بعد تألقه فى تجسيد شخصية الزعيم الراحل جمال عبدالناصر الذي عرض فى رمضان قبل الماضي وقع الاختيار على الفنان مجدى كامل لتجسيد شخصية الزعيم المجاهد الليبي الراحل عمر المختار في مسلسل ضخم يجرى الإعداد له حالياُ ليتم البدء في تصويره مطلع العام القادم ليكون جاهزاً للعرض بعدد كبير من الشاشات العربية في شهر رمضان القادم.

مجدى كامل أكد في تصريح خاص لنا أنه شعر بسعادة كبيرة بعد وقوع اختيار المخرج السورى الكبير باسل الخطيب عليه ليتقمص شخصية هذا الرجل العظيم في هذا المسلسل حيث أنهmajdi – وكما يقول – حلم كثيراً بتجسيد شخصيته في عمل كبير كهذا ولم يكن يتخيل أنه سيأتى يوم ويتحقق هذا الحلم.

وواصل مجدى كامل كلامه مؤكداُ أنه سيتفرغ تماماً لهذا العمل حيث أن الشخصية ستتطلب منه تركيز كامل ومجهود ضخم خاصة وأنه سيتم تصويره بعدد كبير من الدول العربية في مقدمتها ليبيا وتشاد ومصر وبعض الأقطار الأوربية التي سيتم الاستقرار عليها في الفترة القادمة.

المسلسل تأليف الصحفي طارق البدوي وسيشارك فيه عدد كبير من الفنانين من مصر وسوريا وليبيا ولبنان حيث سيقدم قصة حياة المجاهد الليبى بتفاصيل دقيقة سواء في طفولته أو شبابه أو كهولته حتى شيخوخته ووفاته حيث سيلقى الضوء على العمليات التي قام بها فى تشاد ضد الاحتلال الفرنسي قبل أن يبدأ مخططه ضد الاحتلال الإيطالي في مسقط رأسه ليبيا وتجمع الالاف من الجماهير حوله.

يذكر أن قصة حياة عمر المختار تم تقديمها في حقبة السبعينات في فيلم سينمائي كبير قام ببطولته الممثل العالمي انطوني كوين وقام بإخراجه السوري مصطفى العقاد وحقق الفيلم وقتها نجاحاً كبيراً وأثار سخط العالم ضد الإيطاليين وعشقت الجماهير العربية انطونى كوين بعد عرض الفيلم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. اتمنى انكم تنشرو ردي انا بدي اقول لمجدي كامل ان الشعب الجزائري مش زبالة زي ما قلت على المحور انا معاك انك تتكلم على بلدك ضالمة او مضلومة بسسسسسسسسسسسس مش من حقك انك تسب الجزائرين لانك بكل بساطة فنان واحنا بنحترمك و بنحبك في الجزائر و الفنان المحترم ما يقول على اي شخص انو زبالة مين راح يصدك بعدين انك شخص رمانسي انت سمعت عن اي فنان جزائري انو سب المصرين و السفير اللي قلت عليه همجي وزبالة هو اول شخص تكلم على قناة مصرية و قال ان ما في اي جزائري ميت في مصر و متنسوش انكم ضربتم لاغبينا
    انت لالازززم تحترم فنك وتحترمنا غصب عنك وبتمنى انكم ترسلولو رسالتي هده مع عنواني حتى يرد عليا اللي هو هاي كلاس و مش زبالة ممكن ترد على الزبالة يا سيدي الفنان المحترم اللي لازم يخرج منو كل خير

  2. السلام والحب الى الشعبيين الحبييبين الجزائر ومصر اتمنى لكم كل الخير اخوكم من العراق

  3. لا لا انت وين وعمر المختار الله يرحمه ويغمد روحة الجنه …. انت ممكن تمثل معامر القدافي خاصة الشعر ممكن ينجح معاك لو لطسته دهن نباتي هاهاها مو دهن حيواني… نباتي فاهم ؟ عمر المختار لا تشوهو صورته لا اعتقد هناك من اتقنها كما فعل انتوني كوين .. لدرجة شعرت بانه فعلا عمر المختار … بليز ابعد عن هذه الشخصية العربي النادره … اوكي؟ ثانكيو ….. انشر حبي !

  4. قال عن الجزاير زباله ورايح يمثل عمر المختار؟ يعني التناقض هذا والنفاق من اي سوق تشتروه ياعرب؟ بقولك ايه ياعم… انت خليك في تمثيل دور م–ع–م–ر الق——دافي.. وانت راح تتقن الشخصية جدا خاصة لو لطست شعرك دهن نباتي مو حيواني .. نباتي فاهم عشان ينجخ الدور ؟ اوكي ممتاز خليك بعيد عن اعظم رجل عربي انت وين معمر المختار وين الله يرحمه ويغمد روحة الجنه انشر حبي !!

  5. عمر المختار من ليبيا,, لكن من يجسد شخصيتة بعد انطوني كوين انطبع باذهاننا

  6. عمر المختار شهيد ليبيا وشهيد الامه العربيه بس يا ريت الي يمتل دوره يتقن الدور

  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    بكل صراحة ممثل جيدجدا وله أفلام جيدة,,لكن لاأعتقد انه سينجح فى تمثيل دور شيخ الشهداء عمر المختار, وخاصة انه لايوجد فيه اى ملامح شبه عمر المختار,لكن اتمنى له التوفيق وان شاء الله ينجح فى تمثيل دور شيخ الشهداء

  8. اني ليبية وانشاء الله يمتل شخصية عمر المختار ليييييييييييييييييبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *