عاند الحظ المنتخب الجزائري لكرة القدم مجددا ليسقط الفريق في فخ الهزيمة أمام نظيره التوغولي صفر-2، اليوم السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الإفريقية التاسعة والعشرين المقامة حاليا بجنوب إفريقيا.
ودفع المنتخب الجزائري (محاربو الصحراء) ثمن سوء الحظ وأخطاء الحكم حمادة نامبياندرازه (من مدغشقر) الذي تغاضى عن احتساب ضربتي جزاء للفريق ليسقط في فخ الهزيمة أمام صقور توغو ويودع البطولة مبكرا.

الجزائر
وأصبح المنتخب الجزائري أول المودعين للبطولة، بغض النظر عن نتيجة مباراته الثالثة الأخيرة في المجموعة مع نظيره الإيفواري، حيث مني الفريق بهزيمته الثانية على التوالي وظل بمفرده في قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط، رغم أنه صاحب المركز الثاني في قائمة المنتخبات الإفريقية بالتصنيف العالمي الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” .
وحصد المنتخب التوغولي أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام نظيره التونسي، لتصبح مباراتهما في الجولة الثالثة حاسمة على البطاقة الثانية من هذه المجموعة إلى دور الثمانية، وإن أصبح المنتخب التوغولي بحاجة إلى التعادل فقط في هذه المباراة بينما لن يكون أمام نسور قرطاج سوى الفوز.
وساهم فوز المنتخب التوغولي في مباراة اليوم في الدفع بالمنتخب الإيفواري إلى دور الثمانية ليصبح أول المتأهلين من دور المجموعات إلى دور الثمانية، بعدما حقق الفوز في مباراتيه الأوليين على توغو 2/1 وتونس 3/صفر.
وسجل المنتخب التوغولي الهدف الأول للمباراة عبر نجمه الخطير إيمانويل أديبايور في الدقيقة 31، وفشلت جميع محاولات محاربي الصحراء في تسجيل هدف التعادل من الفرص العديدة التي صنعها في مباراة سيطر على معظم فتراتها.
وفي الوقت بدل الضائع للمباراة، استغل المدافع البديل دوف وومي هجمة مرتدة سريعة وسجل هدف توغو الثاني ليضاعف أحزان محاربي الصحراء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تسائلت الصحف الدولية و المحلية الكثيفة المتواجدة في جنوب افريقيا عن اين ذهبت اعلام السعودية و المصرية و التي ظهرت بكثرة في مدرجات اشقائنا التوانسة في مواجهتهم لاشقائهم الجزائريين و غيابها تماما من مواجهتهم ضد ساحل العاج ليكتشف الامر انها كانت حاضرة بقوة في مدرجات الصديق و الحبيب و القريب التوغولي لمؤازرته…… المبعوث الصحفي من جوهانزبورغ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *