يمل الكثيرون منا ارتداء ساعات اليد بنوعيها الرقمية أو التي تعمل بواسطة العقارب، نظرا للثقل الذي نشعر به ونراها في أغلب الأحيان تشكل ما هو أشبه بالعبء الذي يؤثر على حركتنا أثناء قيامنا بنشاطنا اليومي سواء في العمل أو حتى في المنزل.

وهي المشكلة التي ظلت تؤرق عددا كبيرا  منّا، حتى تمكن خبير متخصص في مجال تصنيع الساعات من ابتكار نموذج جديد من تلك الساعات التي يمكنها أن تعمل بواسطة الليزر.

فعلى عكس باقي الأفكار التقليدية التي كان يتم الارتكاز عليها في تصنيع الساعات القديمة، والتي كانت تُختصر في وضع هيئة جديدة لإطار الساعة من الخارج أو تصميم شكل مغاير لعقاربها أو لألوانها، جاءت فكرة هذا الخبير الذي يدعى أندي كوروفيتس لتثير انتباه الكثيرين نظرا  لحداثتها وغرابتها في ذات الوقت.

lazer

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. السلام عليكم , صباح الخير أخى فواز …
    وينك ؟ إلنا فترة طويلة ما بنشوفك …
    لعل غيابك بيكون لخير وتكون تمام إن شاء الله..

  2. هلا باطيب دكتوره الغاليه رانيا الله يطول بعمرك يارب,,, اشتقت لكم جميعا والله ,,, كيفكم ان شاء الله مرتاحين

    وسبب الغياب كنت مشغول والله يا اختي

    ولكن صعب انساكم انتم مثل اخواني وخواتي اتمنى لكم الصحه والعافيه يارب ,,,

  3. الحمد له أخى فواز إنك طيب وبخير والله كنا قلقانين عليك ..
    يعطيك العافية والصحة يا رب..

  4. لم افهم كيف تعمل تلك الساعة !!! هل تطلق على معصم حاملها اشعاعا ليزريا مرسوم عليه الوقت بالتحديد ؟ ام ماذا ؟ لانها لو كانت تطلق اشعاعا ليزريا باستمرار فهذا خطر كبير على المعصم ،،،وعلى الجلد بصورة عامة …

  5. صحيح مش الليزر دا حاجة خطر عالجلد يعنى الإختراع دا مؤذى وليس مفيد على أد فهمى بالموضوع
    ومتهيألى الناس نامت ومش عارف الموقع هادى ليه كدا النهاردة

  6. عندما يكون الاستاذ ادهم العرابي في الموقع ، لا يجرؤ أحدا التعليق وهو موجود ،،، 🙂 ،،، سيبك انت ،،، انت عسل ومفيش زيك ،،، على كل حال اتصور ان الخير مقبل ، فقط نكون صبورين قليلا وسنرى الاخوة والاخوات يتهافتون هنا …

  7. ماشى يعمنا توب والله انت اللى منور الموقع كله ولا حد قبلك ولا حد بعدك ومنغيرك بيكون الموقع ممل وطبعا الإخوة والأخوات كلهم خير وبركة بس الكبير كبير يعمنا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *