أكد محمد أبو تريكة -صانع ألعاب منتخب مصر والنادي الأهلي- أنه يتطلع للمشاركة مع المنتخب في بطولة كأس العالم 2014 المقررة في البرازيل، مشيرا إلى أنه يأمل في الفوز بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم مع الأهلي حتى يشارك في مونديال الأندية بالإمارات.

وشدد أبو تريكة على أن لديه إصرارا على تحقيق أمنية المشاركة في كأس العالم 2014، خاصة وأن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء داخل الملعب، وذلك في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي على الإنترنت.

وأوضح صانع ألعاب الأهلي أن المواجهة القادمة أمام فريق هارتلاند النيجيري ستكون غاية في الصعوبة، خاصة وأن الفريق النيجيري يسعى إلى تحسين صورة الكرة النيجيرية بعد الخروج من الدور الأول لكأس العالم.

وأشار أبو تريكة إلى أن جميع اللاعبين استعدوا جيدا لتلك المباراة، وستكون بمثابة ضربة البداية في الموسم الجديد، ونقطة الانطلاق نحو الفوز ببطولة إفريقيا، والتأهل إلى كأس العالم للأندية المقررة في الإمارات نهاية هذا العام.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بمعسكر إعداد الفريق المقام حاليا في أوروبا، مشيرا إلى أن المعسكر نموذجي للغاية، ويحقق أهداف الجهاز الفني في إعداد اللاعبين للموسم الجديد.

وشدد أبو تريكة على أنه يتطلع إلى تحقيق العديد من الأهداف خلال الموسم الحالي بعدما حالت الإصابات دون تحقيقها في الموسم الماضي، ولكنه في النهاية راضٍ بقضاء الله.

وأكد نجم الأهلي أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بضرورة بذل أقصى الجهد استعدادا للموسم الجديد، خاصة وأن الأهلي مقبل على العديد من التحديات، بداية من بطولة إفريقيا، ثم بطولة الدوري، وكأس مصر، وهناك الهدف الأكبر الذي يسعى إليه الجميع بالمشاركة في بطولة العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات.

وأشاد أبو تريكة باللاعبين الجدد المنضمين لصفوف الفريق: محمد ناجي جدو، وعبد الحميد شبانة، ومحمود أبو السعود، مؤكدا أنهم إضافة قوية، وسيكون لهم دور مع زملائهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. JSK – VIVA JSK ABYLIE INCHALAH EL BOTOLA GAZAEERIYA JSK CHAMPIONS ANWA NWIGI IMAZIGEN …. MAKAN NI AHLI NI HEARTH LAND NIGIRIA — KAYAN BAS JSK EL GAZAEERI … 1-2-3 VIVA JSK CHABIBAT EL KABAYIL EL GAZAEERI .. HOWA EL BATAL EHNA HANIKSAB EL BOTOLA EL IFRIKIYA WE HA NELAAB KAAS EL ALAAM LIL ANDIYA FI EL IMARAAT INCHALAH ..

  2. WE KAAS EL ALAAM 2014 ANA ATMANA LAKA YA ABOU TRIKA AN TOUCHARIK FIHA .. BAS LAW MISRA MATKABALCHI EL GAZAEER FI TASFIYAAT EL MOAHILA LI BRAZIL 2014…. LIANOU ZAYI MA ANTA ARAF LAW GITOU FI MAGMOAT EL GAZAEER MICH HATITAHALOU LI BRAZIL 2014 . 1-2-3 VIVA L’ALGERIE

  3. chtitha يا ستى خلكوا فى حالكوا
    وخلينا احنا فى حالنا
    ربنا يوفقكوا ويوفقنا
    خلاص زهقتنا بقى

  4. ويبقى الكبير كبيرا والمثقف مثقفا والمحترم محترما والمسلم مسلما والجبان جبانا اكثر الله من امثالك يا رمز الحرية والوفاء والصفاء.

  5. شيســـا ، أتمنى من كل قلبى ،أن تكون مصر والجزائر بنفس المجموعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل ، حتى تعرف أن مصر مصممة على اللعب بهذه الكأس سواء معها بمجموعتها كان من كان ، فيبدو أن كثرة التكرار بتعلم الشطار .

    معك يا ابو تريكة ، معاكم يا ولاد مصر ، للوصول لكاس العالم 2014 إنشاءالله ، وكلنا ثقة فى أن رجال المنتخب وابطال وأسياد أفريقيا ثلاث مرات متتالية ، سيقولون كلمتهم الفاصلة فى هذا الشأن .

  6. هههههههههههههههه الان يا جزائريون تتمنون الفوز بكأس افريقيا بعد ماقللتوا من شأنها حينما فازوا بها الفراعنه اسياد القاره عجبت لامركم !!!!!
    كأس افريقيه مصريه ومصر فى كأس العالم 2014 باذن المولى

  7. EHNA ASYADOKOUM — WE HA NIKOKOUM KAMAN WE KAMAN … MATIHLIMOUCHI BI KAAS EL ALAAM MADAMAT EL GAZAEER MAWGOUDA FI IFRIKIYA .. ROUHOU CHOFOLKOUM KARA OKHRA TELABOU FIHA MOMKINE TEROUHOU MIN HINAK ALA KAAS EL ALAAM 2014 ENSA – ENSA – ENSA YA BNA WALDI ENSA KAAS EL ALAAM BATATAN 2014 KAL .. WALOU – NADA – NITHING – MAFICHE- NIETS- NIEKS- NOTHING — OULACH – RIEN FOR GET IT BRAZIL 2014 … 1-2-3 VIVA L’ALGERIE

  8. حاول ولا حاولى تكتبى عربى يا شيتا ، عشان نعرف ماذا تقولين ، فلو كتبتى للصباح بهذه اللغة الغير عربية والغير إنجليزية ، فلن يفهمك أحد ، ويبدو أنكى من المتعصبين ، فروقى بالشامى ، أو إهدأى بالمصرى ، أو إتخمدى بالبورسعيدى ، ولا أقولك روحى نامى وريحى دماغك بالصعيدى ، ولا تبحثى عن المشاكل ………… لأن من يلعب بالنار بتلسعه .

    أرجو من جميع الإخوان عدم الرد على شيــتا ،،،، فيبدو انها شافت حلم مزعج ، وقايمة تفضفض شوية ،،،،،،،، فضفضى شيتا ،،،، مادمتى تكتبى بالشقلوب ،،،، فعيشى مع نفسك .

  9. ANA AKTOB ARABIYA FOSHA BI EL HOROUF LATINIYA … ANTA ILI OMI MATAARAFCHI TIFOUKI EL KHAT HARAM WAHAD ZAYIK MAYAARAFCHI YAKRA . YA OMI UNALFABET .. ANA RAGOL YA MADAME BAGLA MASRIYA.

  10. اتنيل
    جاتك نيلة منيلة بستين نيله انت وباقي لاعبي العرب كلكم كخ……..ة
    فيفاا اسبانيااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  11. جتك نيلة انتى يا حياتى ولا اسمك اية
    ربنا يهديكى طالما مش عاجبك العرب اتبرى منههم اصلا احنا متبريين من امثالك
    فارس متردش عليىchtithا دة ولا اسمها اية
    خليها تطلع العقد الى فيها يمكن تبقى كويسة وربنا يهديها
    ابو تريكة فعلا انسان فى منتهى الاحترام وباذن الله ربنا هيكرمنا

  12. نعم مها ، فشيتا ولا شيسا ولا أى كان إسمه ولا إسمها لا يعنينا ، وأنا حقيقى غير فاضى لهذه الاشكال ، للدخول بمهاترات لا داعى لها ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، تحياتى مها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *