باب الحارة، الباب الذي فتحه فنانون كبار منذ 4 أعوام، راهن عليه كبارهم، وابتعد عنه قسم كبير ممن فتحه تاركا وراءه ظلاً خفيفا يتمنى المشاهد لو يظهر هذا الخيال البعيد ويكمل المسيرة، ومن أبرز الشخصيات العالقة في أذهان الجمهور ، أبو غالب صاحب “بليلة بلبلوكي” التي زينت أيام 3 مواسم رمضانية مرّت، الشخصية التي اعتقدنا أنها ستترك فراغًا خلفها، إلاّ أن ذكاء المخرج حطم اعتقادنا ليأتي بنمس الحارة.
فقبل بدء شهر رمضان بأيام أكد المخرج بسام الملا أن باب الحارة 4 سيكون مميزا جدا وانه سيتناول أحداث هامة و شدد على ان شخصية النمس ستحقق حضورا مميزا و ستنال إعجاب الجمهور وبالفعل بدأ الجزء الرابع بالإثارة و خصوصا حصار حارة الضبع و هو ما اعتبره الفلسطينيون “حسبما نقلت الصحف “كنوع من الإسقاط على حصار غزة .

أما النمس وهو الشخصية التي راهن عليها الملا فقد نجحت في جذب المشاهدين بشكل كبير حتى أصبحت عبارات “هلا والله ، حيا الله ، أي والله ، ويا ناموسة ، وينك وينك” عبارات متداولة كثيرا و أظهرت الكثير من التقارير الإعجاب الكبير بشخصية النمس من قبل الجمهور، بل واعتبرها قسم من الجمهور من أكثر الشخصيات المحبوبة خاصة أنها تنافس على أهم وأكثر شخصية شعبية و إمتاعا.

وعن هذا النجاح للشخصية والشعبية التي حظيت بها قال الفنان مصطفى الخاني (المعروف بالنمس): أنا سعيد جدا بالانتشار والشعبية الكبيرين اللذين حققتهما الشخصية وبالتأكيد فإن ذلك يحمّلني مسؤولية كبيرة جدا في تقديم الأفضل في الجزء الخامس و في أعمال أخرى قادمة، وأضاف الخاني، النمس هو شخص حشري ولا يحب أن تخفى عليه أية أحداث ولذلك نجده يتدخل في كل ما يحدث.

وقال الخاني: النمس لن يكون جاسوسا و هذا ظهر منذ أن اكتشف المعابر السرية للحارة ولم يخبر الاحتلال الفرنسي بذلك بل ساعد الشخصين الفلسطينين على الدخول إلى حارة الضبع .

ومن التطورات التي ستطرأ على الشخصية قال :سيحدث تصاعد كبير في تواجد الشخصية على مسرح الأحداث وستحدث أحداث مهنية ستؤدي إلى انعطافة هامة في مجرى حياتها كما ان الشخصية ستكون محور أحداث بين حارة الضبع وحارة أبو النار، بالإضافة إلى علاقته الشخصية الجديدة بـ “مأمون بيك” الذي يقوم بدوره الفنان الكبير فايز قزق. وفيما يتعلق العبارات التي يرددها ومصيرها أضاف : سنكمل أغنية يا ناموسة بمقطعين آخرين آمل ان ينالا إعجاب الجمهور .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. طيب الحمدلله انو النمس ما طلع جاسوس اصلا انا كنت حاسة انو مو جاسوس كنت حاسة الجاسوس ابو ادراع وبدى اقص ايدي ازا ما طلع هوا

  2. والله افرحت انو النمس ما طلع جاسوس والحمدلله والله كمان يا الاء انا حاسة زيك انو ابو ادراع اصلا اول ما اجى ما ارتحتلو

  3. صراحتا شكرا على المخرج بسام الملا الي عمل اكبر اختراعات انه ما خلا الجمهور يحسوا بعدم وجود ابو عصام وابو شهاب وانا فرحت كتير لانه النمس ما طلع جاسوس بس انا خايفة انه يطلع مامون بيك جاسوس على الحارة وبتمنى انه تكون حارة الضبع عيلتة من كل البي وشكرا على المخرج على شخصية معتز وشكرا

  4. الحمد لله انو النمس مو جاسوسبس الجاسوس هو ابن اخو الزعيم يا ابو دراع هاد شي اكيد أهلايييييييييين والله أربت

  5. بصراحه انا عاجبيتني شخصية النمس كتير وانا حاسس الجاسوس ابو دراع “هلا ووالله حي الله هلرقبه سداده

  6. والله انا بقول انو مأمون بكون جاسوس لانو النمس لما شاف هويتو كان بدو يموت لحتا يلاقي النمس وهويتو الي شافوها اهل الحارة مزورة من الفرنساوي

  7. انا اريد ابو شهاب يرجع على حار وانا اريد مامون بيك يخراج من حار مامون جاسوس وابو غالب يرجع على حار وابو عصام
    انا علي من عراق

  8. اه ياجماعة النمس مو جاسوس الجاسوس هوة مأمون بيك

    هلا والله حي الله اي والله لعيونك ياعقيد ياكبير عالرقبة سداد

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *