تعتبر الفنانة المصرية من العلامات الفنية المعاصرة الهامة.. سواء على المستوى التليفزيوني أو السينمائي عملت مع كبار الفنانين والمخرجين إلى أن تحولت قنبلة موقوته تتفرج طاقتها الفنية أمام الكاميرا ترفض التصوير الفوتوغرافي اثناء ادائها ادوارها وتكتفي فقط بكاميرا العمل.

تتميز شخصيتها عن قرب بالكرم الشديد والخجل فهى شخصية خجولة جدا.. ترفض الظهور الإعلامي بشكل نهائي تبتعد بشكل سواء كان تليفزيوني أو على صفحات المجلات الفنية.. وبالرغم من ذلك تستقبل الصحفيين بشكل لائق ومهذب دون ان تصرح بأى شئ يمكن كتابته على الإطلاقablea1.

يوجد عدد من الفنانين يرفضون الظهور اعلاميا لاسباب تخصهم هم دون غيرهم.. فمنهم من يبرر ذلك بأن أعماله قادرة على التحدث عنه.. إلا أن الجمهور يشتاق الى الفنانين الذين يحبهم في ان يظهروا في البرامج التليفزيونية ليتحدثوا عن طموحاتهم واحلامهم وحياتهم لنتعرف أكثر وبقرب عن مما يجعل الصحف تتناول حياة هذا النوع من الفنانين باستحياء.. وفي الغالب بعض المجلات تسعى لتفجير عدد من الشائعات في محاولة منهم لرد النجم على هذه الاكاذيب لكن عبلة كامل لم تظهر ولو لمرة في برنامج تليفزيوني او حوار على صفحات الجرائد والمجلات.

ومن الملاحظ أن المعلومات التي تتحدث عن الفنانة عبلة كامل قليلة جدا.. تخرجت عبلة كامل من كلية الاداب في عام 1984 وبدأت حياتها الفنية في مسرح الطليعة بمشاركتها مونودراما “نوبة صحيان” ثم دور سنية في مسرحية “وجهة نظر”.. ارتدت الحجاب بدون أن تثار حولها ضجة مثلما يحدث مع نجمات اخريات قامت بجانب أعمالها الفنية المتميزة بعمل عدد من حملات الإعلانات لمساحيق الغسيل والسمن.. وتم اختيارها بناءا على ملامحها المصرية الاصيلة وحب الجمهور لها.. تزوجت لفترة قصيرة عامان تقريبا من الفنان محمود الجندي بعد التزامه اثر حادث اتى على منزله وفقد زوجته.فليبقى فقط من عبلة كامل اعمالها التي تمتعنا بها دون أن نعرف ما يشغل بالها كإنسانة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. انا ببببببببببببببببببببببببببببببححححححححححححححببببببببببببببببككككككككككككك

  2. اناببببببببببببببببببببببببببببببححححححححححححححببببببببببببببببككككككككككككك
    انابموت فيكى ياقلبى وحياتى ونور عنية

  3. اهلا بكل الموجودين فى هذا المنتدى من حبيبكو العزيز محمد اشرف يحيى البرنس الكبير وله ولاد عم اسمهم سامى وعبده وشكرا

  4. أنا كدلك بحب الممثلة عبلة كامل إنها إنسانة مهدبة ورقيقة الإحساس الممثلة الوحيدة التي لها أفلام محترمة ويعجبني كثييييييييير أفلامها ومسلسلاتها اتمنى لها التوفيق والنجاح تستحق كل خير. خاللللللللللللتي فرنسا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *