يحتفل برنامج “كلام نواعم” في حلقة خاصة ومميزة بـ”ست الحبايب” في عيد الأم يوم الأحد الـ 21 من مارس/آذار الجاري، حاملا معه عديدا من الموضوعات التي تهم الأمهات العربيات على اختلاف ثقافتهن وأعمارهن، ويوجه النواعم رسائل التهنئة والمباركة لأمهاتهن بمناسبة عيد الأم.

ويجري البرنامج حوارا مع سعدية شعث، عبر الأقمار الصناعية، وهي أم مقيمة في غزة تحت حصار الاحتلال لتروي قصتها المأساوية، للكشف عن المعاناة التي تمر بها في ظلّ الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان من جراء الحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع، بالإضافة إلى التقرير المصور عن الأمهات المصريات الموجودات وراء القضبان.

كما يستضيف “كلام نواعم” الفنانة اللبنانية “باسمة” في الاستديو برفقة ابنتها، التي تتحدث عن والدتها وابنتها، وتشارك “باسمة” ابنتها الغناء، وتهدي إليها أغنية خاصة تعبيرا عن حبها وتقديرها لها.

وعن الأمهات المثاليات، يجري البرنامج حوارا مع “فاطمة المنهالي” الأم السعودية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة مع عائلتها، وهي أم تحدت إصابتها بالشلل وجلوسها على كرسي متحرك لتسجل أرقاما قياسية في كثير من الألعاب الرياضية الخاصة بالمعاقين.

ويستهل النواعم الحلقة المقبلة التي ستعرض في تمام الساعة الـ 23:00 بتوقيت السعودية (20:00 بتوقيت جرينتش) بمقابلة الأم التونسية “نفيسة العياري” التي تحمل 6 شهادات دكتوراه.

كما يلتقي النواعم الأم السعودية “عمرة القمصاني” التي تتكفل برعاية طفلين يتيمين، وحرصت على تربيتهما ودمجهما مع أفراد أسرتها، حتى إنها قامت بإرضاعهما من ثدييها وتعتبرهما ابنيها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. المفروض ايسموه كلام عجايز … بجد كل وحد تتفلسف وعامله نفسها مصلحة الكون …وهي ياليتها تصلح نفسها ! عجز اخر زمن …

  2. يوه ونسيت في عيد الام احب اقول للامها ت شكرا يا امهات على صبركم لكن ياليت يا امهات شوي تخففو التسلط والتشرط .. والتأمر .. لانو بجد طفشنا منكم اوامر اوامر اوامر.. الى متى يعني؟ مع العلم اني سمعت ان الام العربية تدلل ابنائها لحد التخريب بعكس امي الايطاليه انصح عدم الزواج من ايطاليه لانها بصراحة احيانا تكون شخصيتها قويــه و شريره شوي !

  3. tafheh wela metil te3likatik we omehat el3ereb 7oren betbyet awladon we benaton ro7e efleti eni 3el kefik ya alah ma smekek we se7e7 metil ma wesft 7alik be a7ed elte3likat wek7eh we mte2eli el3eyar!!!!

  4. كتير .. اذا مو عاجبك جدران نورت تستقبل راسك بكل حب اضرب راسك باي جدار منها انشالله ايجيك ارتجاج بالمخ ! انشر بيبي ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *