بعد عودته من باريس التي كان يرافق فيها ابنته سارة لعلاجها هناك، قرر النجم الكبير نور الشريف تأجيل تصوير مسلسل “بين الشوطين ” ليبدأ تصوير “الدالي 3” ليكون مسلسله في رمضان 2010.

قال المنتج حسام شعبان :”بالنسبة لمسلسلنا (بين الشوطين) مع النجم نور الشريف فقد تم تأجيلها إلى رمضان 2011 لأن الفنان نور الشريف قرر أن يبدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل (الدالي)”.

من جانبه قال وليد يوسف مؤلف مسلسل “الدالي” :”بالفعل سيكون الجزء الثالث من مسلسل (الدالي) هو مسلسل النجم نور الشريف لرمضان 2010″.

وأضاف أن النجم نور الشريف يتواجد حاليا في القاهرة ليجهز للجزء الثالث من الدالي الذي سيرصد الفترة ما بين 1986 وحتى 1992.

وتابع أن المسلسل سيتناول التغيرات السياسية والاقتصادية في هذه الفترة منها إنهيار الاتحاد السوفيتي وظهور النمور السبعة، وزلزال 1992 الذي سيكون في نهاية المسلسل، وكذلك حرب الخليج.

النجم نور الشريف يقوم يوميا بعمل جلسات عمل مع المؤلف وليد يوسف والمنتج محمد فوزي، يقومون خلالها بقراءة 3 حلقات من المسلسل، استعدادا لتصويره أول مارس المقبل.

الجزء الثالث من مسلسل “الدالي” لن يشهد تغيرات في عائلة الدالي ولكن سيكون فيه ظهور لشخصيات جديدة سيتم ترشيحها خلال الأيام المقبلة.

مسلسل “الدالي” بطولة نور الشريف ، سوسن بدر، حسن الرداد، عمرو يوسف، مي نور الشريف، آيتن عامر، دينا فؤاد، أحمد صفوت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. بصراحه بصراحه مع احترامي للجمهور اللي يحب الدالي
    انا حاولت كم مرة اتابعه لم يعجبني مع انه كل مسلسلات نور شريف رائعه لا اعرف لما مصمم يعمل كم جزء في هذا الدالي

  2. ليــــــش لرمضان؟ مو كان المفروض بشهر ماي,,, الدالي 10 يانور مايكفي 3,,,
    سلمى هو لحد حلقة 4 من جزء 1 كان ممل لكن بعدها كـاااارثة
    رائع هذا المسلسل, أحلى مسلسل بهالعشر سنيـــــــــن
    تحيــــــة لنور ولخاااالد صفوت وللكــــــــــــل

  3. لاياسامية, هذا مثل الأثريات كل مايكبر قيمتة تزيد

    بالجزء الثاني تصاعدت الاحداث, كل حلقة كانت تنفجر الشاشة من قوة الاحداث وأشتري غيرها, وهكذا 34 حلقة, وبالحلقة الاخيرة من كثر الأنفعــــــال والسسبينس اجتني جلطة ومتت

  4. بعيد الشر عليكي Baghdad ههههههه
    بس باردو الدالي مسلسل غير شكل و تمثيل نور الشريف جميل

  5. و الله و كأن القصص خلصت. و بعدين و بصراحة المسلسل لا علاقة له بالتاريخ يعني قتل و خطف و تعديب و كأن العرب كان عندهم هد القوة اللي هو عنو, يعني و بصراحة لما نمزج بين التاريخ و الخيال النتيجة تكون كارتة و هدا ما حصل بمسلسل الدالي

  6. بصراحة الفنان نور الشريف فنان رائع ومفيش حد زيه بيعمل الحاجات ديت وانا بحبه من صغرى ايام مسلسلات وافلامه الجامدة وطبعا انوا عارفينها كلها وبقولك يا فنان الف مليون سلامة على بنتك سارة ويارب تكون بخير وسلامى لمى والفنانة الكبيرة بوسى مع تحيات محمد سعد_المنصورة

  7. بجد نور الشريف جميل جدا وانا من زمان كنت عاوزة اتفرج على مسلسل الدالى الجزء الثالث ربنا يوفيكو يا رب

  8. الفنان نور الشريف عملاق بحق وله كل التقدير والأحترام وهو قيـــمه فنـيه كبيره رغم أنف الحاقدين ومحاولات الصهاينه الفاشله من النيل مـن شـرفه وسمعته ونحن كشعب عظيم يعرف أن وراء ماحدث للفـنان نـور الشريف أنما هو كذب وفتراء وسيظل كلاً من نور الشريف ومحمد صبحي قيمه فنيه كبيره تعبر عن غضب الوطن العربي وعن عدم التطبيع بشــكل أوبأخر ونرجوا من المشاركين عدم الأستهزاء أوالتقليل من شأن عمــلاق كنور الشريف .

  9. انا مش عارف اقول اية على الناس الى بتقول الدالى مش حلو دول ناس اكيد مش بيفهموا فى الفن الدالى بجميع اجزائة بيفكرنى بالاب الروحى وبعدين القنان العبقرى نور الشريف ده مش ممثل ده ساحر فى كل اعمالة انا اعتبر الدالى مسلسل اجنبى فى قوتة واخراجة . الف مليون تحية لاستاذى نور الشريف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *