استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا القابضة أبطال مسلسل هوامير الصحراء بعد حصوله على أعلى نسبة مشاهدة تفوق على جميع المسلسلات، وقام الأمير الوليد بتهنئة أبطال المسلسل على جهودهم وعلى أدائهم المتميز، وقد حضر من منسوبي مسلسل (هوامير الصحراء) كل من الفنان عبدالله العامر والفنان سعد خضر والفنان محمد بخش والفنانة ميساء مغربي وزينة كرم، كما حضر اللقاء الأستاذ تركي الشبانة مدير عام قنوات روتانا.

وقد أجرت مجموعة MBC هذا الاستفتاء في السوق السعودي، وكان هناك ما يقارب 100.000 صوت شارك في الاستفتاء ومنه حصل مسلسل (هوامير الصحراء) على أعلى نسبة من الأصوات المشاركة في هذا الاستفتاء.

وعلّق الأمير الوليد: نحن سعداء في روتانا بهذا الإنجاز، ونهنئ فريق العمل والقائمين على إنتاج هذا العمل الناجح، (هوامير الصحراء) الأول في المشاهدة في الخليج والعالم العربي.

وفي مكالمة هاتفية، قام سمو الأمير بتقديم خالص الدعاء وتمنياته للفنان الأستاذ أحمد الصالح بالشفاء العاجل حيث يوجد خارج البلاد.

وعلق الأستاذ تركي الشبانة: «نحن فخورون جداً بهذا الإنجاز حين أصبح مسلسل هوامير الصحراء من أكثر المسلسلات مشاهدة، وذلك لأنه مسلسل سعودي وقمنا بإنتاجه على أعلى مستوى من الجودة ولذا تعلق المشاهد بهذا المسلسل».

وأضاف الأستاذ تركي الشبانة حول ما نشرته بعض الصحف (التقرير الذي نشرته الجزيرة) عن التقرير السري الذي يذكر أن شركات أبحاث وضعت بعض المسلسلات في المراتب العشر الأولى، وأن مشاهدة مسلسل هوامير الصحراء لم يحصل سوى على المراتب غير المتقدمة في نتائج دراسة أخرى، وقال: إنه يؤسفني أن سوقنا الإعلامي السعودي لا يزال مليئاً بشركات تدعي أنها تقوم بدراسات علمية ومحايدة ولكنها تعطي نتائجها حسب ما يطلبه العميل، أما أنا فلا ألتفت إلى مثل هذه (الدراسات) المدفوعة الثمن، وإنما ألتفت إلى المشاهدين الذين هم جمهوري الوحيد وليست الدراسات أو الشركات الأجنبية التي لا أضع لها أي وزن، ويكفيني أن مسلسل هوامير الصحراء قد حصل على أكثر من 20 ألف صوت من مجموع الأصوات وهو ما يقارب مائة ألف صوت، وأن هذا التصويت كان تحت إشراف مجموعة mbc وانها أعلنت عنه وعن هذه النتائج في القناة العربية التابعة للمجموعة وفي موقعها على الانترنت حيث يستطيع أي شخص أن يطلع على هذه النتائج، والتي وضعت – وبوضوح – مسلسل هوامير الصحراء في مرتبة المسلسل الأكثر مشاهدة وقبل أي مسلسل آخر بما فيها مسلسلات مجموعة mbc نفسها.

ولا شك أن هذا دليل واضح على تفوق مسلسل (هوامير الصحراء) حيث إن هذه البيانات تأتي من مجموعة منافسة ولها مسلسلات تنافس مسلسل هوامير الصحراء ولكنها شهدت شهادة حق بتفوق مسلسل هوامير الصحراء، وأنا أشكر لها هذه الشهادة، وهذا يكفيني على الرد على ما ورد من ما يسمى بشركات الإحصاء.

مسلسل (هوامير الصحراء) عمل درامي سعودي ناجح ومميز يستمر في عامه الثاني على التوالي ويطرح شخصيات مميزة ومثيرة، حصل على إعجاب المشاهدين في شهر رمضان لما فيه من المشاهد والأحداث المثيرة.

واستطاع المؤلف والمخرج جذب مشاهدي شهر رمضان من خلال الطرح الدرامي الجديد والمميز بالإضافة إلى الفريق الفني والإداري الممتاز، ويعرض مسلسل هوامير الصحراء حصرياً فقط على قناة روتانا خليجية في الساعة التاسعة والنصف مساءً ويعاد مرة أخرى عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل. قناة روتانا خليجية التي تدعمها شركة روتانا القابضة والقناة إحدى باقات قنوات روتانا التي تبث الترفيه العام الذي تستهدف مشاهدي العالم العربي بشكل عام والخليج العربي بشكل خاص وقد كسبت شهرة في مدة وجيزة منذ تأسيسها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. اسغرب فقط من هودي ياللي بيقولوا انهم اكتشفوا بانه هيدا المسلسل اوغيره حصل على اكبر نسبة مشاهدة في الوطن العربي ! ما هو الاختراع الجهنمي ياللي استخدموه لحتى يعرفوا هيدا الشي ؟ في امريكا مثلا بيقدروا يعرفوا لانهم بتابعوا المشاهدة عن طريق الكيبل حيث انه اغلب المحطات هنيك تبث عن طريق الكيبل ! اما عنا فاغلب هيدي المسلسلات ان لم يكن كلها تُبَث عن طريق القنوات المفتوحة ، كيف بيعرفوا ؟ نفسي اعرف ويفهمونا !

  2. كلامك صح يا زين . هما متعودين يكذبو علىالشعب حتى في الإنتخابات الراسية ما بالك في المسلسلات التلفزيونية

  3. هاهاهاهاهاها نكتة الموسم والله……يعني هلأ هوامير الصحراء صار اكتر متابعة من مسلسل باب الحارة ومسلسل ابو جانتي وزهرة ………..!!!!!
    100 الف مشاهد فقط عدد كتير ضئيل مقابل الملايين اللي عم تحضر المسلسلات اللي زكرتهن من كل انحاء الوطن العربي…..!!
    يمكن هوامير الصحراء بالخليج اوكي مقبولة بس بالوطن العربي هي كزبة كبيرة لدرجة انه البناية اللي جنبنا بلشت توقع هاهاهاهاها………!!
    يعني الوليد عم يضحك على حالو لووووول بعد ما روتانا على وشك الانهيار وبعد ما خسر كتير من ثروته فعم يواسي حاله شوي…….يا حبيبي اضحك على غيرنا نحن بشر ومنفهم ومنعرف المسلسلات اللي عم ينحضرو واللي ما عم ينحضرو…..!!
    هع هع مفرفس….!!

  4. اما هي سمعة قال بالعالم العربي قال احكو غيرها
    99 المية المسلسل الاكتر مشاهدة رح يطلع سوري
    يا ايما باب الحارة
    اسعد الوراق
    وراء الشمس
    ……..

  5. والله يا إخوانى أنا ما أتفرج و لا على أي مسلسل . أنا حاطط الدش على قناة براعم للاطفال .

  6. ههههه متيم متأكد أن روتانا ستقع قريبا في النهاية؟الله يبشرك بالخير متوقعة

    أنها لو ذهبت يذهب معها كل مجانين الوطن العربي طبعا المسمى لهم هو

    الفنانين.بخصوص النجاح المزعوم عادي غادة قالت ذلك ومحمد فؤاد…

    عادي كل واحد ناجح قولوا نعم صحيح لا تكسروا بخواطرهم.

  7. الحواجب حيفرو فر من على التلك الخلقة…
    كانهن قطبان متشابهات فرا من المغنطة…
    والشعر كانه اسنمة البخت المميلة…

    وعرب بدو …عاشو في الصحاري المقفرة…
    من بعد ثورة النفط المغيرة….
    اصبحنا نراهم يركبون هوامير مهمرة…
    اللوحة اسمها دراما خليجية مهيمنة…

  8. انا اول مرة اسمع عن المسلسل دة
    كل واحد يطلع يقول دة اعلى نسبة مشاهدة لا دة لا دة
    هههههههههههههههه

  9. العالم العربي كله متخلفين ولا فرق بين المشرق والمغرب الا من رحم ربي ، وبعض الناس ما بيروحو بلد الا ينصبوا خيام يقعدوا فيها ، قال يعني بدو هههههه وهما لا بدو الا بالاسم ويمكن حتى مو بدو في الاصل !

  10. زين انت تقصد بكلامك العقيد معمر الدي ينصب الخيام…
    ارجو ان تتكلم بشكل مباشر بلا ما تسميه بالمتغطي…
    انا مالي ومال العقيد؟؟؟!!
    انا لست بنت بدو انا بنت منطقة جبلية خلابة…
    ——
    ثانيا انت ليش زعلت مني ؟؟؟ انا كنت اتكلم على الدراما وليس على الافراد.
    وبعدين انت مش لبناني ؟؟!!ليش زعلت يا ابو خالد؟؟!!
    على قولتك فرقع لوز …

  11. كل شوية يطلع واحد ويقول مسلسله هو الاول عربيا خلصنا من محمد فؤاد طلعنا اللي خرب القنوات العربية
    لو ما تخافوا تنكشفوا لقتلم عالميا ومتصدر ايرادات هوليود

  12. hawamir sa7ra mosalsal ktir 7elo cheft ljoz2 l2awal sene eli mara2et bs machefto hal sene le ano mabefda choufo bas nchala bel i3ade bchofo w bonsa7kon tchoufouh abel ma te7ko

  13. عندما يقل الدين عند الناس او ينعدم يصيح مباحا حتى في رمضان!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *