أثارت صورة نشرها لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، تشابي ألونسو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب انتهاء مباراة “الكلاسيكو” التي جمعت فريقه بالغريم برشلونة، موجة من الانتقادات الواسعة لدى جمهور الأخير.
ونشر تشابي ألونسو صورة يُظهر فيها حذاء موجهاً إلى المدرجات الخالية لملعب “كامب نو”، معقل الفريق الكتالوني، وذلك عقب انتهاء مباراة فريقه ريال مدريد أمام غريمه في المباراة التي جرت بينهما البارحة ضمن إياب نصف نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

ألونسو
ولم تمر هذه الصورة مرور الكرام على صحيفة “الموندو ديبورتيفو” التي انتقدت اللاعب بشدة، في الوقت الذي أمطر فيه الآلاف من عشاق النادي الكتالوني في تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيسبوك” اللاعب بالشتائم بسبب تلك الصورة، حيث تناقل عدد من النشطاء الكتلان على نطاق واسع التغريدة، وأجمعت جميع تعليقاتهم على رفض نشر هذه الصورة.
وصبّ عشاق نادي برشلونة جام غضبهم على لاعب خط وسط نادي ريال مدريد بسبب نشره هذه الصورة، وذلك لما تضمنته من إهانة لهم، على حد تعبيرهم.
في المقابل، تقمص عشاق نادي ريال مدريد دور محامي الدفاع عن لاعب متوسط الميدان المفضل في فريقهم، إذ عزوا هذا التصرف إلى صافرات الاستهجان التي لاحقته خلال المباراة، والتي سُمعت بشكل واضح في اللحظة التي استبدل فيها اللاعب في الشوط الثاني.
وتعدّ هذه هي المرة الثانية التي يعبر فيها ألونسو عن فرحته بهذه الطريقة، حيث كان قد نشر صورة شبيهة العام الماضي عقب فوز فريقه على الغريم التقليدي في ملعب “كامب نو” عقب انتهاء مباراة “كلاسيكو” الإياب بين الفريقين في الليغا، والتي انتهت بفوز الريال 2-1.
ويتصدر تشابي ألونسو قائمة أكثر لاعبي نادي ريال مدريد كرهاً عند لاعبي الغريم التقليدي للفريق الملكي برشلونة، وذلك وفقاً لتقرير أعدته مؤخراً صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية.
وذكرت الصحيفة أن “ألونسو” قد استحوذ على نصيب الأسد من درجة الكره داخل غرفة لاعبي البارسا، إذ تفاجأ المراقبون بدرجة كره لاعبي البارسا لألونسو على عكس المتعارف عليه، حيث يرى البعض منهم أن مدافع النادي الملكي كليبر بيبي هو الأكثر كرهاً في برشلونة بسبب تدخلاته العنيفة في مباريات الكلاسيكو.
وفسرت الصحيفة أن كره لاعبي برشلونة لزميلهم بالمنتخب الإسباني، ناجم عن تعمد اللاعب الضرب كثيراً خلال مواجهاته مع برشلونة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *