يغتنم الفنان المصري خالد النبوي الفرصة خلال حلوله ضيفا على النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في برنامج “الضيف ضيفك” ليثأر منها في لعبة طاولة الزهر، خاصة وأنه خسر منها سابقا خلال كواليس فيلم “دخان بلا نار” الذي جمعهما.

وتقوم “سيرين” خلال البرنامج الذي يُعرض السبت 23 يناير/كانون الثاني الجاري على MBC1 بدور المرشدة السياحية لخالد النبوي؛ حيث تعرفه بأبرز المعالم اللبنانية، وأشهر المباني العمرانية التي تتميز بها بيروت.

ويقوم الفنانان معا بزيارة الأماكن التاريخية والسياحية، ويغنيان معا تحت المطر على طريقة “سيناترا”، كما يتناولان المأكولات البحرية أثناء جلوسهما على شاطئ البحر.

ويجلس النجمان على أحد مقاهي بيروت، ويشرب “النبوي” الأرجيلة بعد الانتهاء من لعبة الطاولة، وبعد ذلك يقضيان السهرة المسائية في منطقة السوليدير.

وفي هذه الأثناء، تدور بينهما أحاديث وحوارات شيقة حول حياتهما الشخصية بعيدا عن الفن، ليكتشف المشاهدون الجانب الحقيقي لشخصيتيهما.

وتحدث خلال البرنامج مجموعة من المقالب الطريفة التي يدبرها كل واحد منهما للآخر، فضلا عن التطرق إلى أهم أعمالهما الماضية والمستقبلية.

يذكر أن النبوي حصل على جائزة أحسن ممثل من مهرجان جوهانسبرج عن فيلم المهاجر، كما شارك في الفيلم الأمريكي “مملكة السماء” للمخرج العالمي ريدلي سكوت في دور أحد قادة جيش صلاح الدين، بالإضافة إلى مشاركته في مجموعة من الأعمال التلفزيونية، منها: مسألة مبدأ، ورجل طموح، ونحن لا نزرع الشوك، وحديث الصباح والمساء.

أما سيرين عبد النور فهي مغنية وممثلة، واشتهرت في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي “ليلة من الليالي” عام 2004، كما قدمت ألبوم “عليك عيوني” في عام 2006، وليالي الحب في عام 2009.

وشاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية آخرها مسلسل “الأدهم” مع أحمد عز، كما لعبت دور البطولة النسائية في عدة أفلام، منها مع محمد هنيدي في “رمضان مبروك أبو العينين حمودة”، ومع خالد النبوي في “دخان بلا نار”، وعمر الشريف في “المسافر”.

تابعوا المزيد من التفاصيل خلال الحلقة المقبلة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية (20:00 بتوقيت جرينتش).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. سيرين جميــــــــــــــــــــــــلة جدا !! لكن فنانه فاشله ….. ياليتها تعتزل الفن انا خايفة عليها من احسد هاهاهاه

  2. م صط فى
    صار تفكيركم منحط
    واصبحتم تقلدون الغرب
    وشو فيها انها تقول على واحده جميلة
    بكرى لما تشوفوا بنت ماسكة يد بنت في الشارع رايحين تقولوا اكثر من هيك مع انه شي عادي

  3. عن جد سيرين حلوة كتير كتير ما شالله يعني بالمختصر بتجنن.
    صوتها ما بيعجبني كتير بس في عندها بعض الاغاني الحلوة كتير متل سنين والعيون العسلية وعليك عيوني وفي غنية بتقول فيها غمض يا حبيبي عيونك تعرف شو يعني الحنان بحبك وبحب جنونك وبقلبي في عندك مكان بس نسيت المقطع الاول وعندها كمان اغاني حلوة عن الحب.
    وكتكووووووووت مفرفش انشر حب انشرررررر

  4. منار العرب الرجال معروف انهم متخلفين واوقح مخلوقات الله ويشتمون بطريقة غير مهذبة ولا تعاملون مع البنات بلطف ابدا ثم ينتقدون الغرب يقولون انهم بلا اخلاق.. مصطفى انت كنت في ابلاك ليست وطلعتك منه لانك اعتذرت… والان رجعت في نفس اللسيت وماراح تطلع منه لو يطلع فرعون من النار !! فرجاء خلي عندك كرامة و اعمل سكيب لتعليقاتي واصلا ماراح ارد عليك وراح خليك تنابح مثل النطيحة الي تلاحقني من موضووع لموضوع بلا كرااامة انشر حبي …

  5. I’m very proud of you dear bent london! I was sure and I’m still sure that you are realistic when you choose too. I’m you number one fan I wish I could write in arabic to join to gang. Peace to all

  6. “منار العرب الرجال معروف انهم متخلفين واوقح مخلوقات الله ويشتمون بطريقة غير مهذبة”.Bent london

    3afwan bent london laken el raja2 men doon ta3mym.
    without generalizing and saying all man, I am a gentleman and I know myself very well, shokran

  7. بحبك كتيييييييييييييييييييير لانها صادقة بحسها بي تمثيل وصوتها ما يشكي من شي يعني لان اغانيها حلوة ما جاي هيك ع ادهااااااا
    وهيك حلوةةةةةةةةةة وجمالهااااااااااااااا من دون عمليات تجمييييييل وطبيعييييييييييييي كرمال هييييك ملفت
    اشتئنا نشوف وحدة طبيعية مش بيشبهو بعضهن الكل
    بتمنى التوفييييييق ئللك ول خالد النبوي كمان بحبو وتمثيلو رائع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *