أعلنت متحدثة باسم شركة شيكاغو ان الحقيبة المشبوهة التي عثر عليها أمام أستوديو تلفزيوني تملكه مقدمة البرامج الأميركية أوبرا وينفري، لم تكن قنبلة.
وأوضحت الشرطة لشبكة “آي بي سي نيوز” الأميركية ان الحقيبة فجرت وتبين انها لم تكن مصدر تهديد فعلي.
وكانت صحيفة “شيكاغو صن تايمز” الأميركية ذكرت في وقت سابق ان فرقة مكافحة القنابل في المدينة استدعيت عند الساعة السادسة و20 دقيقة من صباح أمس إلى المكان بعدما عثر حارس أمن على حقيبة ظهر داكنة اللون موصولة بأسلاك ممتدة تحت حوض لزرع الأزهار خارج الأستوديو.
ونقل موقع “بيبول” الأميركي عن الشرطة تأكيده ان الحقيبة لم تنفجر، فيما لم يتم إخلاء أستوديو “هاربو برودكشنز” الخاص بوينفري.

OprahWinfrey

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. حقيبة ومربوطة باسلاك وتم تفجيرها بعد وضعها في حاوية التفجير المحصنة!!! ، ماذا يعني هذا؟ يعني ببساطة انها كانت معدة للتفجير،،، لكن لان الموضوع يخص اوبرا وينفري ، وحتى لا يقال ان هناك تهديد موجه لها لسبب أو لآخر ، اخترعوا لنا قصة سخيفة عن ان الحقيبة ( لم تكن تشكل خطرا حقيقيا ) !!! وبالرغم من هذا فجروها ،،، استهانة سخيفة بعقول الناس …

  2. إذا وجد حقيبة يشتبة انها قنبلة
    إما ان يحاولوا إبطال مفعولها إذا كانت شديدة الانفجار لنطاق واسع
    او إذا كانت صغيرة محدودة فيقومون بتفجيرها فى صندوق مخصص لهذا

    فعندما فعلوا ذلك لم يحدث إلا انفجار واحد و لم تنفجر الحقيبة اى انها لم تكن تمثل اى تهديد

    بس اصحاب العقول فى راحة و الفلاسفة كثر

  3. لقد اسمعت لو ناديت حيا ،،، ولكن لا حياة لمن تنادي ـــ الله يرحمك يا بشار بن برد كنت حكيما ، خصوصا ان المتنطعين كثر هذه الايام …

  4. لو ان الببغاء عنده الحكمة الكافية للاستشهاد باقوال الحكماء ، لاصبح حكيما ، ولكن من يعيد ويكرر ( سخافاته ) هو الببغاء الحقيقي ،،، بطلوا غيرة وحسد من عند انفسكم ،،، غيرتكم سوف تأكل قلوبكم … الناس تاركتكم في حالكم فاتركوهم لانكم اساسا لا تساوون شيئا بالنسبة لهم ( لي )!!!

  5. اعتز عن قله الادب التى صدرت منك بدل الجدال الاهبل اللى بتقوله ده

  6. ساعتذر لك ليس خوفا منك بالطبع ، ولكن لانك فتاة او امرأة وانا ما تعودت ان اغضب امرأة في حياتي لانهن اجمل شيء في الحياة ،،، اسف يا ستي وحقك على ,,,,بس بلاش كلمة اهبل الله يسعدك ، مش حلوة …

  7. ماشى يا سيدنا مقبول الاعتزار
    و ياريت بلاش تبقى عدوانى كده لا معنى بنات ولا ولاد

    انت مصرى عايش فى الخليج صح ؟

  8. لهوة صحيح خبر مفبرك وفيه تكذيب للحقيقة بس لايحتاج كل هذا الهجوم علة الاخ توب لان الاخ توب لم يقل شي من عنده وانما عمايراه في هذه الايام من تغيير بالاخبار!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *