تواصل الفنانة الشابة دينا فؤاد تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل الدالي إضافة إلى دورها في مسلسل العار إستعدادًا لعرضهما خلال رمضان المقبل.

وقالت دينا إن شخصيَّة هبه التي تقدمها في الدالي تتعافى من المرض النفسي الذي أصيبت به، خلال الجزء الثاني من المسلسل حيث تتحول إلى شخصية عمليَّة، وأضافت نتيجة الصدمة التي تعرضت لها مرتين على التوالي، تصبح هبه أكثر جديَّة وتبتعد عن الحب والعواطف، ولا تصدق أي كلمة تقال لها، وتنهمك في العمل وتربية طفلها.

وعن دورها في مسلسل العار قالت: “أجسد شخصية فتاة تدعى رشا وهي فتاة انتهازية تسيطر على حبيبها وتجعله ينفق عليها ببذخ شديد، على الرغم من معارضة أسرته للخطوبة، وأشارت إلى أن رشا نشأت في أسرة فقيرة جدًّا، وهي الوحيدة من أخواتها التي استطاعت أن تكمل دراستها الجامعيَّة، إلا أنَّها تقضي وقتها بين الجامعة والديسكوهات مع زملائها الأثرياء، حيث تحاول أن تسايرهم في مستوى معيشتهم، ولكن طريقة كلامها تكشفها دائمًا.

وأكدت دينا أن ترشيح المخرجة شيرين عادل لها للقيام بهذا الدور كان بمثابة مفاجأة لأنَّها لم تتخيل أن يتم ترشحيها لمثل هذه النوعية من الأدوار، وأشارت إلى أن استعدادها للشخصية كان من خلال الحديث مع المخرجة قبل بداية التصوير، وبعض النماذج التي قابلتها في أرض الواقع، وتشابه طباعها مع طباع رشا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. شخصيتها ضعيفه ولم تتمكن من فرض نفسها في مسلسل الدالي،تشبه نوعا ما ماجده

  2. شخصية هبة كانت مسكينة, لازمها سوء الحظ والغباء
    ****
    مين دا اللي كاره دنيتك وبيشتهي موتك
    مين دا اللي موتو فكلمتك وحياتو فسكوتك
    وغريب ياصاحبي ولا من دمّك
    طعنك وسابك تشتكي همّك
    **
    وسلمولي على أوّل الفرحة مهنّد وآخر العنقود أسمر

  3. أنسى همومك واعلى على جرحك
    تحلى فعينيك الدنيا وتصالحك
    طول مانهار الليل بأمكانو
    يطوي ظلام الليل وأحزانو
    قطر الحياة عمرو ماحيفوتك

  4. مين دينا فؤاد دي
    ثم مسلسل الدالي اسوء مسلسل شفته والغريبة فيه كم جزء

  5. احب بشدة ان اقابل الفنانة الجميلة و الرقيقة دينا فؤاد و التي ايضا ستظهر في المسلسلين القادمين في شهر رمضان المبارك و هما الدالي و العار و انا لا اشجع ان تكون فنانة نفس دينا فؤاد بهذه الرقة و الجمال كما ظهرت في فلم حلم العمر ان تظهر بشخصية رشا في مسلسل العار و انا من المشجعين للفنانة دينا فؤاد و المتمنين لها دوام التوفيق و النجاح في حياتها الشخصية و العملية و اتمنى لها العمر الطويل و استمرار جمالها و رقتها على طوال عمرها الطويل و اريد ان ايضا ان اطلب منها طلبا اريد منها بريدها الالكتروني الخاص لكي استمر في التواصل معها و انا من المحبين و المعجبين بها و ايضا اريدها ان تواصل عملها كفنانة متفوقة مع تمنياتي لها بدوام التوفيق و النجاح

  6. بصرآحة دي وحدة فآشلة جداً و دمهآ ثقييييييييييييييييييل و كرهتهآ مووووووت في مسلسل العآر دورهآ كآن زبآآآآآآآآآآلة و أنتوآ بكرآآآآمة ..

  7. انا لهلا ما لقيت وحده برقه وجمال حبيبه قلبي دينا فؤاد
    ونفسي الله يهب لي بنت بهاي الحلاوة ورقه القلب
    مشا الله عليها
    والله غيظاه يا ريت بلا كلام فاضي
    لولا الغيره ما حبلت النسوان

  8. دينا فؤاد بنت جميلة وتمثلها جميل وكل الى يكتب عنها تعليق وحش فى العار او الدالى غيران منها وبيكراها ويروح يحسن من نفسه بدل ما يشتم فى الناس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *