اعتبر موقع رياضي إنجليزي شهير، اللاعب الدولي المغربي مروان الشماخ، أسوأ مهاجم على الإطلاق في “البريمر ليغ” بعدما سجل هدفاً وحيداً خلال 11 مباراة متتالية مع فريقه الجديد كريستال بالاس، مع أرقام أخرى متواضعة للاعب أرسنال السابق.

وذكر موقع “الدوري الإنجليزي” على شبكة الانترنت إن الشماخ قدّم مستويات سيئة جداً منذ بداية الموسم الحالي مع كريستال بالاس الذي يتذيل جدول الترتيب، مؤكداً أنه سجل هدفاً واحداً طوال 11 مباراة.y marwan chamakh

وأكد الموقع أن المهاجم المغربي لم يسدد طوال 11 مباراة مع فريقه على مرمى المنافسين سوى ثلاث مرات فقط، كما أن أكثر من نصف تمريراته لزملائه كانت خاطئة، ما يجعله المهاجم الأسوأ بين مهاجمي الفرق الـ20 المشاركة في الدوري الإنجليزي.

واستغرب الموقع تعاقد كريستال بالاس مع الشماخ رغم تواضع مستواه خلال الفترة التي أمضاها مع أرسنال، مشيراً إلى أن الفريق بحاجة لمهاجم آخر لمساعدته على الابتعاد من مؤخرة جدول الترتيب.

لكن المدرب المؤقت لكريستال بالاس له رأي مغاير في الشماخ، إذ أبدى ثقته باللاعب المغربي، وأسدى له بعض النصائح التي من شأنها تحسين أدائه والعودة بشكل ايجابي على الفريق.

وقال كيث ميلن: “إن الشماخ بحاجة للتخفيف من ركضه داخل الملعب والتركيز على التوغل والوصول لمرمى المنافسين بغية تسجيل الأهداف، والتعاون مع زملائه”، مؤكداً أنه يحاول جعله أكثر ايجابية وأنانية أمام المرمى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

    1. و علاش تغيري في الأسماء مرة أمل مرة لمياء…واش هاذ المرض؟؟؟؟ على فكرة أنا لم أفتري عليكي و ربي يشهد عليا ضغطت فقط على الاسم طلع لي اسمك الآخر….إذا أراد أحد أن ينتقد أحدا فليفعل باسمه و بكل جرأة بدل انتحال الكثير من الأسماء و التخفي و الاختبار هذا ليس سلوك الشجعان….مااااالت عليكي بس.. !!

  1. نسيت قول ل مروان الشماخ ولد بلادي : خلي الشيشة تنفعك …بقيتي تابع الشيشة حتى خرجت عليك 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *