واصل فريق بايرن ميونيخ الألماني تألقه وحقق فوزاً مستحقاً على ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى التي شهدت أيضاً فوز نابولي الإيطالي على ضيفه فياريال الإسباني بثنائية نظيفة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتمكن بايرن ميونيخ من حسم نتيجة اللقاء مع مانشستر سيتي في الشوط الأول عن طريق لاعبه ماريو غوميز الذي أحرز هدفي الفوز في الدقيقتين 38 و(45 + 1) على التوالي، فيما سجل مارك هامسيك في الدقيقة 14 وأدينسون كافاني في الدقيقة 17 من ركلة جزاء هدفي فوز نابولي على فياريال.

بذلك احتل بايرن ميونيخ صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط متقدماً بفارق نقطتين على نابولي صاحب المركز الثاني، فيما جاء مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وتذيل فياريال ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وفي إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية انتفض إنتر ميلان الإيطالي وحقق فوزاً هاماً وثميناً خارج ملعبه على سسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما اقتنص طرابزون سبور التركي تعادلاً ثميناً من ضيفه ليل الفرنسي بهدف لكل منهما.

في اللقاء الأول افتتح التسجيل إنتر ميلان عن طريق مدافعه لوسيو في الدقيقة السادسة وأضاف جيامباولو باتزيني الهدف الثاني في الدقيقة 23، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول أحرز دزاغوييف هدف تقليص الفارق للفريق الروسي.

وتمكن المهاجم البرازيلي فاغنر لاف من العودة بسسكا موسكو إلى اللقاء بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 77 قبل أن يتقدم إنتر مجدداً عن طريق مهاجمه الأرجنتيني ماورو زاراتي في الدقيقة 79.

وفي تركيا تقدم المهاجم السنغالي موسى سو لليل في الدقيقة 31 قبل أن يدرك لاعب الوسط الأرجنتيني غوستافو كولمان التعادل لطرابزون في الدقيقة 75.

وواصل طرابزون بذلك مفاجآته محتلاً المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط بينما ارتقى انتر ميلان إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وجاء ليل في المركز الثالث وفي جعبته نقطتين من تعادلين فيما تذيل سسكا فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. للاسف انا ماتبعتها جيدا لان المبارات كانت تلعب في نفس الوقت الي كانت الريال مدريد بتلعب فيه حيث فازت الريال ب 3 مقابل . ومن سجلهم اولها كريستاينو في الدقيقة 25 وبعدها كاكا في الدقيقة 41 وبعدها كريم بن زيما في الدقيقة 59 🙂

  2. اوووووه واااااااو … كاتيا رياضية وبتابع مباريات الريال 🙂
    مش تحكيلي كمان انه برجك القوس وبتحبي الاحصنة ….اها

  3. البافاريون قادمون بقوة حذاري برشلونة حذاري مدريد السوبر ماريو سيقتل طموحكم

  4. VIVE CRB BELCOURT
    mounia mabrouk la victoire hier contre JSK ABYLIE
    1-0
    but slimani a la 93 em minute
    stade tgalab we belcourt thawlat une nuit blanche a a salmbier et el hamma sidi m’hmed champ manoevre et toute alger.

  5. 9alek Kerbadj howa li 3takom le match hhhh mais la JSK va progresser pendant les prochains match elle a un grand entraineur “Meziane Ighil” et aussi de grands joueurs

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *