في الوقت الذي مازالت تتحدث فيه وسائل إعلام بريطانية واسبانية عن احتمالات انتقال سيسك فابريغاس،نجم وسط نادي الأرسنال الإنكليزي، إلى نادي برشلونة الإسباني، أفادت آخر الأخبار الواردة من داخل النادي الإنكليزي العريق بأن مسؤولي الغانرز أصبحوا غاضبين بصورة متزايدة جراء الطريقة التي يتحدث بها صراحة ً لاعبو ومسؤولو البارسا عن فابريغاس طيلة الأشهر الثلاثة الماضية.

وكشفت صحيفة دايلي تلغراف البريطانية في هذا السياق عن أن مسؤولي الأرسنال يحثون الفيفا الآن على النظر في الأسلوب الذي يتبعه النادي الكاتالوني مع اللاعب. وقد زعم أيضا ً المدير الفني لنادي الأرسنال، أرسين فينغر، الذي سبق له أن التقى بفابريغاس يوم الجمعة الماضي لتوضيح الرؤية بشكل أكبر حول مسألة بقاؤه في النادي من عدمه، أن برشلونة فقد الأمل بالفعل في إمكانية الحصول على توقيع فابريغاس.

ونقلت الصحيفة في هذا الشأن عن فينغر قوله :” لدى برشلونة بالتأكيد قضية عليه أن يجيب عنها، لكن الأمور هي نفسها دائما ً، فكيف لك أن تثبت ذلك ؟ – ويمكنني القول إن تلك القصة قد تسببت في جعل الأمور صعبة بالنسبة لنا طوال الأشهر الستة الماضية. لا يمكنني أن أسيطر على ما يُكتَب في الصحف، لكن بإمكاني أن أسيطر فقط على قراراتنا. لا تتوقف التكهنات، ومن بإمكانه أن يوقفها؟ ربما سيسك فقط، وربما لا. ولن نتمكم من خوض موسما ً نقرأ فيه بصفة يومية عن رحيل فابريغاس للبارسا. لم نلعب سوى مباراة واحدة أمام إيه سي ميلان ضمن منافسات الدورة الرابعة لبطولة كأس الإمارات، وجلست هنا متحدثا ً عن فابريغاس. ويمكنني القول إن برشلونة تخلى عن آمال التعاقد مع اللاعب منذ فترة طويلة، فهو سيظل هنا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ههه شوفو صورة ديل بوسكي في قميصه
    يا رب تنتقل لبرشلونة مشان يحلى لعب الفريق اكثر

  2. سيسك فابريغاس كتالوني غصب عن فنجر النتن وازا ما زبطت السنه راح ييجي اوزيل وسسك ياتي برشلونه في 2011

  3. احنا صح خس بس blugrana سبع القاب في سنتين وتركنا البائيين ورانااااا:))))))

  4. شكرا عالفيديو ياللي فيه مهارات كريستينا clear وما في داعي انزل مهارات ميسي لانها معروفه :)))))))))))Messi best world player

  5. ايوى يا ابو الب طيب هاد انا كيفك وكيف الاهل و كيف جميع من كانو يعلءو زمان

  6. والله انه الاخ vip بيتركض وراه لانه من احسن الناس واطيبهم,&hi Mr akhilis u r one of the enemies MADRIDISTAAAAA:))))))

  7. ya3ni messi mich bi7aje la 7ada y7ottolo video la inn maharato ma btintasa… inchalla fabrigas jey, w iza byiji ozil btikmal me3na, bas akid l7aramiye real madrid ma ra7 y5Allo ozil lezem yistawlo 3al kel, lool.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *