أعرب مدير إدارة الطيران والفضاء الأميركية “ناسا”، عن تفاؤله بشأن محاولات استكشاف القمر وبشكل مستدام، وذلك بعد اكتشاف وجود مياه على سطح القمر.

وقال جيم بريندنستين: “نعلم أن هناك مئات مليارات الأطنان من المياه المتجمدة على سطح القمر”، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

جاء ذلك بعد يوم من إزاحة ناسا الستار عن نتائج تحليلها للبيانات التي جمعتها سفينة فضاء هندية من القمر، وهي المرة الأولى التي يؤكد فيها علماء وجود مياه في مئات من المناطق القطبية على سطح القمر.

المصدر: Skynewsarabia.com

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ناسا تخفي اسرار كثيرة , لكن الهنود مفضوحين فسارعت ناسا بالاعتراف خاصة ان الصينين عندهم برنامج لاستكشاف الفضاء القمر والمريخ , واذا تتابعون ما ينشر هذه الايام على اليوتيوب تجدون عشرات الفديوهات المسربة , انه في مخلوقات تعيش معانا في الكون وصور لهم , والصور لمخلوقات تشبه الانسان, وواحد من الافلام ان اول رحلة امريكية للقمر بقيادة ارمسترونغ صورت مخلوقات , وان ارمسترونغ في احاديثه الجانبية كان يؤكد هذا الشيء لكن ينفيه في الاعلام بتوجيه من ناسا …… اذن في حالة وجود مخلوقات ثانية معانا في الكون السؤال الذي يطرح نفسه هو : كيف يتكاثرون ؟ هههههههههههههههههههههههههه يعني سياستهم وثقافتهم وممارستهم النكاحية ما طبيعتها ؟؟؟؟ الالحاح بهذا سؤال سيجعل ناسا تكشف الكثير , وحتى طريقة التواصل مع تلك المخلوقات تكون اسهل هههههههههههههههههههههههههههههه لان عادة اكتشاف هذا الشيء هو الوسيلة الاقصر لفهم بقية العادات والثقافات والاهتمامات للمخلوقات الاخرى , وبالتالي التواصل يكون اريح هههههههههههههههههههه بس المشكلة لا كل رجل ارضي يزوج اثنين مريخيات على اثنين قمريات والعوانس الارضية تزيد ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *