(CNN)– قاد لاعب فريق الأهلي المصري والمعار لفريق بني ياس الإماراتي محمد أبوتريكة، فريقه لنهائي بطولة الاندية الخليجية الـ 28، على حساب ضيفه فريق نجران السعودي، بعدما أحرز هدف الفوز في الدقيقة 95 .

ونجح أبوتريكة، في إحراز هدف التأهل لنهائي البطولة، في الوقت القاتل بعد أن كانت تسير في طريق الوقت الإضافي، في اللقاء الذي أقيم بإستاد بني ياس .

وكان لقاء الذهاب، قد انتهى بفوز فريق نجران بهدف دون رد .Gal.abu-trika-tube.jpg_-1_-1

واحرز مهاجم فريق بني ياس سنغاهور، الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 20، بعد انفراد بمرمى فريق نجران، وسدد كرة قوية في حارس المرمى علي غلوم .

وبعد الهدف سعى فريق بني ياس لإحراز الهدف الثاني وضمان التأهل، فيما لجا فريق نجران للدفاع واللعب على الهجمات المرتدة، ونجح في ذلك حتى نهاية الوقت الأصلي للقاء .

وفي الوقت الذي استعد فيه الجميع للعب وقتا إضافيا فاجأ محمد أبوتريكة كل متابعي اللقاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بإحراز هدف التأهل للنهائي، بعدما تلاعب بدفاع فريق نجران وفتح لنفسه زاوية التسديد، وسدد كرة أرضية سكنت مرمي نجران ليعلن تأهل فريق بني ياس لنهائي البطولة الخليجية.

كان فريق بني ياس قد تأهل لنصف نهائي بطولة كأس الأندية الخليجية ، على حساب فريق المحرق البحريني حامل اللقب ، بضربات الترجيح 4 – 3 ، بعد أن تعادل الفريقين ذهابا وإيابا بهدف لمثله.

ويلتقي بني ياس مع الفائز من فريقي الخور والخريطيات القطريين ، بعد أن فاز فريق الخور في مباراة الذهاب بهدف دون رد .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *