنظام “سيري” الذي قدمته آبل في “آي فون فور أس”.
وتجاوزت “سامسونغ” في وقت سابق هذا العام شركة نوكيا الفنلندية بوصفها أكبر مصنع للهواتف الخلوية في العالم، كما تخطت شركة “آبل” في مبيعات الهواتف الذكية خلال الربع الأول من العام الحالي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. وفق الله دوله الامارات العربيه بما فيه من خير لانها فخر لجميع العرب.
    ووفق الله رئيسهم والشيوخ الحاكمه لانهم فعلا خير الملوك والرؤوساء استعملوا كل طاقتهم لاسعاد بلادهم التي وثقت بهم ووفقهم الله لا صلاح البلاد اكثر واكثر بما فيه خيرا للناس وللعباد.
    حفظ الله دوله الامارات العربيه المتحدة.

    1. الظاهر يا مصطفى ما قريت خبر الي على حفلة مادونا اليهودية في الايمارات ولا ليكون تعليقك دا هدا داك الموضوع ^_^

      1. هلا وغلا بالغاليه. كاتيا.
        عزيزتي لا والله مو على هذا تعليق بشأن الامارات كان على الفندق الي بنوه تحت البحر وحتى علقت عليه قبل شويه.
        لكن لا والله ما شفت تعليق مادونا الان انا راح اشوفه لاحقا واعلق عليه لاني لازم اروح الان.
        مع السلامه عزيزتتي.

  2. لا تستطيع اي شركه ان تطيح بايفون ( شركه ابل ) لان شركه ابل استطاعت ان تثبت براعتها في القتنيه التكنولجيه.
    شركه ابل استطاعت ان تدخل في قلوب الملايين من الناس خلال اسابيع. شركه راعه جدا واعانها الله على ان تعمل جاهدة
    لاختراعات اكثر . انا اعشق التكنلوجيا وشركه ابل.
    وشكرا.>>>>

  3. بالعكس يا مُصطفى السامسونج جالاكسي 2 حطم the all new smarts phones تقريباً فما بالك بالسامسونج s3 اعتقد النوكيا انتهى تقريباً من سنتين ولم يُقدم اي جديد وكمان خربوه باخر نوكيا نزل للاسواق اخذتُه ورجعتُه ثاني يوم موبايل سخيف جداً بس شكل لاغير ………اما بالنسبه للايفون صحيح موبايل حلو فيه مُميزات كثيره……..بس نصيحه للجميع الي حابب ياخُذ موبايل جديد بنصحُه بالسامسونج عن جد موبايل روعه ……….وبالنهايه الناس اذواق كُل واحد عندُه اختلاف بالاذواق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *